المذيعة السعودية دانية الشافعي في حفل زفافها مؤخرا

نجوم اختاروا شهر نوفمبر للزواج في السنوات الأخيرة أحدثهم المذيعة السعودية دانية الشافعي

عندليب دندش
14 نوفمبر 2023

لطالما جذب شهر نوفمبر المشاهير على مر السنوات من أجل الاحتفال بالزواج لعل أبرزها كان زواج الملكة البريطانية الراحلة إليزابيت الثانية من الأمير الراحل فيليب، في أربعينيات القرن الماضي. وتوالت من بعدها زيجات عدد من المشاهير في هذا الشهر كان آخرها زواج المذيعة السعودية دانية الشافعي منذ أيام.

فإليكم أبرز النجوم الذين اختاروا شهر نوفمبر للزواج في السنوات الأخيرة:

زواج المذيعة السعودية دانية الشافعي

المذيعة السعودية دانية الشافعي في حفل زفافها مؤخرا
المذيعة السعودية دانية الشافعي في حفل زفافها مؤخرا

في نوفمبر 2023 دخلت المذيعة السعودية دانية الشافعي القفص الذهبي بعد أن احتفلت بزفافها بحفل ضخم تألقت خلاله بفستان أبيض بسيط بأكمام طويلة، جاء مطرزا من منطقة الأكتاف. وأكملت إطلالتها بارتداء التاج على رأسها. وحرصت الشافعي على إخفاء هوية زوجها وأخفت ملامحه في إحدى الصور التي شاركتها مع الجمهور على إنستغرام وعلقت على الصور بالقول "ثم شاء الله أن تكون أنت من بين الكل .. 11/11/2023 .. اللهم اجعله ميثاقا سعيدا مباركا محفوفا بالمودة والرحمة.. اغمرونا بدعواتكم الصادقة".

وكانت الشافعي استبقت حفل الزفاف بحفل الحناء لها مع الأصدقاء في شهر سبتمبر الماضي حضره على سبيل المثال لا الحصر الإعلامية أنابيلا هلال.

زواج الفنان أمير العموري

أمير عموري وعروسه
أمير عموري وعروسه

وفي نوفمبر من عام 2022 أعلن أمير عموري، نجم النسخة الأولى من برنامج "ذا فويس كيدز"، الجمهور زواجه، بعد سنوات من شهرته في برنامج اكتشاف المواهب الناشئة "ذا فويس كيدز"، ونشر جلسة تصوير رومانسية له مع عروسه على حسابه بانستقرام، أعلن من خلالها زواجه وتغزل بعروسه قائلاً: "رزقني الله بِك.. وأيقنتُ أنكِ أجمل أرزاقي.. مافي مبروك يا حبايبي". وتفاعل الجمهور مع الفنان نظراً لسنه الصغيرة إذ أنه لم يتجاوز الـ19 عاماً.

زواج الفنانة درة التونسية

درة زروق في حفل زفافها. في نوفمبر 2020
درة زروق في حفل زفافها. في نوفمبر 2020

أما شهر نوفمبر من عام 2020 فشهد على زواج الفنانة درة التونسية من عريسها المهندس المعماري المصري هانى سعد، حيث تمت المراسم في مدينة الجونة. ونشرت زروق على حسابها صورا من عقد قرانها حينها وعلقت عليها بالقول: الحمد لله الذّي تتم بنعمته الصّالحات..تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر ..شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا. ما جمعه الله في الحب لا يفرقه انسان.

وبعد حفل عقد القران زُفّت درة عروسا على العريس في حفل زفاف ملكي أقيم في الجونة وهي ترتدي فستاناً أنيقاً حمل توقيع المصمم العالمي زهير مراد مع طرحة ملكية رائعة، ونشرت تفاصيل إطلالتها في جلسة تصوير خاصة على صفحتها في انستغرام.

زفاف أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

هنادي مهنا واحمد خالد صالح تزوجا في نوفمبر 2020
هنادي مهنا واحمد خالد صالح تزوجا في نوفمبر 2020

شهر نوفمبر 2020 شهد أيضا على احتفال الفنان المصري الشاب أحمد خالد صالح والفنانة المصرية هنادي مهنا بزفافهما بعد قصة حب مميزة جمعت الثنائي. أقيم للمناسبة حفلاً حضره الاهل وعدد من نجوم الفن والمشاهير المقربين فقط حيث أقيم في أحد الفنادق الكبرى بوسط القاهرة، وأحياه كل من تامر حسني ومحمود الليثي وبوسي، بالإضافة إلى المطرب حكيم الذي أشعل حماس الحضور بأغنياته.

زفاف دانة الطويرش

تزوجت دانة الطويرش في نوفمبر 2018
تزوجت دانة الطويرش في نوفمبر 2018

وشهد شهر نوفمبر 2018 على زواج الفاشينيستا دانة الطويرش من عبد العزيز الزيد، وأقامت للمناسبة حفلاً فخماً وساحراًتألقت العروس خلاله بفستان مميز من تصميم دار لابورجوازي. وشاركت حينها الطويرش متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي بصور وفيديوهات من الحفل.

زواج الفنانة فرح الهادي وعقيل الرئيس

فرح الهادي وعقيل رئيسي عقدا قرانهما في نوفمبر 2017
فرح الهادي وعقيل رئيسي عقدا قرانهما في نوفمبر 2017

ومن أبرز الزيجات التي شهدها شهر نوفمبر في السنوات الأخيرة كان عقد قران النجمين عقيل الرئيس، وفرح الهادي عام 2017 بعد علاقة حب جمعت بين الثنائي وما زالت مستمرة حتى اليوم. وشارك "الرئيسي" جمهوره حينها، عبر حسابه الشخصي على موقع “انستقرام”، صورة تجمعه بـ “فرح”، وعلق عليها قائلا: “رسميا.. تم بحمد الله.. عقد قراني اليوم على فرح الهادي الحمد الله”، كما علقت “الهادي” قائلة: “تم بحمد الله عقد قراني اليوم”.

زواج الفنان وائل جسار

وائل جسار وزوجته
وائل جسار وزوجته

وأبعد من تلك السنوات بقليل، نذكر أيضا اختيار الفنان اللبناني وائل جسار شهر نوفمبر من عام 2005 من أجل الاحتفال بزفافه بعد قصة حب عاشها الثنائي وما زالت مستمرة حتى اليوم وتُترجم باستقرار عائلي وسعادة منزلية بحسب ما يظهر من الصور. كما يحرص الثنائي على الاحتفال سويا باستمرار بطريقة رومانسية بمناسبة ذكرى زواجهما، ويظهران علاقتهما الدافئة هذه.