نصائح ثمينة للعروس لإنجاح رحلة شهر العسل

نصائح ثمينة للعروس لإنجاح رحلة شهر العسل

عندليب دندش
23 أبريل 2024

في رحلة شهر العسل ستكون كل التفاصيل رائعة إذا أحسنت العروس التصرف وحوّلت هذه الرحلة بالفعل جنّة لعريسها الذي يختلي بها لأول مرة لوحدهما في مكان بعيد عن العيون. هنا سيكون للرومانسية طقوسها وللمرح لحظاته وللحب أوقاته وكل هذه التفاصيل مجتمعة ستشكل ذكريات لا تُنسى للعروسين وتجعلهما يتوقان لتكرار رحلات شبيهة.

فإذا كنت عزيزتي العروس ترغبين بالوصول إلى هذه النتيجة الجميلة خلال رحلتك المنتظرة إلى شهر العسل فلا بد من أن تأخذي بعين الإعتبار هذه النصائح الثمينة:

كوني مرحة لأبعد الحدود

من المعروف أن صفة المرح تتغلب على جمال المرأة عند الرجل، والرجل بطبعه ميّال إلى الفتاة المرحة التي تحول لحظات حياته إلى ضحكات متواصلة. لذلك ننصحك بأن تقوي هذا الجانب وأن تملأي رحلتك بالكثير من اللحظات المرحة من أجل الإحتفاظ بالكثير من الذكريات الممتعة والضحكات الكبيرة التي لا تُنسى بل التي تتكرر كلما تذكرتما هذه المواقف السعيدة.

املأي رحلتك بالكثير من اللحظات المرحة التي لا تُنسى
املأي رحلتك بالكثير من اللحظات المرحة التي لا تُنسى

إمشي كثيراً مع عريسك

قد تتفاجأين عزيزتي العروس إذا قلنا لك أكثري من المشي مع عريسك في شهر العسل ولكن هل تعلمين أن المشي في أجواء رومانسية من شأنه أن يزيد علاقتكما جاذبية ومتعة وفرح ورومانسية. فيمكنك مثلاً أن تمشي مع عريسك في طرقات تغطيها أوراق الشجر، أو بين الأعشاب في المناطق الطبيعية والريفية التي تزورانها أو ليلاً تحت ضوء القمر أو على رمال الشطآن فهذه الأجواء تجعل المشي أكثر متعة، كما ستقربكما من بعضكما أكثر وستدفع هذه اللحظات كل شريك لأن يبوح لشريكه الآخر بالمزيد من الأسرار والأخبار التي يقصها لأول مرة على مسامعه، وستجعلك تتحدين روحيا مع شريكك خصوصا إذا قمتما بممارسة المشي في أجواء هادئة مفعمة بالحب.

امشي مع عريسك على رمال الشاطئ او في أجواء رومانسية خلال رحلة شهر العسل
امشي مع عريسك على رمال الشاطئ او في أجواء رومانسية خلال رحلة شهر العسل

تحدثي بكل ما هو جميل

لا تجعلي فمك ينطق في شهر العسل إلا كل ما هو جميل، فإذا استذكرتما مثلاً حفل الزفاف ضعي انتقاداتك السلبية بشأنه وركزي فقط عما أسعدك به، وإذا أردتنا تقييم مكان إقامتكما أشيدي بالمميزات التي يتمتع بها، وهكذا دواليك، فإن الحديث الإيجابي مع عريسك في شهر العسل سيجعله أكثر راحة وهدوء نفسي ويُحسن مزاجه وسيدفعه لمزيد من المحاولات في سبيل إسعادك.

تحدثي مع عريسك في شهر العسل بكل ما هو جميل
تحدثي مع عريسك في شهر العسل بكل ما هو جميل

الهدية ضرورية

كم سيكون سعيد عريسك في شهر العسل، عندما تفاجئينه في إحدى الجلسات الرومانسية بهدية مميزة لم يكن ليتوقعها، فمثل هذه اللفتة ستجعله سعيداً لأنها تدل على كمّ إهتمامك به، وعلى مدى حبك له وتفكيرك به. فلا تنسي تحضير هذه الهدية منذ لحظة تحضير حقائب رحلة شهر العسل.

فاجئيه خلال الرحلة بهدية مميزة لأن هذه اللفتة ستسعده
فاجئيه خلال الرحلة بهدية مميزة لأن هذه اللفتة ستسعده

إعترفي له بسر لم تحدثيه به من قبل

جميل أن يكون لهذه الرحلة ميزة خاصة بها تميزها عن كل باقي الرحلات من خلال بعض اللفتات الصغيرة التي لها تأثيرها النفسي الكبير، كأن تبوحي مثلاً لعريسك خلال رحلتكما بسر كبير عن علاقتك به لم يسبق لك أن قلته له، فيسمعه هنا لأول مرة بكثير من الشغف والحب، ويجعله ينظر إليك بعيون الحب.

إعترفي له خلال الرحلة بسر لم تبوح له به سابقا
إعترفي له خلال الرحلة بسر لم تبوح له به سابقا

كوني جميلة

من أسباب سعادة الرجل أن يرى أن الله حباه بامرأة جميلة وأنيقة لذلك ننصحك عزيزتي العروس بالتركيز على إطلالاتك الجمالية خلال شهر العسل والإعتناء بكل تفاصيلك جيداً في هذه الرحلة سواء بملابسك أو شعرك أو مكياجك أو حتى اختيار العطور التي تلجأين إلى استخدامها، وتأكدي أنه عندما يراك جميلة فإنه سيفرح بداخله كثيراً حتى ولو لم يقل لك ذلك.

إعتني جيداً بكل تفاصيل إطلالتك خلال رحلة شهر العسل
إعتني جيداً بكل تفاصيل إطلالتك خلال رحلة شهر العسل

كانت هذه أبرز النصائح الثمينة التي تساعدك عزيزتي العروس على جعل عريسك أكثر سعادة في شهر العسل، فخذي بها لتفوزي برحلتك.