محمد فراج وبسنت شوقي خلال حفل عقد القران

في ذكرى زواجهما: بسنت شوقي ومحمد فراج حياة وردية تظلل علاقتهما العاطفية

عندليب دندش
9 مايو 2024

رغم مضي عامين على زواج الثنائي الفني محمد فراج وبسنت شوقي إلا أن الجمهور يشعر بأن الثنائي لا يزال يعيش في شهر عسل مستمر نظراً للصور الرومانسية التي يقومان بنشرها وإطلالاتهما الكثيرة معاً في المهرجانات التي يخطفان فيها الأضواء بحضورهما وأفعالهما التي تعكس رومانسيتهما وكذلك في أوضاع الصور التي يلتقطانها بينها جلسة التصوير الخاصة بهما في فبراير 2024 من دون أن ننسى تصريحاتهما المتكررة أمام الكاميرات عن الحب الذي يجمعهما ودعمهما المتبادل لبعضهما.

بمناسبة ذكرى زواج الثنائي الذي يُصادف في 9 مايو من كل عام سنتعرف على بعض ملامح الحياة الوردية التي يعيشها الثنائي منذ زواجهما في عام 2022:

الرومانسية والحب تظللان حياة شوقي وفراج

علاقة الحب بين الثنائي بدأت ملامحها الأولى عام 2013 وتوجت بالزواج عام 2022 وما زالت مستمرة حتى اليوم بكثير من المرح والرومانسية والحب ويمكن أن نتلمس هذا الجانب في علاقتهما مثلاً بممازحة بسنت شوقي لزوجها محمد فراج في سبتمبر 2023 خلال المؤتمرالصحافي الذي عُقد لأبطال فيلم "فوي فوي فوي" عقب العرض الخاص به في إحدى دور السينما بمدينة 6 أكتوبر، فسألت زوجها "أكثر مشهد حبيته مع مين؟"، فأجابها: "أكيد معاكي أنتِ والله ومش علشان مراتي وحبيبتي بقول كدا" مما أضفى جواً مرحا على الحاضرين الذين انفجروا ضحكاً، ولكنه في الوقت نفسه جاءت الإجابة العفوية لفراج لتؤكد قوة الحب بينهما.

ما زال الحب يكلل حياة الزوجين بسنت شوقي ومحمد فراج
ما زال الحب يكلل حياة الزوجين بسنت شوقي ومحمد فراج

ولا يتوانى الثنائي عن التعبير عن سعادتهما الزوجية منها تصريح أدلى به فراج في أكتوبر الماضي عندما قال أن المحطة الأهم في حياته هي بسنت شوقي.

وفي شهر فبراير 2024 شاركت الفنانة بسنت شوقي، متابعيها عبر السوشيال ميديا بجلسة تصوير لها مع زوجها الفنان محمد فراج ظهرت فيها بفستان رائع بقصة حورية البحر وعلقت عليها بالقول "إنه الأمير الساحر لحورية البحر".

وفي تصريحات لها في مقابلة إعلامية أجرتها في مارس 2024، إعتبرت بسنت شوقي أن أهم نصيحة لنجاح الزواج من تجربتها الشخصية هو الصبر والتفاهم والإحترام، رافضة فكرة تعميم فشل الزيجات في الوسط الفني ومعتبرة أنها غير صحيحة لأن الثنائيات الفنية يمكن أن تدعم بعضها كونها في المجال نفسه، وفشل الزيجات في هذا الوسط يعتمد على الكيمياء بين الزوجين.

الصورة التي نشرتها بسنت شوقي بمناسبة عيد الفطر
الصورة التي نشرتها بسنت شوقي بمناسبة عيد الفطر

كما عبرت في تلك المقابلة عن انزعاجها من شائعات فارق السن بينها وبين زوجها محمد فراج والتي تقول أن الأخير أصغر منها كون المعلومة غير صحيحة على الإطلاق. يُشار إلى محمد فراج يكبر زوجته بنحو عام تقريباً.

قصة حب فراج وشوقي

عندما التقت بسنت شوقي محمد فراج لأول مرة عام 2013 في أحد أعياد الميلاد كانت تشعر بالكره تجاهه ولم تكن تعلم بأن هذا الكره سيتحول إلى حب جارف يعصف بحياتها لاحقاً على الرغم من أنها أخبرته في أول لقاء رسمي بينهما بأنهما لا يصلحا ليكونا معاً وأنها لا تريد الدخول في علاقة حينها.

أما محمد فراج فيحكي في لقاءاته الإعلامية كيف أنه كان معجبا ببسنت شوقي من أول نظرة وحاول لفت انتباهها لكنها لم تهتم به ثم شاء القدر أن يجمعهما مرة ثانية في مسلسل بعنوان"تحت السيطرة" والذي عرض عام 2015، وتتطلب تصوير هذا المسلسل الجلوس لساعات طويلة معاً فشعر بطاقة كبيرة بسبب عمله مع بسنت وبدأ حينها بإلقاء النكات لمدة 12 ساعة كما يقول وصار يتحدث كثيرا على غير عادته.

وهنا بدأ الحب يتسلل رويدا رويداً إلى قلبهما من دون أن يعلنا عنه للجمهور، وكان الاعتراف بذلك الحب بتاريخ 15 مايو 2015 اذ اعترف حينها محمد فراج لبسنت شوقي بحبه لها بعد محاولات كثيرة للتقرب منها فوجدها تبادله هذا الحب.

من جلسة تصوير مميزة لمحمد فراج وبسنت شوقي في فبراير 2024
من جلسة تصوير مميزة لمحمد فراج وبسنت شوقي في فبراير 2024

ويُعتبر هذا التاريخ من التواريخ العزيزة على قلب محمد فراج اذ يحيي الأخير ذكرى اعترافه بحبه لها ويتذكر تفاصيل اليوم جيدا، ودأب على نشر صورته مع بسنت في هذا التاريخ ويعلق عليها: "المكان: الصخرة السوداء بالزمالك، الموقف: قلت أنا بحبك يا بسنت.

ولطالما عبّر الفنان محمد فراج عن حبه الشديد لبسنت وقال في إحدى الحوارات عن ارتباطه ببسنت: "حياتي كلها تغيرت.. أصبح هناك شيء بداخلي يطلب مني أن أنهي عملي بسرعة، وأن أصل المنزل، لأن بسنت تنتظرني".

بسنت شوقي خلال رحلة لها مع زوجها
بسنت شوقي خلال رحلة لها مع زوجها

بدورها تؤكد بسنت شوقي على حبها الشديد لمحمد فراج واشتياقها له. وقالت في إحدى المقابلات "أمضي وراء قلبي في حياتي عمومًا، ولم أستطع أن أبتعد عن محمد رغم الاختلافات التي بيننا في الشخصية".

في 19-9-2019 اختار محمد فراج اعلان خطوبته كون التاريخ مميز والمناسبة غير عادية، فاستغل وجوده في الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي في ذلك اليوم ليعلن خطوبته خلال لقاء تلفزيوني ظهر فيه بمفرده. شكّل إعلان الخطوبة رسميا من طرف فراج مفاجأة بالنسبة لبسنت التي لم تكن على علم بالأمر وعلقت على تلك الخطوة بالقول لاحقا "لم أعرف بما قاله لحظتها لم أكن متواجدة بجانبه في هذا اللقاء، بعد الحفل وجدت انفجارا على مواقع التواصل الاجتماعي ومباركات".

عقد قران الثنائي وزواجهما

في صيف 2021 وبعد قصة الحب الكبيرة التي امتدت لثماني سنوات تقريبا وخطوبة استمرت لسنتين، تم عقد قران الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي بطريقة رومانسية تليق بحجم العلاقة العاطفية التي تجمعهما. أقام الثنائي الحفل في أحد الفنادق الكبرى في مصر بحضور عدد كبير من النجوم.

محمد فراج وبسنت شوقي خلال حفل عقد القران
محمد فراج وبسنت شوقي خلال حفل عقد القران

وفي شهر مايو 2022 احتفل الثنائي بليلة الحناء قبل ليلة من عقد الزفاف وتشاركا الاحتفال مع المقربين وظهر العروسان في تلك الليلة بإطلالة مستوحاة من العصر الإغريقي، وتبادلا خلالها القبلات الرومانسية.

من حفل ليلة حناء محمد فراج وبسنت شوقي
من حفل ليلة حناء محمد فراج وبسنت شوقي

وفي اليوم التالي احتفلا بزفافهما على شاطئ البحر في سهل حشيش بمدينة الغردقة بحضور الأهل والأقارب والتقط خلالها الثنائي صوراً مرحة ورومانسية.

بسنت شوقي احتفلت بزفافها مع محمد فراج على الشاطئ
بسنت شوقي احتفلت بزفافها مع محمد فراج على الشاطئ

يُشار إلى أن شائعات الطلاق تلاحق الثنائي باستمرار ولا يعيرانها الكثير من الإهتمام. وفي هذا الصدد قالت بسنت شوقي في مقابلة إعلامية لها في مارس 2024 إن التعرض لشائعات الإنفصال التي تلاحقها تحصل في كل مرة تكون فيها في رحلة سفر مع زوجها محمد فراج مما يدل على أنها غير صحيحة معترفة أنه لا يوجد زواج من دون مشاكل.

Credits

    كر