ثيم زفاف Back In Time يطغى على صيحات أعراس 2024

ثيم زفاف Back In Time يطغى على صيحات أعراس 2024

10 مايو 2024

تكثر أشكال ومواضيع ثيمات زفاف صيف٢٠٢٤، منها الغريب والغير تقليدي والبعض الآخر كلاسيكي ورومانسي. لكن بما أننا من موقع"هي" نبحث دوما عن المواضيع المتميزة في مجال تصميم الأعراس لفت انتباهنا مؤخرا اعتماد ثيم زفاف مميز تحت عنوان Back In Time، فما هو هذا الثيم؟ عما تحكي تفاصيله؟ وما هي آخر الأعراس التي اعتمدته؟

ثيم زفاف مستوحى من فيلم Moulin rouge
ثيم زفاف مستوحى من فيلم Moulin rouge

ما هو ثيم زفاف Back In Time؟

عندما نقول أن هناك ثيمات أعراس مميزة وبعيدة عن الأفكار التقليدية، ومن بينها هذا الثيم الغريب نوعا ما نقصد بأن العروسان سيعتمدان فكرة من الماضي ليقوما بتطبيقها في زفافهما. مثلاً العودة إلى حقبة معينة من الماضي كالعصر الفيكتوري على سبيل المثال وتطبيقه بكل تفاصيله في الزفاف من الملابس حتى الزينة وأمور أخرى. وغالبا ما تكون أفكار هذا الثيم مميزة لأنها تضفي أجواءاً على الزفاف من خلال استحضار حدث أو زمن أو ثقافة ما وتجسيدها بأسلوب فريد كي تأخذ الضيوف إلى ذاك الزمن.

ثيم زفاف مستوحى من قصص حب الشاعرة جين أوستن
ثيم زفاف مستوحى من قصص حب الشاعرة جين أوستن

أنت كيف تطبقين ثيم زفاف Back In Time في زفافك القادم؟

لا بد أنك تتساءلين عن الطريقة التي يمكنك أنت عروستنا من خلالها تطبيق ثيم Back In Time في زفافك، لكن أي فكرة ستختارين له؟

أولا لاعتماد هذا الثيم عودي إلى تفاصيل علاقتكما العاطفية أنت وشريكك هل التقيتما في بلد بعيد عن بلدكما وثقافتكما؟ ثانيا هل في علاقتكما وقصة تعارفكما ما يلفت الإنتباه ويمكن تجسيد قصة حبكما على طريقة مشابهة مثلا هل تلهمكما قصة حب فيلم التايتانك؟ أو تلهمكما قصة حب وعلاقة في مكان مميز يمكن استحضار ثقافته أو أجواءه في زفافكما؟

أخيرا عندما تجلسين وتتحدثين إلى منظم زفافك، أخبريه عن كل هذه التفاصيل.إن وجد ما يمكن أن يستحضره في ثيم زفاف Back In Time في حفلكما سيفعل ذلك بكل ثقة وجرأة.

لا تنسي أن هذا الثيم المميز في قصته وتفاصيله يحتاج إلى جرأة من العروس كي تطبق تفاصيله في عرسها خاصة من ناحية الملابس حيث بإمكانك اختيار فستان غريب يعود لحقبة ما ويتم تنسيقه مع الديكور وملابس الضيوف أيضا. ومن المهم أن تتذكري أيضا بأن هذا الثيم الفريد سيجعلك ضيوفك يعيشون لحظات من التاريخ القديم لذا سيكون من المهم إخبارهم عن ثيم الحفل كي يشاركوك في تنسيق ملابس ربما مستوحاة أو تدل على عصر مضى.

أفكار ثيمات زفاف Back In Time

في هذا الزفاف ستعودين إلى الماضي البعيد لتعيشي قصة من الخيال وحكاية من أجمل حكايات الطفولة، إنها قصة سندريلا بكل تفاصيها في ثيم زفاف فخم من تصميم منظم الأعراس عبدالله العاصي الذي سبق ونفذ ديكور زفاف الأميرة إيمان. من الفساتين ذات الطبقات المنفوشة إلى ديكور القاعة المزين بالستائر الضخمة إضافة إلى اللوحات والرسومات التي تعود بنا إلى الماضي.

ثيم زفاف مستوحى من قصة سندريللا من تصميم مصمم الأعراس عبدالله العاصي
ثيم زفاف مستوحى من قصة سندريللا من تصميم مصمم الأعراس عبدالله العاصي

ثيم زفاف مستوحى من الأفلام القديمة

هذه المرة أحب هذا الثنائي العودة إلى الماضي لكن من خلال قصة فيلم Moulin Rouge الذي عرض في العام ٢٠٠١، حيث اختارا تجسيد وقائع وأحداث هذا الفيلم من خلال الديكور والموسيقى وغيرهما. أيضا اختارت العروس فستان زفاف مميز وجريء من تصميم اللبناني كريكور جابوتيان ليتماشى مع فكرة الزفاف.

ثيم زفاف مستوحى من فيلم Moulin rouge2
ثيم زفاف مستوحى من فيلم Moulin rouge2