الارتقاء بالفخامة..

الارتقاء بالفخامة..

في عالم الرفاهية، استطعنا في Mytheresa صنع مكانة لشركتنا، وذلك من خلال تقديم أكثر من مجرد سلع فاخرة للبيع في فئات مثل الملابس النسائية والملابس الرجالية وملابس الأطفال واللايف ستايل. نحن نحاول تقديم تجارب لا تنسى ولا يمكن شراؤها بالمال، بدءا من الفعاليات الحصريّة وصولا إلى المنصات الرقمية المبتكرة. نحن نذهب إلى أبعد الحدود لصنع لحظات لا يمكن لزبائننا المميزين نسيانها.

ما التجربة التي لا يمكن لزبائننا الكرام شراؤها بالمال؟ كيف نصنعها؟ ولماذا يجب الانضمام إلى تجارب Mytheresa، أحد أفخم المتاجر الإلكترونيّة اليوم؟ هل هو الوقت؟ ما الذي يجعل من تجاربنا مميّزة للغاية لدرجة تجعل زبائننا يتحدثون عنها مع عائلاتهم وأصدقائهم؟ تشترك جميع تجاربنا في إمكانيّة الوصول إلى عروض لا يُمكنكم الحصول عليها إلا بالانضمام إلينا: بدءا من مقابلة مجموعة من المصمّمين وصولا إلى الدخول إلى مواقع خاصة بنا نحن فقط، هذا إضافة إلى مقابلة أشخاص يرغب زبائننا في الاتصال بهم والبقاء على تواصل معهم. وفي الواقع، إنّ جوهر تجاربنا يكمن في تحفيز المشاعر، حيث إننا نؤمن بأنّ ما يشعر به زبائننا في لحظة مُعيّنة هو ما سيبقى في ذاكرتهم.

يعتبر تعاوننا مع Dolce&Gabbana أحد أبرز التعاونات بيننا وبين العلامات التجارية. يتجاوز هذا التعاون الحدود التقليدية لتجارة البيع الإلكتروني، حيث يُقدّم تجارب غامرة تجمع بين جاذبية الفخامة الإيطالية وتطور الأزياء الراقية. في العام الماضي، على سبيل المثال، احتفلت مجموعة مختارة من العملاء والصحافة وصناع الذوق والمشاهير بالمجموعة الكبسولة الفريدة من نوعها في احتفالية رائعة استمرت يومين في منطقة بورتوفينو المذهلة. استمتع الضيوف بمجموعة من الأنشطة: بدءا من حفل كوكتيل ترحيبي في فيلا "ستيفانو غابانا" الخاصة، مرورا بعرض الأزياء في بيازيتا الشهيرة، والذي ضمّ 46 إطلالة، وصولا إلى وجبة غداء على الشاطئ الشهير. صُنعت كل لحظة بإتقان، وذلك بهدف صنع ذكريات تدوم مدى الحياة.

تجاربنا لا تقتصر على تلك الملموسة فقط، بل تصل حتى الريادة الرقميّة. نحن فخورون بكوننا من أولى العلامات التجارية الفاخرة للتجارة الإلكترونيــــــة التي أطلقــــــت تطبيقا لـ Apple Vision Pro. بعد تجربة غامرة نعرض من خلالها محتوى Mytheresa والستايل الخاص بها، يأخذ التطبيق زبائننا في رحلة افتراضية إلى بعض الوجهات الأكثر شهرة في العالم. يُمكن لزبائننا الاستمتاع بإعدادات هذا التطبيق المذهل، سواء كان ذلك أثناء استلقائهم على شواطئ كابري النقية، أو التحديق في أضواء برج إيفل المتلألئة في باريس، أو حتى خلال فترة الاستراحة في المنزل.

Credits

    "إيزابيل ماي" Isabel May
    المدير العام وكبير مسؤولي تجربة العملاء في Mytheresa