الفخامة بعفوية

الفخامة بعفوية

في عام 2013 أدركت أننا كنا نفتقد بعض الفرص المهمة، وقررت إنشاء علامة تجارية بطابع مختلف عما كنا نعرفه في ذلك الوقت، وهكذا ظهرت علامة "بورتريه" كأحدث فنادق فيراغامو، حيث بدأنا في تحويل الفخامة إلى تجربة مخصصة وعفوية. من خلال مواقع مركزية أيقونية ولمسة إنسانية وشعور بالمكان، كل ذلك مع الهوية الإيطالية. وستتاح لزبائننا فرصة استثنائية لتجربة جمال المدينة سيرا على الأقدام، ليلا ونهارا، وبشكل عفوي. يتمتع فندق "بورتريه"بإطلالة ساحرة على أهم المعالم الأثرية وشوارع التسوق المميزة أمام ساحة إسبانيا، وفي وسط حي الموضة في شارع كوندوتي في روما، وبجوار جسر الفيكيو مع إطلالة على نهر أرنو في فلورنسا، على بُعد خطوات قليلة من متاجر تورنابوني، وداخل صرح المدرسة السابقة لرئيس الأساقفة في كورسو فينيزيا 11 في قلب المربع الميلاني.

يجري اختيار الفريق بداية من الشخصية، ويحاول فندق "بورتريه" بناء فرق عمل من الأشخاص استنادا إلى طريقة تفكيرهم، ونحن ندرك أن أهم ما في هذه المهنة هو رؤية الضيوف سعداء، وتلبية احتياجاتهم، والقدرة على أن تكون مضيفا محبوبا. كما أننا نبحث عن الأشخاص الذين يتمتعون بهذه الموهبة، إضافة إلى مهارات أخرى مثل معرفة المدينة وعروضها الثقافية وأماكن التسوق والجولات السياحية والمطاعم، وأفضل الفعاليات في المدينة ومعرفة لغة الضيوف وثقافاتهم. ومن خلال الجمع بين المعرفة بالمدينة ومعرفة ما يبحث عنه الضيوف، نصبح أفضل مستشار لهم ونساعدهم على تخطيط وقتهم في مدننا بأفضل طريقة ممكنة، والتأكد من أنهم يشعرون بتجربة مميزة في وجهتهم السياحية، ومغادرة فنادقنا بحقيبة مليئة بالمشتريات، وبتجارب وذكريات لا تنسى.

وبعد عملية تجديد واسعة النطاق بلغت تكلفتها ملايين الدولارات، تمكنا في ديسمبر 2022 من افتتاح أكثر من مجرد فندق. وفي وسط فندق "بورتريه ميلان"، استطعنا إحياء ساحة تبلغ مساحتها 2800 متر مربع، تسمى ساحة ديل كوادريلاتيرو، والتي سرعان ما أصبحت مركزا نموذجيا لنمط الحياة المحلي والحيوي ومحاطة بمتجر أزياء متعدد العلامات التجارية، ومصمم مجوهرات إيطالي، ومطعمين وثلاث حانات وفناء رائع، إضافة إلى منتجع لونجيفتي الصحي، حيث يمكننا استضافة أحداث متعددة بدءا من عروض الأزياء إلى المعارض الدولية.

Credits

    "فاليريانو أنتونيولي" Valeriano Antonioli
    الرئيس التنفيذي لسلسلة فنادق "لونغارنو كوليكشن" Lungarno Collection