موديلات مجوهرات ربيع 2021 متألقة بالفخامة مع مزاد سوذبيز Fine Jewels

حان الوقت لإقتناء أروع موديلات مجوهرات ربيع 2021، فهو موسم حافل بالسهرات والأناقة الراقية وتوفر دار سوذبيز للمزادات فرصة اختيار مجوهرات راقية هذا الموسم في مزاد Fine Jewels.

ويقدم مزاد Fine Jewels الممتد بين 18 فبراير و4 مارس 2021 فرصة شراء أجمل قطع المجوهرات ذات الطابع الكلاسيكي والأنتيك.

وتتوفر في هذا المزاد أروع قطع المجوهرات من القرن الـ19 ومروراً بعصر الأرت ديكو وحقبة الفينتاج وصولاً الى الثمانينات والتسعينات من القرن الماضي، بالاضافة الى معروضات مميزة من علب التجميل الكلاسيكية من ثلاثينات القرن العشرين.

ويعد مزاد Fine Jewels الذي يمكن المشاركة به عبر الانترنت فرصة جذابة لاختيار موديلات مجوهرات ربيع 2021 والتي سترافق أروع اطلالات هذا الموسم الساحرة.

أقراط وخواتم وعلبة تجميل من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

فمن أجمل معروضات هذا المزاد مجموعة قطع من علامة فان كليف أند أربلز تعود الى الثلاثينات وتشمل أقراط من الذهب والماس والياقوت الأزرق وخواتم من الذهب والماس والياقوت والزمرد مع علبة تجميل مزخرفة.

طقم ذهب وأحجار كريمة من بوتشيلاتي Buccellati

ومن علامة بوتشيلاتي يتألق طقم جذاب بتصميم راقي من الذهب الأبيض والأصفر المشغول بشكل الحبال مع أحجار منحوتة من الأكوامارين والسترين.

 اسوارة كلاسيكية من الذهب والماس والأحجار الكريمة

كما تتألق بالفخامة اسوارة راقية بأناقة كلاسيكية ساحرة من الذهب الأصفر والماس مرصعة بأحجار بقطع الكابوشون من الياقوت الأحمر والزمرد والياقوت الأزرق.

بروش أنتيك من الماس والزمرد

ولعشاق المجوهرات الأنتيك يتألق هذا البروش الساحر من نهايات القرن الـ19 بتصميم زخرفي راقي من الذهب والماس وأحجار الزمرد.

بروش كلاسيكي من كارتييه Cartier

ومن عشرينات القرن الماضي يلفت الأنظار بروش فاخر بتصميم توتي فروتي من علامة كارتييه، فهو متألق بأناقة مستلهمة من المجوهرات الهندية التاريخية وبسحر الذهب الابيض والماس وأحجار منحوتة من الياقوت الأحمر والأزرق والزمرد.

اسوارة أرت ديكو من الذهب والماس والزمرد والياقوت الأزرق

وبسحر خلاب من حقبة الأرت ديكو تأتي هذه الاسوارة الفاتنة بأناقة أنثوية خالدة من الذهب الأبيض والماس والزمرد والياقوت الأزرق.

تاج من الماس يعود الى عام 1910

ولعشاق التألق بفخامة ملكية ذات لمسة تاريخية يتألق تاج راقي من الذهب الأبيض وأحجار الماس الفاخرة يعود الى عام 1910 ويمكن ارتدائه كقلادة أيضاً.

قلادة فينتاج من الذهب والماس من علامة بوشرون Boucheron

ومن علامة بوشرون تتألق هذه القلادة الجذابة بتصميم فينتاج يعود الى سبعينات القرن الماضي في سحر الذهب الأصفر وأحجار الماس ويمكن فك القلادة وارتدائها كإسوارة.

 لا تترددي وانتهزي فرصة اقتناء أجمل موديلات مجوهرات ربيع 2021 من مزاد سوذبيز المتألق بأروع التصميمات الكلاسيكية والأنتيك لمحبي الفخامة.