8 حيل ذكية في التصوير تظهر كيت ميدلتون وميغان ماركل بإطلالة مشرقة

تتميز كل من كيت ميدلتون وميغان ماركل بإطلالاتهما الأنيقة بشكل لا يصدق، ولكن قدرتهن على الظهور بمظهر رائع في جميع الصور هي واحدة من أكثر ميزاتهما، فمن الصعب العثورعلى صور سيئة لأحدهما، تعلملا كيف يظهرا بحيل ذكية تجعل صورهما تبدو مثالية، هل تستخدمي أيًا من هذه الحيل الملكية أثناء الوقوف أمام الكاميرا؟.

1- الإطلالة بشكل طبيعي

تظهر كيت ميدلتون وميغان ماركل بإطلالة بسيطة دائما

بصرف النظر عن الفاعليات التي يشاركن فيها كيت وميغان، سواء كانا يقومان بمهام رسمية أو يقضون وقتًا ممتعًا مع أسرهن، فإن ماكياجهن دائمًا بسيط وطبيعي، وأحمر شفاه محايد باللون الشفاه، وبعض أدوات الشعر التي تساعدهن على تصفيفه بشكل طبيعي.

2- تجنب التواصل بالعيون

تتجنب كيت ميدلتون النظر مباشرة للكاميرا

لا تنظر كيت ميدلتون عادة إلى الكاميرا مباشرة، في معظم الصور تتطلع إلى جانب الصورة، وتظهر معظم صورها خالية من العيوب، خاصة إذا التقطت أثناء حركتها.

3- إمالة الرأس قليلا

تميل ميغان قليلا رأسها في الصور

عندما يتعلق الأمر بالصورالجيدة، تعرف ميغان كيف تحصل على زواية تصوير مثالية، فنراها كثيرا تميل قليلا رأسها في الصور، جرب هذه الحيلة إذا كنت تريد الحصول على صورة مميزة.

4- طريقة الوقوف بشكل مثالي

طريقة الوقوف بشكل مثالي

تتميز كيت وميغان بالوقوف بظهر مستقيم، وذقن موازي للأرض، حيث تمنح هذه الوقفة مظهرًا أنيقًا للنساء.

5- ألوان وأقمشة الأزياء 

كيت وميغان ترتديان أحزمة تبرز خصورهن

لا تمزج دوقة كامبريدج ودوقة ساسكس العديد من الألوان المختلفة مع بعضها، ولكنهما لا تخشيان الجمع بين الألوان الزاهية والألوان الكلاسيكية، كما أنهن يظهرن جمالهن من خلال ارتداء أحزمة تبرز خصورهن.

6- عرض خاتم الزواج في الصور

تعرف ميغان كيف تظهر خاتمها الرائع في الصور

تعرف ميغان كيف تظهر خاتمها الرائع في الصور مما يعطيها إطلالة مختلفة وحيوية.

7- وضعية اليدين في الصور 

دوقة كامبريدج تعرف كيف تضع يديها في الصور

هل واجهت مشكلة عدم معرفة ما يجب فعله بيديك في الصور؟ دوقة كامبريدج تعرف حلاً رشيقًا، تضع كف يدها ليغطي معصم اليد الأخرى أو تجمع أصابعها فقط، أو تحمل محفظة صغيرة بيدها.

8- الابتسامة

لا شك أن ابتسامة كيت وميغان ساحرة وودودة، بالكاد يمكنك العثور على صورة لا تبدو فيها دوقة كامبريدج أو دوقة ساسكس لا يبتسمان ابتسامات لطيفة على الرغم من أن المصورين قاموا بمتابعتها في كل مكان تقريًبا.