الصور الأولى لـ ليدي جاجا في كواليس تصوير فيلم House Of Gucci

بعد خطف كلابها الأليفة ثم إنقاذها لاحقًا.. ليدي جاجا Lady Gaga تعود إلى العمل وتصوير فيلمها المنتظر  House of Gucci.

جاجا.. تقتل زوجها

المغنية والممثلة البالغة من العمر 34 عامًا، تظهر في منطقة جبال الألب الإيطالية حيث كانت تستعد لتصوير أحدث مشاهدها من فيلم ريدلي سكوت الجديد House Of Gucci ، وهو دراما عن سيرتها الذاتية مبنية على رواية سارة غاي فوردن.

جاجا الحائزة على أوسكار، كانت ترتدي كشخصية باتريسيا ريجياني الزوجة السابقة لـ مصمم الأزياء الشهير ماوريتسيو جوتشي، التي أدينت بتوظيف قاتل محترف لقتل زوجها في عام 1995، وكانت جاجا جاهزة للعمل مع استعداد الكاميرات للانطلاق.

مع انخفاض درجات الحرارة، بقيت غاغا دافئة في معطف وقبعة من الفرو وهي ملابس شخصيتها، أثناء الدردشة مع المخرج سكوت.

وانضم إلى الثنائي لاحقًا النجم المشارك في البطولة آدم درايفر  الذي ارتدى سترة كاجوال محبوكة ونظارات شمسية بينما كان يستعد لتصوير مشاهد جوتشي جوتشي مثل ، حفيد مؤسس علامة Gucci للأزياء.

آل باتشينو وجها لوجه مع جاجا

يشارك في بطولة الفيلم أيضًا، آل باتشينو في دور ألدو غوتشي ، ابن غوتشيو ، وجاريد ليتو في دور باولو جوتشي ، نجل ألدو.

سيشارك جيريمي آيرونز أيضًا في دور رودولفو غوتشي جنبًا إلى جنب مع جاك هيوستن وريف كارني وكاميل كوتين الذين سيلعبون أدوار غير معروفة حتى اللحظة.

لقد مر أكثر من أسبوعين بقليل منذ أن تم إطلاق النار على رايان فيشر ، موظف ليدي جاجا المسؤول عن كلابها، اللصوص  سرقوا كلبتي بلدغ في 24 فبراير.

خصصت ليدي غاغا مكافأة قدرها 500000 دولار مقابل معلومات تؤدي إلى عودة كلابها المسروقة بأمان  والتي عادت أخيرًا إلى المنزل يوم الجمعة الماضي.

أعادت امرأة غامضة الكلاب، جوستاف وكوجي ، إلى نجمة البوب ​​، وقالت إنها وجدتهما مربوطين بسياج في لوس أنجلوس، ولا تزال عملية البحث عن المهاجمين جارية.