إلهام شاهين تواصل تصريحاتها القوية والجريئة في الجزء الثاني من برنامج "العرافة".. بالفيديو

برنامج "العرافة" تقديم الإعلامية بسمة وهبة على شاشة قناة المحور قدم اليوم في ثاني حلقاته الجزء الثاني من لقاء الفنانة إلهام شاهين، حيث تواصل الكشف عن تفاصيل مثيرة تتعلق بحياتها وعملها.

إلهام شاهين تنفي تهمة تكسير أفيشات فيفي عبده

في اللقاء كشفت إلهام شاهين عن حقيقة قيامها بتكسير أفيشات أحد أفلامها وعمل أفيشات جديدة تحمل صورتها فقط، حيث نفت إلهام شاهين تلك الواقعة، وأوضحت أن الفنانة المقصودة هي فيفي عبده التي كانت تشاركها البطولة في أحد الأفلام، وكانت إلهام تشترط أن تظهر وحدها على الأفيش، فقررت فيفي عمل دعاية على نفقاتها الخاصة، وكتبت اسمها الأول على الأفيش، وهو ما دفع إلهام لتحرير محضر بموجب عقد الفيلم الذي تمتلكه، وبالفعل تم إزالة أفيشات فيفي عبده، لكنها أوضحت أن الخلافات قد انتهت وأنهما أصدقاء الآن.

نفت إلهام شاهين أيضًا وجود خلافات بينها وبين الفنانة نادية الجندي في فيلم "الرغبة"، موضحة أن نادية كانت غاضبة من المخرج والمنتج بسبب عدم وضع لقب "نجمة الجماهير" قبل اسمها، وأكدت إلهام أنها لم تعترض على اللقب، لكن الخلاف نشب بينهما بسبب كلمة نادية الجندي في حق إلهام شاهين بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة في المهرجان القومي للسينما، وأشارت أن الخلافات انتهت الآن.

لماذا تختار إلهام الزواج من الرجال الأكبر سنًا؟

تعرضت إلهام شاهين في الحلقة لسؤال شخصي وهو سبب وجود فارق كبير في السن بينها وبين الرجال الذين تختار الزواج منهم، فأجابت: "عشان أنا عقلي كبير وبحب الراجل يكون ناضج، أنا بحب عقل الراجل، وبحبه قوي ومسؤول وناضج وأعمله حساب"، تابعت: "عشان كدة وأنا في العشرينات لا أنجذب إلا لراجل عنده 50 سنة"، كما كشفت إلهام أيضًا عن وجود علاقة عاطفية في حياتها الآن، لكنها لم تكشف تفاصيل أخرى.

إلهام شاهين تنفي وجود خلافات مع عادل إمام وتؤيد هاني شاكر

ردت إلهام أيضًا على شائعات غضب النجم عادل إمام منها في فيلم "الهلفوت"، ونفت ذلك بشدة، موضحة أن النجم عادل إمام "نجم النجوم وأكبر من أي جوائز"، وأكدت أنها تحبه كثيرًا لكن لم تتواصل معه منذ فترة لأنه "لا يرد على التليفونات"، بحسب تصريحاتها.

كما أكدت دعمها أيضًا للفنان هاني شاكر في وجود رقابة على كلمات الأغاني، حيث وصفت بعض الأغاني بأنها "تافهة"، مشيرةً أنها تريد رقابة على "التفاهة"، كما صرحت أيضًا أنها ليست ضد كل أغاني المهرجانات وإنما ضد بعضها الذي يقدم كلمات "ركيكة وتافهة".

الصور من حساب إلهام شاهين وبسمة وهبة بإنستجرام