فيديو أحمد صلاح حسني: "لم أدخل مجال التمثيل بسبب أمير كرارة"

الفنان أحمد صلاح حسني حل ضيفًا الليلة على برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة قناة "القاهرة والناس"، ليتحدث عن بداياته في التمثيل، ودور أمير كرارة في دعمه، فضلا عن تأثره برحيل والدته، ورأيه في يوسف الشريف.

أحمد صلاح حسني يرد على اتهامات دخوله التمثيل بسبب أمير كرارة

رد أحمد صلاح حسني على اتهامات دخوله التمثيل لأنه صهر الفنان أمير كرارة، مؤكدا أنه لم يمثل مع أمير كرارة أصلًا في البداية، صحيح أنهما عملا معًا بعد ذلك، لكن في بداية دخوله التمثيل لم يعمل معه، مشيرا إلى أنه لم يتأثر أبدًا بما يقال عنه، لأن خلفيته رياضية والعمل في المجال الرياضي أصعب كثيرًا من مجال التمثيل، على حد قوله، وتطرق في حديثه أيضًا عن أول مسلسل له وهو "شربات لوز" مع الفنانة يسرا، مؤكدًا أنه كان محظوظًا جدًا بالعمل معها.

أكد الفنان أحمد صلاح حسني أن أمير كرارة لم يتأثر بمشاكل مسلسل "نسل الأغراب"، ولم تأخذ من نجاحه في مسلسل "الاختيار"، قائلا: "مشاكل نسل الأغراب لم تأخذ من نجاح كرارة، والمشاكل اللي حصلت في المسلسل ده كانت مشاكل سوشيال ميديا وهجوم كبير على السوشيال".

علاقة أحمد صلاح حسني بوالدته

تحدث أحمد صلاح حسني عن علاقته بوالدته، موضحًا أن وفاتها أثرت عليه كثيرًا، وأن علاقته بها كانت قوية جدًا، ولا تزال قوية حتى الآن رغم وفاتها، مشيرًا إلى أن علاقته بها مستمرة حيث يتذكرها يوميًا، وأنها السبب الرئيسي في كل النجاح الذي وصل إليه اليوم، مؤكدًا أن فقدان الأم يعتبر بمثابة وجع لا ينتهي.

رأي أحمد صلاح حسني في يوسف الشريف

رد أحمد صلاح حسني على منتقدي مسلسل "كوفيد 25" ورأيه في الفنان يوسف الشريف، موضحًا أن شعبيته لم تتراجع بسبب المسلسل، مشيرًا أن يوسف يميل دائمًا لأفكار "خارج الصندوق" غير تقليدية، وأن تجربته في هذا المسلسل كانت تجربة مميزة جدًا، وأكد أن المسلسل رائع ولا يستحق كل هذا الهجوم من بعض الجمهور، مشيرًا إلى أن يوسف الشريف يعرف كيف يتعامل مع النقد جيدًا، وأكد أن يحب رؤيته ويحترم اختياراته.

 

الصور من حساب برنامج "حبر سري" بإنستجرام