فيديو انتصار تعلن استعدادها للزواج وتنفعل على بسمة وهبة بسبب هوية عريسها

إنتصار، الفنانة المصرية، حلت ضيفة على برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، وواصلت إطلاق تصريحاتها الجريئة في الجزء الثاني من الحلقة، وكشفت عن استعدادها للزواج بالإضافة إلى تفاصيل طلاقها مؤخراً.

انتصار تكشف موقف مؤثر مع محمد رمضان في بداياته الفنية

وحكت الفنانة انتصار في البرنامج عن موقف مؤثر لها مع محمد رمضان في بداياته، وقالت إنها قابلت محمد رمضان عندما كان طالباً في المدرسة، أثناء أدائها لبروفات مسرحية، وسألته عن سبب تواجده وقال لها إنه يبحث عن فرصة للتمثيل، وساعدته في الوصول للمخرج لتقديم موهبته، ولكنها نسيت ذلك الموقف وعاد محمد رمضان وذكرها بالموقف بعد سنوات، وهو ما أثر بها كثيراً، وأعجبت كثيراً بما فعلته معه وقتها.

محمد رمضان يرد على تصريحات انتصار

وقالت انتصار إن محمد رمضان لم يغضب من تصريحاتها عنه بعدما انتقدت وصفه لنفسه بـ"نمبر 1"، وقالت إن ذلك الموقف الذي حدث بينهما أكبر من الخلافات أو التصريحات، ورد محمد رمضان على تصريحات انتصار في البرنامج وكشفها لذلك الموقف، وقال في تدوينة له على حسابه بفيسبوك: "كنت بدور على شغل يا انتصار .. دلوقتي الشغل بيدور عليا.. الحمدلله".

انتصار تعلن استعدادها للزواج

وفاجأت انتصار بسمة وهبة بتأكيدها خبر طلاقها، ورفضت الكشف عن أسباب طلاقها من زوجها السابق ووالد أبنائها، وقالت إنها ترفض الخوض في الحياة الخاصة، ونفت أن يكون سبب طلاقها هو "ثقل دمها"، وانتقدت بسمة وهبة بسبب أسئلتها حول حياتها الخاصة، وكشفت أيضاً انتصار عن استعدادها للزواج مجدداً الفترة المقبلة، ورفضت الكشف عن هوية عريسها واكتفت بالتأكيد إنها ستحتفل بالزفاف قريباً، ومازحت بسمة وهبة بانها تخشى أن تحسدها بعد معرفة هوية عريسها ولا تتم الزيجة بسببها.

ودخلت انتصار في مشادة على الهواء مع بسمة وهبة وانفعلت عليها بسبب رغبة بسمة وهبة في كشف هوية عريس انتصار، وهو الأمر الذي جعلها تغضب وتطالبها باحترام حياتها الخاصة، وطلبت منها التوقف عن تلك النوعية من الأسئلة والبرامج، وحاولت بسمة وهبة الضغط على انتصار من أجل الكشف عن المزيد من الأسرار حول حياتها العاطفية قبل نهاية الحلقة.

الصور من الفيديو المرفق.