3 أفكار لتنسيق إطلالة مميّزة على العيد لا تفوتيها !

بدأ العد العكسي لإنتهاء شهر رمضان المبارك، وبدأت معه التحضيرات لإطلالات العيد المميّزة. إطلالات العيد قد تكون إطلالات كاجوال شيك، وقد تكون تناسب السهرات المخصصة للعيد، واليوم في هذا النص سوف نستعرض سوياً أبرز الطرق لتنسيق الإطلالات المميّزة المخصصة للمناسبات العائلية بأسلوب الكاجوال شيك. إطلالات مميّزة رصدناها من أبرز دور الأزياء في العالم نستعرضها سوياً، لتستلهمي منها أفكار وتنسيقي لوك العيد المميّزوالخاص بك.

تنسيق إطلالات مميّزة للعيد بأسلوب الفساتين

تنسيق إطلالات مميّزة للعيد
إطلالة لافتة بالأبيض من Sergio Hudson، إعتمد فيها فستان باللّون الأبيض، ميدي، مع حزام عريض باللّون الهافان عند الخصر. نُسقت الإطلالة مع حذاء صندل باللّون الزهري كعب عالي. تنسيق الفساتين ضمن إطلالات العيد، يمنحك لوك ستايلش شيك، ومميّز. تنسيق الفساتين الطويلة، الميدي، أو القصيرة، خيار صيفي يناسب إطلالات العيد.

تنسيق إطلالات مميّزة للعيد بأسلوب الجمبسوت

تنسيق إطلالات مميّزة للعيد
إطلالة لافتة من Hermes، بجمبسوت باللّون الأبيض، وأطراف باللّون الهافان، نُسقت مع حذاء باللّون باللّون البني. تنسيق الجمبسوت على العيد، خيار ناجح، كونه يمنحك إطلالة شيك، سهلة التنسيق، ولوك مميّز مريح على الموضة.

تنسيق إطلالات مميّزة للعيد بأسلوب الطقم المميّز

تنسيق إطلالات مميّزة للعيد
إطلالة بأسلوب الطقم من Valentino، إعتمد فيها طقم مؤلف من جاكيت مع سروال باللّون البرغندي، مع رسومات جانبية بالألوان. نُسقت الإطلالة مع حقيبة يد زهرية اللّون، وحذاء باللّون البنفسجي. إطلالة حيوية، بالألوان، مليئة بالفرح. إنتقاء الطقم في العيد، أسلوب لافت، وصيحة مميّزة لا تترددي في إختيارها.

طرق وأساليب كثيرة، يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك المميّزة في العيد، أبرزها تنسيق الفساتين، الطقم الرائج كثيراً لهذا الموسم، بالإضافة إلى الجمبسوت المميّز، كما لا تترددي من إختيار هذه الأزياء بالألوان الحيوية، لإطلالة فرحة تناسب إطلالات العيد.