ماغي أبو غصن نجمة مسلسل للموت تتألق بالأبيض بأحدث إطلالة لها

أطلت الممثلة اللّبنانية بطلت مسلسل للموت ماغي أبو غصن بلوك باللّون الأبيض الساحر خلال مقابلة تلفزيونية لها على قناة دبي ضمن برنامج "هلا بك" الذي تقدمة الشاعرة نجاح المساعيد. إطلالة ماغي المميّزة حملت توقيع المصمم اللّبناني العالمي أنطوان قارح، الذي خصص لرمضان 2022، مجموعة خاصة من التصاميم الرائعة تحمل إسم " قناديل"، مجموعة كبيرة لعبايات وأزياء رمضانية مميّزة ولافتة، وحسب قوله أن ملهمته في هذه المجموعة هي زوجته التي تعشق هذه التصاميم، والتي ظهرت عارضةً جزءًا كبيرًا منها بصور نشرها على صفحته الخاصة في إنستاغرام.

ماغي أبو غصن تتألق بالأبيض في رمضان

إطلالة ماغي أبوغصن
إطلالة ساحرة باللّون الأبيض، بجمبسوت بتصميم لافت، يحمل قسمه الأعلى تطريزاً مميّزاً، وسلاسل براقة باللّون الفضي، مما أضفى على الإطلالة رونقاً وحياة. يتميّز أيضاً هذا الجمبسوت بالكاب المرفق به، مما جعله في خانة الإطلالات الرمضانية، المحتشمة والراقية. نسقت معه مجوهرات باللّون الفيروزي من تصميم أورور عزالدين.

الجدير بالذكر أن ماغي أبو غصن تلعب دور البطولة في مسلسل للموت 2 للعام الثاني على التوالي، حيث تشاركها دور البطولة الممثلة دانييلا رحمة، الممثل باسم مغنية، والممثل محمد الأحمد، ويحظى المسلسل حتى اليوم بأصداء عالية وإستحسان كبير عند الجمهور وأهل الصحافة.