إطلالات رمضانية مميّزة ولافتة مستوحاة من إطلالات المشاهير في العالم العربي

تعتبر إطلالات شهر رمضان من بين الإطلالات الأكثر رقياً على الإطلاق، كونها إطلالات فخمة من ناحية التصميم المعتمد من شك وتطريز أو من ناحية القماش المستخدم، عادة ما يكون قماش الحرير أو الساتان أو المشكوك بالكريستالات الفاخرة. اليوم سنلقي نظرة سريعة على أبرز إطلالات المشاهير في عالمنا العربي في هذا الشهر، إطلالات أنيقة لافتة، بتصاميم عالمية بنفحة شرقية مميّزة، بصور رصدناها من أبرز إطلالاتهن إن كان بمقابلات تلفزيونية أو أمسيات السحور المميّزة أو حتى جلسات التصوير الخاصة.

إطلالات رمضانية مميّزة مطرزة لافتة

إطلالات رمضانية مميّزة
إطلالة رمضانية لافتة لجيسي عبدو بقفطان كحلي ساحرمن Laila Amraoui، فوقه كاب واسع وطويل باللّون نفسه. تصميم مطرز باللّون الذهبي من عند الأطراف مما أضفى طابعاً شرقياً مميّزاّ على اللّوك. التصاميم المطرزة بالمجمل تليق بإطلالات رمضان كونها تضفي طابعاً فخماّ على التصميم كيفما حل أو نُسق.

إطلالات رمضانية مميّزة بتصاميم شيك بسيطة

إطلالات رمضانية مميّزة
إطلالة لافتة لأمل بشوشة، بفستان بهيئة عبايا باللّون الأخضر. تصميم واسع بلونٍ ساحر، من دون أي تفصيل أو إضافات. تصميم يحمل عنوان الجمال رغم البساطة. بأكمام واسعة، وأكسسوار بسيط عند الخصر، نجحت أمل في لفت الأنظار ودخول السباق الرمضاني حول أفضل الإطلالات وأبرزها.

إطلالات رمضانية مميّزة بألوان زاهية

إطلالات رمضانية مميّزة
إطلالة لافتة لكارن وازن من Taller Marmo، فستان بهيئة عبايا بلونٍ لافت، الأزرق الفاتح. هذا التصميم برز كثيراً في إطلالات رمضان حيث إعتُمد أيضاً من قبل الفنانة بلقيس باللّون الأخضر الملكي. تصميم لافت، بشراريب عند الأطراف، وقماش حريري متطاير، نسقته كارن مع حقيبة صغيرة باللّون نفسه، مع حذاء بيج كعب عالي.

إطلالات رمضانية مميّزة بقماش الساتان الرقي

إطلالات رمضانية مميّزة
إطلالة فخمة لريم السعيدي من NET-A-PORTER. عبايا بلون الأزرق الفخم، وبقماش الستان المتطاير، بتصميم وقصة واسعة، ضيق مزموم من عند الخصر، وبياقة مميّزة مشكوكة بالكريستالات. تصميم فخم من حيث التصميم، اللّون، والقماش المعتمد. نُسقت الإطلالة مع حقيبة يد وحذاء باللّون الفضي الميتاليكي.

إطلالات رمضانية مميّزة بتصميم عصري كاجوال

إطلالات رمضانية مميّزة
إطلالة لافتة لجويل ماردينيان، تناسب إطلالات هذا الشهر، حيث إختارت عبايا برسومات بالألوان، كلوحة الموزاييك. نسقت جويل العبايا مع سروال تحتها، وبلوزة، معتمدةً سنيكرز باللّون الأبيض. إطلالة رمضانية ستايلش، كاجوال، تناسب السفر كالصورة، أو حتى عزومات الإفطار.