تفاصيل 4 إطلالات جديدة خطفت بها مي عمر الأنظار خلال جولتها في لندن

مي عمر كشفت عن أكثر من إطلالة جديدة لها أثناء وجودها في العاصمة البريطانية لندن، وتنوعت النجمة المصرية في إطلالاتها من ناحية الألوان وكذلك الستايل الذي ظهرت به وحصد اهتمام متابعيها لجمعها ما بين الأناقة والعصرية التي تتميز دائما بهما.

مي عمر تتألق بإطلالة البدلة النسائية

مي عمر تألقت بإطلالة راقية وأنيقة في أحدث ظهور لها في لندن حيث نشرت النجمة المصرية أكثر من صورة عبر حسابها على "انستجرام" ظهرت فيها بإطلالة البدلة النسائية باللون الأسود من توقيع fendi، تألفت البدلة من بنطلون بالأرجل الواسعة بقماش مطبوع برمز دار Fendi بالكامل، أما الجاكيت القصير فصمم بأسلوب كلاسيكي راقي بياقة وجيوب عريضة وخط أزرار مزدوج يحدد جمال ورشاقة قوامها، أما الأكمام فجاءت متوسطة الطول، كما نسقت مي أسفل الجاكيت توب أسود محدد بالدونتيل.

مي عمر اعتمدت مع هذا اللوك حقيبة يد صغيرة ودائرية باللون الذهبي أضفت الكثير من الأناقة والأنوثة على طلتها وكذلك صندل مفتوح بشريط أمامي عريض مزين بالريش الأسود وكعب منفصل ومصمم بأسلوب غير تقليدي، وتزينت مي باكسسوارات ذهبية ناعمة تليق بأناقة إطلالتها.

مي عمر بإطلالة البدلة النسائية
مي عمر بإطلالة البدلة النسائية

مي عمر بإطلالة كاملة من دولتشي آند غابانا

مي عمر خطفت الأنظار أيضا خلال تواجدها في لندن بإطلالة بلوك كامل من دولتشي آند غابانا نسقته بمنتهى الأنوثة والرقة من فستان بليزر طويل باللون الأخضر اوفر سايز محدد بحزام عريض مربوط بعقدة جانبية، ومزين بجيوب عريضة وياقة كبيرة، وانتعلت صندل مفتوح باللون الزهري بشريط أمامي وكعب عالي وعريض، كما اكتملت أناقتها بحقيبة كتف باللون الزهري أيضا، كما تزينت الفنانة المصرية بمجوهرات رقيقة من tiffany and co.

مي عمر بفستان باللون الأخضر
مي عمر بفستان باللون الأخضر

مي عمر بإطلالة باللون الأسود

مي عمر استعرضت بكل أنوثة أناقة إطلالتها الفخمة التي اعتمدها على السجادة الزرقاء في حفل عشاء Tiffany and co، فبدت في منتهى الأناقة بفستانها الطويل الأسود الذي جاء من إبداع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد حيث مزج فيه البساطة والرقي في كل تفاصيله.

فصممت الأكتاف بأسلوب منسدل ومنتفخ يلف ذراعيها بكل رقة، أما ناحية الصدر فصممت بقصة ضيقة تبرز رشاقتها بثنيات مجعدة لينسدل الفستان بقصة الأميرات المنتفخة التي ازدادت جاذبيتها بشق جانبي طويل يكشف عن ساقها، وانتعلت مي صندل أسود بشريط رفيع وبالكعب العالي، وتزينت كذلك بعقد ماسي فاخر وأقراط متدلية زادتها اناقة، وتركت شعرها المالس الطويل منسدلا خلف ظهرها.

إلطلالة ساحرة لمي عمر في لندن
إلطلالة ساحرة لمي عمر في لندن

مي عمر بإطلالة بالفستان المطبع بالورود

مي عمر أطلت أيضا على جمهورها بكامل أناقتها عبر حسابها على "انستجرام"، فبدت الفنانة المصرية فاتنة بطلتها الصيفية التي تجمع البهجة والأناقة بتصميم خاطف من دولتشي آند غابانا في لندن، مي ارتدت فستان ميدي مطبوع بالورود بقصة مستقيمة وأكمام متوسطة الطول، مع فتحة ياقة مربعة وخصر محدد تزينه الثنيات الرقيقة، وفتحة جانبية، كما نسقت مع هذا اللوك حقيبة يد صغيرة باللون الفوشيا وصندل شفاف مفتوح بالكعب العالي واكتملت أناقتها بمجوهرات رقيقة من tiffany and co.

مي عمر بإطلالة بالفستان المطبع بالورود
مي عمر بإطلالة بالفستان المطبع بالورود

الصور من حساب مي عمر على "انستجرام".