طقم لافت باللّون البيج من Stella McCartney

البدلات والأطقم خيار لافت لعيد الفطر.. أي تنسيق تفضلين؟!

ملاك صولي
21 أبريل 2023

تعتبر البدل والأطقم من صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023، بتصاميم متنوعة ومتعددة. إقترب العيد، والخيارات كثيرة، وإعتماد هذه التصاميم بتنوعها خيار عصري لا غنى عنه. البدل الرسمية بالتنورة، بالسروال أو بالشورت، خيارات ناجحة يمكنك تنسيقها في إطلالات العيد القادمة، بأريحية كاملة وتنسيقها بأسلوب عصري أنيق أو بأسلوب كاجوال شيك، كما يحلو لكِ. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض إطلالات متنوعة إعتمد فيها بدل مختلفة، منها الكاجوال ومنها الشيك، منها مع شورت ومنها مع تنورة ومنها مع سروال طويل، إختاري ما يناسبك منها ونسقيها بإطلالات ربيعية على العيد لا تقاوم. 

البدل بالتنورة خيار أنثوي لافت  

من الخيارات المميّزة لعيد الفطر، إعتماد البدل بالتنورة القصيرة. إطلالات مميّزة يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك ربيعي لافت يناسب العيد. البدل بالمجمل صيحة لافتة لهذا الموسم، وتنسيقها بأسلوب عصري يمنحك إطلالة أنثوية لافتة.

هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة ببدل رسمية مؤلفة من جاكيت مع تنورة قصيرة، بتنسيق كاجوال شيك لافت. أما في الصورة الثانية، إطلالة من Moschino، إعتمد فيها بدلة رسمية لافتة باللّون البرتقالي المميّز بأسلوب المونوكروم، بتنسيق أنيق مع حذاء وحقيبة يد من نفس اللّون وقبعة رأس عريضة لافتة، أضفت رونقاً خاصاً على الإطلالة.

صيحات ربيع 2023
إطلالة من Street style

 

صيحات ربيع 2023
إطلالة من Moschino

البدل بالشورت خيار عصري وجذاب

تعتبر البدل الرسمية بالشورت من الصيحات الرائجة لموسم ربيع وصيف 2023. يمكنك إختيار البدل بالشورت، كنوعاً من التغيير والتجديد، بعيداً عن البدل المعتادة. إختاري البدل بالشورت، إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، ونسقيها بأسلوب أنيق أو أسلوب كاجوال كما تفضلين.

هنا نستعرض إطلالة في الصورة الأولى من CHANEL، نُسق فيها بدلة مؤلفة من بلايزر مع شورت بقماش الترتر، بتنسيق أنيق ولافت. في الصورة الثانية إطلالة من Hermes، نُسق فيها بدلة بالشورت باللّون الهافان المميّز، بتنسيق كاجوال شيك. إذا كنت من محبي الشورت لا تترددي في تنسيقه ضمن إطلالات العيد القادمة مستوحية من هذه الصور.

صيحات ربيع 2023
إطلالة من CHANEL

 

صيحات ربيع 2023
إطلالة من Hermes

البدل الرسمية بالسروال خيار أنيق ولافت

طبعاً هذا الخيار من الخيارات الأكثر رواجاً، وإعتماداً، فالبدل الرسمية بالسروال صيحة مستمرة معنا لهذا الموسم من ربيع وصيف 2023. إذا كنت من محبي البدل الرسمية والإطلالات الأنيقة، إختاريها في إطلالات العيد القادمة. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة من Alexander McQueen، إعتمد فيها بدلة رسمية باللّون الأزرق القوي، مؤلفة من بلايزر مع سروال مميّز، بتنسيق أنيق لافت.

في الصور الثانية إطلالة رسمية أكثر، إعتمد فيها بدلة رسمية بقماش التويد من CHANEL، باللّون الأسود، بتنسيق شيك وكلاسيكي لافت. إختاري التنسيق الأقرب لكِ وكَوني بعض الأفكار لتعتمديها ضمن إطلالات العيد القادمة.

صيحات ربيع 2023
إطلالة من Alexander McQueen

 

صيحات ربيع 2023
إطلالة من CHANEL