أجمل الأفكار لتنسيق اللون الأسود مع الجينز

أجمل الأفكار لتنسيق اللون الأسود مع الجينز.. إطلالات صيفية كاجوال

نانسي شربل

موضة الجينز تعتبر من الصيحات الاساسية التي تبرز أناقتك ولا غنى عنها في اطلالات الصيف المقبلة. فشكّلت هذه الموضة نقلة نوعية في حياتنا خصوصاً مع تنسيقها بموضة اللون الأسود الكلاسيكي. فمن خلال هذه الصيحة يمكنك أن تجمعي بين الاناقة والجاذبية سواء من خلال القصات أو التنسيقات الملفتة التي أضفت على موضة الجينز المزيد من الأناقة والتألق بتصاميم كاجوال.

إليك بالصور أجمل الأفكار لتنسيق اللون الأسود مع الجينز. فاختاري منها الأجمل والأكثر رواجاً مع التألق بالعديد من الإطلالات الصيفية الكاجوال التي يمكنك اعتمادها.

بناطيل جينز متدرجة مع التوب السوداء الضيقة

بناطيل جينز متدرجة مع التوب السوداء الضيقة
بناطيل جينز متدرجة مع التوب السوداء الضيقة بأسلوب دار Lutz Huelle

تألقي بموضة بناطيل الجينز المستقيمة والمتدرجة بلوني الأزرق الفاتح والداكن, فهذه الصيحة تعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها في الصيف خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الصيحات الكلاسيكية التي اعتدنا عليها.

فاختاري القصات المستقيمة بأسلوب دار Lutz Huelle مع الخصر المنخفض الذي يظهر تقاسيم الجسم وحتى الحذاء، ونسّقيها بأسلوب كاجوال مع التوبات السوداء الضيقة والملفتة للنظر مع قصة الاكمام الضخمة بتدرجات اللون الأخضر بطريقة تظهر الخصر بأسلوب كاجوال.

بناطيل جينز اوفر سايز مع الجاكيت السوداء المريحة

بناطيل جينز اوفر سايز مع الجاكيت السوداء المريحة
بناطيل جينز اوفر سايز مع الجاكيت السوداء المريحة من دار Rokh

كما تألقي بموضة بناطيل الجينز الفاتحة والاوفر سايز مع الفراغات المكشوفة بحدود الركبة، وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء الارجل الواسعة من دار Rokh وقومي بتنسيقه مع الجاكيت الطويلة وغير المستقيمة باللون الاسود، اضافة الى الاحزمة الهندسية المنسدلة بكثير من الانوثة والرقي.

انتقي هذه الصيحة الشبابية وقومي بتنسيقها مع الشرائط جاكيتات العريضة التي تتخطى حدود الخصر مع الفراغات العصرية، لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

بناطيل جينز واسعة مع الجاكيت السوداء القصيرة

بناطيل جينز واسعة مع الجاكيت السوداء القصيرة
بناطيل جينز واسعة مع الجاكيت السوداء القصيرة من دار Tibi

كما اختاري صيحات بناطيل الجينز الواسعة والملفتة مع الجيوب الكبيرة. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في صيف 2023، مع انتقاء من دار Tibi القصات المريحة مع الخصر المحدد بالحزام الأسود الرفيع.

كما قومي بتنسيقها مع الجاكيت السوداء القصيرة ذات الاكتاف الجامدة ولكن يمكنك الحصول على اطلالة راقية وذلك من خلال وضعها خلف البنطلون بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

بناطيل جينز مستقيمة مع التوبات السوداء الشبابية

بناطيل جينز مستقيمة مع التوبات السوداء الشبابية
بناطيل جينز مستقيمة مع التوبات السوداء الشبابية من دار Tory Burch

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة في الصيف، اختاري أجمل صيحات بناطيل الجينز المستقيمة مع تموجات الالوان البارزة من الجهة الامامية. فانتقي من دار Tory Burch التصميم الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل مع الخصر العالي، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع التوبات السوداء الشبابية بتفاصيل الاكمام النصفية والياقة العريضة. هذه الاطلالة تناسب أناقتك في ساعات النهار، فاحصلي بأسلوبها على أناقة مماثلة وعصرية.

بناطيل جينز مرقطة مع التوبات السوداء الكروشيه

بناطيل جينز مرقطة مع التوبات السوداء الكروشيه
بناطيل جينز مرقطة مع التوبات السوداء الكروشيه من وحي دار Ulkin

ومن اجمل صيحات الموضة العصرية والخارجة عن المألوف، التألق من وحي دار Ulkin بموضة بنطلون الجينز الواسع والمتداخل مع الثنيات الهندسية البارزة من الجهة الامامية، مع النقشات المرقطة والهندسية فانتقي هذا التصميم وقومي بتنسيقه مع التوب السوداء الطويلة والمنسدلة الى الأسفل مع اقمشة الكروشيه المفرغة بأسلوب ناعم ومناسب لساعات النهار.

بناطيل جينز مستقيمة مع البلايزر الطويلة

بناطيل جينز مستقيمة مع البلايزر الطويلة
بناطيل جينز مستقيمة مع البلايزر الطويلة من دار Givenchy

كما اختاري في اطلالاتك المقبلة بموضة بنطلون الجينز الفاتح والمستقيم بطريقة تنسدل الى أسفل الكاحل. كوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء هذا البنطلون المميز مع التوب الشبابية والقصيرة.

قومي بتنسيق هذا التصميم من Givenchy مع موضة البلايزر الطويلة والملفتة من خلال القصة الفضفاضة التي تنسدل الى اسفل الخصر بطريقة تبرز أناقتك الشبابية والمميزة.