الحقيبة البيضاء صيحة صيفية لافتة

الحقيبة البيضاء صيحة لافتة لصيف 2023... تفضلينها كلاسيكية أو عصرية؟!

ملاك صولي
21 يونيو 2023

تعتبر الأكسسوارات من التصاميم المهمة في أي إطلالة، وخصوصاً الحقائب، فهي بتصاميمها المتنوعة والمختلفة، تُضفي رونقها الخاص على أي إطلالة، وتزيد من جمالها. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض صيحة صيفية لافتة، وهي الحقيبة البيضاء بمختلف تصاميمها المتنوعة، والمختلفة، ما بين كلاسيكي وعصري. مما لا شك فيه أن الحقيبة البيضاء حقيبة حساسة جداً، ومن المفروض أن تكون حقيبة بتصميم وجودة عالية، كي تكون أنيقة وشيك. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، مع طرق تنسيق الحقيبة البيضاء المختلفة، للوك صيفي لافت، أنيق وناصع. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، ولكِ أن تستوحي من الصور المرفقة، التصميم الأبرز والأقرب إلى ستايلك لتنسقيه ضمن إطلالات الصيف القادمة. 

الحقيبة البيضاء الصغيرة جداً

من الصيحات البارزة لهذا الصيف 2023، الحقائب البيضاء بمختلف تصاميمها. الحقيبة البيضاء الصغيرة الحجم، صيحة عصرية لافتة لهذا الموسم. إذا كنت من محبي الحقائب الصغيرة جداً، يمكنك إعتمادها في هذا الصيف، وتنسيقها باللّون الأبيض. الحقيبة البيضاء الصغيرة من السهل تنسيقها مع إطلالات نهارية لافتة، وإطلالات أنيقة وشيك. هنا نستعرض إطلالة لافتة من CHANEL، نُسق فيها حقيبة باللّون الأبيض صغيرة الحجم، مع إطلالة أنيقة لافتة باللّون الأسود. يمكنك تنسيق هذه الحقيبة بإطلالات نهارية كاجوال بأسلوب الCross bag.

الحقيبة البيضاء
حقيبة من CHANEL

حقيبة باللّون الأبيض بتصميم عصري لافت 

من الحقائب الرائجة لهذا الموسم أيضاً، الحقائب باللّون الأبيض بتصميم عصري على الموضة. الحقائب العصرية، هي الحقائب المواكبة لصيحات الموضة العالمية، بتصاميم لافتة ومميّزة، بعيدة عن الكلاسيكيات. هنا نستعرض حقيبة لافتة من Awake، بتصميم دائري لافت ومميّز. هذه الحقيبة من الممكن تنسيقها في إطلالات كاجوال أو إطلالات كاجوال شيك مميّزة. الحقيبة العصرية، هي حقيبة من الممكن أن تبطل موضتها مع مرور الوقت، لذا هي حقيبة آنية، تناسب موسم معين، ولكنها غير مملة، وغير روتينية، إذا كنت من محبي الصيحات، فبالتأكيد ستنال إعجابك.

الحقيبة البيضاء
حقيبة دائرية من Awake

حقيبة بتصميم كلاسيكي لافت 

الحقائب الكلاسيكية بالمجمل هي الحقائب الأنيقة، والبسيطة التصميم، التي لا تبطل موضتها مع إختلاف الوقت والمواسم. الحقيبة الكلاسكية ميزتها أنها تليق بسائر الإطلالات، وهي في المجمل بتصميم متوسط، ليست كبيرة ولا صغيرة. هنا نستعرض حقيبة كلاسيكية التصميم من Miu Miu، بحجم متوسط لافت، وتصميم ناعم أنيق. هذه الحقيبة الأنيقة والشيك، يمكنك إعتمادها في إطلالات نهارية مميّزة، وإطلالات ليلية خاصة، لذا هي حقيبة عملية، تناسب جميع الإطلالات، كما أنها تليق بسائر الألوان والتنسيقات.

الحقيبة البيضاء
حقيبة من Miu Miu

تنسيق الحقيبة البيضاء.. 3 طرق لا تترددي في إعتمادها

تختلف التنسيقات، وفق الأذواق، ووفق الصيحات الرائجة، وتنسيق الحقيبة البيضاء له عدة أوجه. من الممكن تنسيق هذه الحقيبة بطرق مختلفة ومتنوعة، فهذه الحقيبة المميّزة، سهلة التنسيق إن كان مع إطلالات النهار أو مع إطلالات اللّيل. التنسيق الأول هو مع الإطلالات المونوكروم، أي مع إطلالة كاملة باللّون الأبيض، من أزياء إلى أكسسوارات. صيحة الإطلالات المونوكروم من أبرز صيحات الموضة لصيف 2023، لذا لا تفوتيها. 

التنسيق الثاني هو مع ملابس أو إطلالة بألوان أساسية، كاللّون الأسود، البني، الكحلي، النيود، وقماش الدنيم. هذا التنسيق هو الأكثر إعتماداً، كون الأكثرية تعتمد هذه الألوان بكثرة، لذا هذا التنسيق يعتبر من التنسيقات الرائجة والناجحة.

التنسيق الثالث هو مع إطلالة بألوان قوية أو ألوان زاهية، فهذا التنسيق يعتبر تنسيق صيفي بحت. تنسيق حقيبة باللّون الأبيض، مع ملابس ملونة، يمنحك لوك مشرق عصري وعلى الموضة. إذا كنت من محبي الألوان عليكِ بهذا التنسيق العصري المميّز.

الحقيبة البيضاء
إطلالة من Street style

 

الحقيبة البيضاء
إطلالة من Street style

 

الحقيبة البيضاء
إطلالة من Street style