تصاميم فساتين ناعمة وأنثوية وألوان مبهجة هكذا يمكن اختصار أسبوع الموضة في كوبنهاغن، من الألوان القوية والبارزة التي تعطيك إطلالة مميزة وفريدة إلى الفساتين القصيرة الأنثوية كلها تصاميم حضرت بقوة في أسبوع الموضة في كوبنهاغن.

هذه الألوان والرسومات التي سيطرت على أسبوع الموضة في كوبنهاغن لربيع وصيف 2024

21 أغسطس 2023

أسبوع الموضة في كوبنهاغن هو الحدث الوحيد في عالم الأزياء الذي يقام في دولة اسكندفناية، ويستمر على مدار أيام حيث تنشط السياحة والحفلات والمعارض خلال اسبوع الموضة في كوبنهاغن. في الفترة من 7 إلى 11 أغسطس يتم الاستيلاء على المرفأ الخلاب في المدينة والقنوات الجذابة والشوارع المرصوفة بالحصى في كوبنهاغن  التي اكتضت بمحبي الموضة ومتابعيها. العنوان الأبرز في كوبنهاغن خلال السنوات الماضية كان ولايزال مفهوم الإستدامة الذي يسيطر حالياً على معظم فعاليات الأزياء التي تحدث حول العالم. قمنا بجولة على أبرز عروض أسبوع الموضة في كوبنهاغن لربيع وصيف 2024، إليك أحدث الصيحات واللوان التي سيطرت على أجواء أسبوع الموضة هذا.

اللون الأبيض

Domino Tan
Domino Tan

كما كل عروض الأزياء التي نشاهدها مؤخراً، فإن الألوان الفاتحة والمبهجة لم تغب عن عروض أسبوع الموضة في كوبنهاغن. ومنها اللون الأبيض الذي شاهدناه بكثرة خلال عروض الأزياء في كوبنهاغن، من الفساتين حتى القمصان والبلايزرات الكثير من التصاميم التي سيطر عليها اللون الأبيض الناصع حتى يتربع على عرش ألوان ربيع وصيف 2024.

النقشات الزاهية

Munthe
Munthe

رصدنا ضمن العديد من المجموعات خلال أسبوع الموضة في كوبنهاغن وجود العديد من النقشات التي سيطرت على الملابس، من نقشات الورد حتى الطبعات القوية صيحة يبدو انها ستسيطر على أزياء ربيع وصيف 2024 القادم. اختيار النقشات الناعمة كالورود من أساسيات إطلالتك في المواسم القادمة، لذا انت موعد مع الإطلالات الرومانسية والأنيقة المصممة من نقشات الورود سواء اخترت القمصان أو الفساتين فلتكن نقشات الورود رفيقة إطلالتك القادمة.

الألوان الزاهية

Stine Goya
Stine Goya

سيطرت الألوان الزاهية والقوية على مجموعات مميزة في أسبوع الموضة في كوبنهاغن، الزهري الفاقع والأخضر والأصفر كلها ألوان حضرت بقوة على عروض الأزياء. من تدرجات الألوان القوية يمكنك اختيار العديد من الإطلالات المنعشة والمبهجة لربيع وصيف 2024 والتي ميزت أسبوع الموضة في كوبنهاغن هذا الموسم.

الطبعات القوية

Marimekko
Marimekko

تألقي بأجمل إطلالة في ربيع وصيف 2024، هذه المرة من خلال الفساتين والملابس المطبعة بالرسومات القوية التي برزت خلال عروض الموضة في كوبنهاغن هذا الموسم. وقد رصدنا العديد من الطبعات والرسومات التي يبدو أنها ستكون الأبرز والأكثر شيوعاً في عالم الموضة خلال المواسم القادمة، من طبعات الورود القوية وتناقضات الألوان والنقشات القوية المطرزة اختاري إطلالتك في ربيع وصيف 2024.

الفساتين القصيرة

Paolina Russo
Paolina Russo

كوني على الموضة وواكبي كل صيحاتها التي برزت على مسرح عروض ازياء ربيع 2024 في كوبنهاغن، ولا تفوتي فرصة الحضور بإطلالة مميزة بالفساتين القصيرة الناعمة والأنثوية. منها ما هو مصمم من قماش الحرير ومجموعة اخرى من الفساتين التي صممت من الكروشيه كلها فساتين أنثوية ستجعلك تواكبين الموضة وصيحاتها، لذا كوني مستعدة لإطلالات انثوية خلال ربيع وصيف 2024 تأخذ إطلالتك إلى مستوى عال من الأناقة والجمال.

الفساتين المرفقة بغطاء الرأس

Gestuz
Gestuz

من الصيحات التي حضرت بقوة على ساحة عروض ربيع وصيف 2024 في أسبوع الموضة في كوبنهاغن، هي الفساتين المرفقة بغطاء للرأس. هذه الفساتين اعتمدتها أبرز النجمات في إطلالتهن الأخيرة وهو من الصيحات المميزة والغريبة في الوقت عينه والتي سنشهدها في ربيع وصيف 2024. صيحة مميزة تحتاج إلى تنسيق دقيق من خلال اختيار الفستان الأنسب لك والذي يغطي رأسك بشكل مناسب.

تطريزات ناعمة

Ganni
Ganni

غلبت التطريزات على عروض أزياء ربيع وصيف 2024 في أسبوع الموضة كوبنهاغن، لكن أبرز هذه التطريزات ناعمة جداً وبراقة بشكل مميز غير مبالغ فيه. والتصاميم الناعمة التي طرزت بالخيوط البراقة أو حبات الستراس اللامعة، إطلالة مزينة بهذه الخيوط البراقة ستكون الأنسب لك خلال موسم ربيع وصيف 2024 وستمنحك إطلالة مميزة وأنيقة.

الأكمام الواسعة

Helmstedt
Helmstedt

بعيداً عن كل الصيحات التي يمكن أن لا تتبعيها في موسم ربيع وصيف 2024، ننصحك بأن لا تهملي صيحة الأكمام الواسعة والأنيقة والتي طغت على العديد من عروض أزياء ربيع وصيف 2024 في كوبنهاغن.زينت الفساتين أو السترات بأغلبها بالأكمام الطويلة الواسعة وهناك الكثير من الموديلات التي يمكن ان تختاري منها.

الجمبسوت الأبيض مفهوم جديد للأناقة الكاجوال.. أحدث التصاميم الرائجة بالصور

موضة الشراريب تعود لتفرض أناقتها على الفساتين.. اختاري أجمل الموديلات

المعطف الذي لا غنى عنه في خزانة ملابسك لخريف وشتاء 2023

الفساتين الميدي تتصدر إطلالات خريف 2023.. أحدث التصاميم بالصور

موضة التنانير الجلدية القصيرة أناقة وسحر لا يقاوم.. إطلالة شبابية لا تزول

أبرز 5 ألوان رائجة قي موسم خريف 2023... إعتمديها دون تردد !

البلايزر في موسم الخريف القادم دليلك لإطلالات لافتة ومختلفة.. أحدث الموديلات بالصور

السروال البنفسجي الداكن يحتل الصدارة في إطلالات الخريف.. إعتمديه للوك عصري مميّز

فستان البولو تصميم تطور بشكل كبير من الرياضة إلى الملابس الكاجوال

التنورة الحمراء عنوان أناقتك في ساعات العمل.. إطلالات أنيقة وملفتة للنظر