هذه هي الخطوات لمواكبة أبرز صيحات الموضة

هذه هي الخطوات لمواكبة أبرز صيحات الموضة

4 سبتمبر 2023

تتغير اتجاهات الموضة وتتطور باستمرار وهذا يعني أن مواكبة صيحات الموضة يمكن أن يكون تحدياً كبيراً لكل سيدة. إذا كنت تريدين أن تكوني أنيقة فإن متابعة تفاصيل وصيحات الموضة  اتجاهات الموضة هو شيء عليك بالتأكيد القيام به ليس فقط في كل سنة بل عند كل موسم من مواسم الموضة.

تتغير اتجاهات الموضة وتتطور باستمرار وهذا يعني أن مواكبة صيحات الموضة
تتغير اتجاهات الموضة وتتطور باستمرار وهذا يعني أن مواكبة صيحات الموضة

سنعطيك من موقع "هي" نصائح تساعدك على مواكبة صيحات الموضة وكيف تطورين من إطلالاتك في كل موسم من خلال متابعى صيحات الموضة الأساسية والتعرف عليها ومن ثم تطبيقها في أسلوبك الخاص لتنسيق الملابس.

حضور عروض الأزياء

مشاهدة عروض الأزياء
مشاهدة عروض الأزياء

إذا كنت تريدين حقاً أن تكوني عصرية قدر الإمكان وتواكبي ما يحدث في عالم الموضة، فيجب أن يكون حضور عروض الأزياء والأحداث فكرة رائعة. لن يكون حضور هذا الحدث ممتعاً فحسب، بل ستحصلين أيضاً على بعض الأفكار الرائعة. قد ترين عارضة أزياء تحمل حقيبة يد معينة، أو قد يكون شعرها مربوطاً بطريقة معينة تلهمك. يمكنك تدوين الألوان الشائعة أو طول التنانير. بمعنى آخر، ليس عليك شراء الملابس نفسها التي ترينها على المنصة، ولكن يمكنك استخدامها كمصدر إلهام لصنع مظهرك الفريد الذي يتماشى مع اتجاهات الموضة الحديثة.

قراءة مجلات الموضة

قد يبدو هذا وكأنها فكرة قديمة إلى حد ما، ومع ذلك لا تزال هناك مجلات أزياء ممتازة تتابع الموضة ومنها مجلة "هي"، بنسختها الورقية والرقمية.

تم تصميم  هذه المجلات التي تعنى بالموضة كمجلة "هي" لمناقشة أحدث الموضات وعرض الأزياء لتسليط الضوء على ما هو موجود الآن بالضبط.

تابعي الحفلات العالمية

هناك أيضاً بعض الأحداث السنوية التي تعتبر ضرورية لمشاهدتها وعرض الصور منها للبقاء في صدارة الاتجاهات:

جائزة غرامي وهي الجائزة المرموقة في صناعة الموسيقى، هذا هو المكان الذي يظهر فيه الشباب والعصريون على الشاشة وفي الجمهور. لا ينبغي تفويت تغطية السجادة الحمراء قبل العرض.  أو مثلاً حفل Met Gala الذي يشار إليه باسم "Fashion's Night Out"، وغيرهما من الحفلات مثل الأوسكار.

تعرفي أكثر على صيحات الموضة وخاصة الأكسسوارات

الاطلاع على صيحات الاكسسوارات
الاطلاع على صيحات الاكسسوارات

قد تكون بعض صيحات الموضة بعيدة بعض الشيء عن الحياة اليومية، لذا فإن استخدام الإكسسوارات هو نصيحة رائعة لمواكبة اتجاهات الموضة دون النظر إلى الأعلى. إن تنسيق وشاح من أحدث صيحات الموضة أو قطعة مجوهرات مميزة مع ملابس بسيطة يمكن أن يبقيك مواكبة للعصر.

اتبعي مدونات الموضة والمؤثرات

مدونات الموضة على الانستغرام
مدونات الموضة على الانستغرام

إحدى أفضل الطرق التي يمكنك من خلالها ضمان مواكبة أحدث اتجاهات الموضة هي متابعة الخبراء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إذا تأكدت من ملاحظة ما يقوله مؤثرو الموضة ومدونو الفيديو والمدونون، فستتمكنين فوراً من معرفة الاتجاهات الجديدة القادمة، وستكونين قادرة على العثور على الأزياء والإكسسوارات والمكياج وتسريحات الشعر التي تربطك بهذا الاتجاه.

نجود الرميي خلال أسبوع الموضة في باريس
نجود الرميي خلال أسبوع الموضة في باريس

لن تحصلي فقط على كل المعرفة حول صيحات الموضة الجديدة بل ولكن من خلال متابعة هؤلاء المؤثرين، ستحصلين أيضاً على شرح أفضل لكيفية تجميع المظهر معاً وكيفية ومكان ارتدائه لإظهاره، وزيادة ثقتك بنفسك عند ارتداء التنسيق الجديد. للعثور على هؤلاء الأشخاص، غالباً ما يكون الأمر بسيطاً مثل اتباع بعض علامات التصنيف التي تتعلق بما تبحث عنه أو كتابة استعلام في شريط البحث على انستغرام والعديد من مواقع التواصل الإجتماعي فهناك عدد كبير من المؤثرين، هذا سيساعدك حتى تتمكني من العثور على المدونة الأكثر ملاءمة لك.