Valentino

بوتيك Valentino في مول الإمارات .. تصاميم تحاكي الرقي

20 نوفمبر 2023

افتتحت دار "فالنتينو" Valentino بوتيكاً خاصاً بها في مول الإمارات في دبي في 15 أكتوبر الماضي بعد أن تم تجديده حديثاً ويعتبر خطوة مهمة توسيع وتطوير عملية البيع بالتجزئة للدار.

على مساحة 335 متر ُمربّع، يتميّز المتجر بمفهوم جديد والذي يركز على علاقة الدار بزبائنها، والتي تصبح هذه الأخيرة محور التركيز الرئيسي لقصة التصميم وتُحّدد مسار رحلة العميل المستوحاة من حسن الضيافة الإيطالية والتي تم ابتكارها كمنهج يوجّهه فريق المتجر عبر مساحات المتاجر كاملة. كما تحّول المتجر إلى موطن جديد للعلامة ومكان ترحيب للزبائن بالدرجة الأولى، مّما يضع الروابط البشرية في قلب "فالنتينو" Valentino ويحتفل برموز الدار الأيقونية وإرثها الإيطالي العريق.

دار "فالنتينو" Valentino

تصميم داخلي يحاكي الرقي

 يُجسد الافتتاح الجديد هويّة الدار باعتبارها دار الأزياء الراقية، وذلك من خلال تصميم داخلي يُحاكي نهج الماركة الحرفي وأسلوبها الجمالي. إذ تم تصميم أرضية البوتيك من مزيج من رخام "بوتيتشينو" و"ماركينا" الأسود اللذين يُمثيلان أنماط هندسيّة أيقونيّة. أما العناصر المصنوعة من العقيق اليمان والخشب فتساهم في إضفاء الحسّ بالدفء، والأناقة، والفخامة الرصينة.

دار "فالنتينو" Valentino

يُقّدم البوتيك المشبّع بمجموعة من المواد الانتقائية والتفاصيل المستوحاة من المباني الرومانية، تجربة تسوق فريدة وخدمة متميّزة وذلك في بيئة مريحة للغاية. لجأت دار "فالنتينو" Valentino إلى حرفيّين متخصصين لإنتاج قطع مصنوعة حسب الطلب لمساحاتها: صنع "ماسيميليانو بيبولو" مقابض أبواب مصنوعة يدويًا من السيراميك، تتميز بأشكال عضوية معلّقة بين الخصائص العملية والطابع التجريدي، في حين ابتكر صانع الأثاث "ألكسندر لوجي" ثريات مرهفة مصنوعة من الجص المنحوت وهي قطع بيضاء ذات فروع ممتدة ومتدلية بشكل مضيء في المتجر.

يتم عرض مجموعة "فالنتينو" Valentino للألبسة الجاهزة الرجالية والنسائية بالإضافة إلى أكسسوارات "فالنتينو غارافاني" Garavani Valentino ومجموعة نظارات "فالنتينو" Valentino من خلال ديكور مرهف يتميّز بتفاصيل تصميميّة غير متوقّعة.