إطلالة من Casademunt by maite

10 صيحات إنتظريها في ربيع وصيف 2024.. تصاميم لافتة وعصرية إعتمديها دون تردد

ملاك صولي
5 فبراير 2024

تتنوع الصيحات مع إختلاف المواسم، منها ما يبقى ثابتاً من موسم إلى آخر، ومنها ما يكون مستجد على لائحة الصيحات البارزة، اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز 10 صيحات رائجة لموسم ربيع وصيف 2024، من تصاميم وأقمشة، ولكِ أن تنسقي خزانتك معتمدة عليها. طبعاً صيحات الموضة قد تكون متنوعة أكثر، ومتعددة وأكثر، ولكن اليوم إخترنا أبرز 10 منها، لكي تكوني بعض الأفكار المتنوعة، حول ما يمكنك إعتمادها في الربيع والصيف المقبل. 10 صيحات، منها أقمشة، ألوان، نقشات، وتصاميم، تعرفي عليها معنا، ودونيها جيداً، وإحرصي على إختيارها عند التسوق، لإطلالات عصرية، ستايلش وطبعاً على الموضة. قومي معنا بهذه الجولة السريعة، ولكِ أن تستوحي إطلالاتك المقبلة، معتمدةً على الصور المرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية.

القماش الشفاف

يعتبر القماش الشفاف، من أبرز صيحات الموضة البارزة لموسم ربيع وصيف 2024، كونه لاحظنا تردد الكثير من التصاميم، من فساتين، بلايز،تنانير، جميعها بقماش شفاف. هذا القماش من الصيحات المستمرة معنا من الموسم السابق، وهو بتصاميمه المتنوعة، يتصدر صيحات الربيع المقبل. هنا نستعرض فستان لافت من BLSSD، إعتمد بقماش أسود شفاف، وهذا فعلاً ما جعله تصميم جذال ولافت للأنظار. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من BLSSD

الفستان الأبيض

من أكثر الألوان إعتماداً في تصاميم الفساتين، هو اللّون الأبيض، وهذا فعلاً ما بدى واضحاً، عند إطلاعنا على أبرز المجموعات. الفستان الأبيض، لهذا الموسم يتصدر صيحات الموضة، بتصاميم وقصات متنوعة، منها الضيف، ومنها الواسع، مع الطويل، منها القصير أو الميدي، ولكِ حرية الإختيار. هنا نستعرض في هذه الإطلالة فستان أبيض بتصميم بسيط لافت، من Jacquemus، يمكنك تكوين بعض الأفكار حول هذه الصيحة، وإعتمادها في إطلالات الربيع دون تردد. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Jacquemus

الشورت القصير

من أكثر التصاميم رواجاً وإنتشاراً، الشورت الأبيض، تصميم لافت، وبارز لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتنسيقات عصرية لافتة، منها كاجوال ومنها شيك. الشورت القصير، من التصاميم الجريئة طبعاً، والتي تعتمدها بعض السيدات العصريات الجريئات، بأسلوبهنَّ الخاص والمميّز. نسقي الشورت القصير، وإعتمديه مع بلايزر، بلايز، قميص، أو كروب توب، للوك ربيعي لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة من  Sergio Hudson، نُسق فيها شورت قصير باللّون البيج، مع قميص أيضاً من نفس اللّون.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Sergio Hudson

الألوان والأقمشة الميتاليكية

صيحة لافتة، مستمرة معنا من الموسم السابق، الألوان الميتاليكية، والأقمشة البراقة واللّماعة من الصيحات المتصدرة لموسم ربيع وصيف 2024، بتصاميم متنوعة، منها الكاجوال ومنها الشيك. هنا نستعرض في هذه الإطلالة من Celine، فستان لافت باللّون الذهبي، بقماش براق ولمّاع. هذا التصميم بحد ذاته صيحة لافتة لهذا الموسم، طبعاً كونه بلونٍ رائج، وقماش لافت، وتصميم قصير مميّز. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Celine

نقشة الورود تزهر في ربيع 2024

من أكثر النقشات إعتماداً لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، نقشة الورود تتصدر صيحات موسم ربيع وصيف 2024، بأجمل التصاميم وأبرزها. طبعاً تختلف نقشة الورود بين تصميم وآخر، قد تكون الورود بحجم كبير، وقد تكون صغيرة، إلاّ أنها جميعها صيحة لافتة، لا تتردي في إعتمادها. هنا نستعرض إطلالة لافت من Rami Al Ali، إعتمد فيها جمبسوت لافت، باللّون البيج الفاتح، مع ورود متنوعة بألوان زاهية لافتة.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Rami Al Ali

صيحة الشراريب تتصدر الواجهة من جديد

طبعاً بعد غياب، عادت صيحة الشراريب لتتصدر لائحة صيحات الموضة لربيع وصيف 2024، بجدارة وإمتياز، بتصاميم متنوعة، منها الفساتين، البلايزر، التنانير، الجمبسوت، وغيرها من التصاميم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Custo Barcelona، إعتمد فيها فستان باللّون الذهبي، بشراريب منسدلة. إطلالة جريئة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك عصري لافت لربيع وصيف 2024.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Custo BArcelona

اللّون الأحمر البرغندي

من الألوان التي بدت فعلاً بارزة في مجموعات دور الأزياء العالمية، لموسم ربيع وصيف 2024، اللّون الأحمر البرغندي يتصدر الموسم بتصاميم لافتة، وتنسيقات عصرية على الموضة. هذا اللّون كان فعلاً متصدراً في الموسم السابق، وهو مستمر معنا بأجمل التصاميم وأبرزها. هنا نستعرض إطلالة لافتة إعتمد فيها تنورة مع بلوزة، وحذاء باللّون الأحمر القاتم، من Jacquemus، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة ربيعية لا تقاوم.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Jacquemus

قماش الساتان 

من الأقمشة التي تعود وتبرز في موسم الربيع للسنة الثانية على التوالي، قماش الساتان، يتصدر صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم مختلفة، من ألسة وحتى أكسسوارات. هنا نستعرض إطلالة لافتة إعتمد فيها بدلة بقماش الساتان، باللّون الفوشيا الجميل، من Casademunt by maite، يمكنك الإستيحاء من هذه الإطلالة وتنسيق إطلالة ربيعية جذابة. الفساتين الساتان، البدل الرسمية، الأطقم، البلايز وغيرها من التصاميم صيحة لافتة لا تفوتيها بتاتاً في إطلالاتك القادمة.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Casademunt By Maite

الجلد صيحة مستمرة

من الصيحات المستمرة معنا، قماش الجلد بتصاميم متنوعة، يتصدر صيحات ربيع وصيف 2024، بتصاميم لافتة، عصرية وجريئة طبعاً. قماش الجلد كان من بين الأقمشة المتصدر في موسم شتاء 2024، وهو صيحة مستمرة بتصامي عصرية ومميّزة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Lili Blanc، إعتمد فيها جمبسوت مميّز، بقماش الجلد الأسود، بقصة ضيقة مميّزة. نُسق هذا الجمبسوت مع أكسسوارات باللّون الأسود، مما زاد الإطلالة جاذبية وأناقة.

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Lili Blanc

القميص الأبيض

يعتبر القميص الأبيض دائماً من التصاميم التي لا تبطل موضتها، ولكن لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، هو تصميم فعلاً بارز، ويتصدر جميع المجموعات تقريباً بتنسيقات عصرية وكلاسيكية، لا تعد ولا تحصى. القميص الأبيض من التصاميم المميّزة، التي يمكنك تنسيقها بأساليب مختلفة، ولهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، كوني متأكدة أنه تصميم على الموضة، يمكنك إعتماده بطرق مختلفة بلا تردد. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Stella Mccartney، نُسق فيها قميص باللّون الأبيض، مع سروال من الدنيم بأسلوب عصري لافت. يمكنك الإستيحاء من هذا التنسيق الكاجوال، أو إعتماد القميص الأبيض بأسلوب رسمي وتنسيقه مع تنورة ميدي مثلاً، أو سروال رسمي. 

صيحات ربيع وصيف 2024
إطلالة من Stella McCartney