إطلالات العيد يجب أن تكون محايدة Eudon Choi

لا تفوتي فرصة تنسيق اطلالات العيد بالطريقة الصحيحة...وطبعاً على الموضة!

لا تكتفي بإطلالة عادية يوم العيد، بل كوني الأكثر الأناقة في هذا اليوم الذي سيجمعك بعائلتك وأقاربك. ولكي تحصلي على إطلالة العيد الصحيحة، ما عليك سوى اتباع هذه النصائح التي جمعناها لك من موقع "هي" حتى تكوني الأجمل في عيد الفطر 2024. لأن اطلالات العيد الصحيحة والمثالية تمنحك الكثير من الأناقة والتميز، اقرئي جيداً هذه الافكار والنصائح!

كيف تختارين إطلالات العيد المناسبة لجسمك؟

Dima Ayad نسقي إطلالة تليق بك وبجسمك
Dima Ayad نسقي إطلالة تليق بك وبجسمك

إطلالات العيد لا تعني فقط اختيار فستان على الموضة، بل يجب أن تراعي شكل جسمك وقوامك عند ارتداء فستان العيد. وبما أن جميع دور الأزياء تصدر الكثير من الموديلات والتصاميم التي تضعك في حيرة من أميرك حول انتقاء فستان العيد المناسب لك، عليك أولا التعرف على شكل جسمك من خلال إجراء اختبارات متوفرة على مواقع الإنترنت تعطي فيها بعض المعلومات عن جسمك وتعطيك اسم أو نوع شكل جسمك،وهذه الخطوة الأساسية الأولى والتي لا يجب أن تغفليها حتىتحصلين على إطلالة مثالية وتختارين فستان العيد الذي سيعكس جمالك وأناقتك في هذا اليوم.

ما هي الألوان الرائجة والمثالية لإطلالات العيد القادمة؟

Etro لا تتجهي للنقشات القوية والألوان المبهرجة
Etro لا تتجهي للنقشات القوية والألوان المبهرجة

الصيف يعني التنوع في خيارات الألوان والأزياء، لذا عليك اختيار ألوان إطلالات العيد بكل عناية ودقة حتى تواكبي الموضة وصيحاتها، ومن بين صيحات ربيع وصيف 2024 يمكنك انتقاء الألوان القوية لكن نصيحة لا تبالغي باختيار هذه الألوان لأن العيد ليس الفرصة المثالية لإطلالة فاقعة او قوية.  اتركي هذه الخيارات من الألوان لمناسبات أخرى في الصيف كالحفلات والأعراس. وغالباً ما عليك اعتماد الألوان التي تليق ببشرتك والتي تمنحك مضهراً متجدداً غير مبالغ فبه.

هل هناك تصاميم محددة لإطلالات العيد؟

Del Coreحددي أسلوبك قبل اختيار إطلالات العيد
Del Core حددي أسلوبك قبل اختيار إطلالات العيد

قبل البدء في التسوق لشراء ملابس واطلالات العيد، من المهم تحديد أسلوبك الشخصي. هل تفضلين الفساتين التقليدية والكلاسيكية أو العصرية وغيرهما؟ هل تودين الظهور نهار عيد الفطر بإطلالة جريئة وألوان زاهية أو تبقيها بسيطة بألوان محايدة؟ سيساعدك معرفة أسلوبك الشخصي في تضييق نطاق خياراتك وجعل التسوق أكثر سهولة ومتعة.يمكنك أن تلقي نظرة على مدونات الموضة والمجلات والمواقع الإلكترونية للحصول على الإلهام والاطلاع على أحدث صيحات الموضة. يمكنك أيضاً التحقق من وسائل التواصل الاجتماعي لمعرفة ما يرتديه الآخرون والحصول على أفكار لملابسك الخاصة. قد تكون هذه طريقة رائعة للإبداع والعثور على أنماط جديدة ومثيرة لتجربتها.

هل الأكسسوارات من المكملات الأساسية لإطلالات العيد؟

Jil Sander الاكسسوارات القوية لا تناسب إطلالات العيد
Jil Sander الاكسسوارات القوية لا تناسب إطلالات العيد

يمكن أن تكون الإكسسوارات طريقة رائعة لإضافة المزيد من الأناقة والذوق إلى ملابس العيد، من المجوهرات والأوشحة إلى الأحذية وحقائب اليد، هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. عند اختيار الاكسسوارات ضعي في اعتبارك الألوان والأنماط في ملابسك واختاري العناصر التي تكملها أو تتباين بشكل جيد.عند اختيار  إطلالات العيد، من المهم التفكير في الراحة. لذا لتكون قادرةعلى التحرك بحرية والاستمتاع باليوم دون أي إزعاج. ابحثي عن الأقمشة خفيفة الوزن وقابلة للتنفس، واختاري الأنماط التي تكون عملية وابتعدي قدر الإمكان عن الأحذية ذات الكعوب العالية جداً التي ستسبب لك الإرباك.

أخيراً ماذا تختارين من صيحات الموضة في ربيع وصيف 2024 لإطلالات العيد؟

Eudon Choiإطلالات العيد يجب أن تكون محايدة
Eudon Choi إطلالات العيد يجب أن تكون محايدة

إن كنت متابعة للموضة ستعرفين أن صيحات الموضة كثيرة ومتنوعة في كل المواسم، لكن في ربيع وصيف 2024 لكن ماذا تختارين منها لإطلالات العيد حصراً؟ ننصحك من موقع "هي" أن تتجهي في إطلالات العيد إلى التصاميم المحتشمة والتي تبرز أناقتك في هذه المناسبة العائلية، وأن تبتعدي عن الألوان القوية التي لا تصلح لهذه المناسبة. الإتجاه أكثر نحو التصاميم العملية أو ذات الطابع الكلاسيكي المريح كالبدلات الأوفر سايز التي سبق ونصحناك باختيارها في إطلالات العيد. أيضاً في السياق نفسه لا تتجهي إلى الأكسسوارات الضخمة التي لا معنى لها في إطلالات العيد بل ستسبب لك الإرتباك في هذا اليوم. والنصيحة الأهم والأخيرة هي أن تحافظي على ستايلك وأسلوبك في تنسيق الملابس في إطلالات العيد، لأنها هذا اليوم ليس الفرصة المناسبة لاعتماد صيحات لا تليق بك أو لم تجربيها من قبل.