"دولتشي آند غابانا" تفتتح بوتيكها الخاص في وجهة التسوق الفاخرة ڤیا ریاض

"دولتشي آند غابانا" تفتتح بوتيكها الخاص في وجهة التسوق الفاخرة ڤیا ریاض

مايا صبّاح

أطلقت "دولتشي آند غابانا" بوتيكها الخاص في وجهة التسوق الفاخرة ڤیا ریاض، الوجھة الأكثر رواجًا في الریاض، و تم الاحتفال بإطلاق بهذه المناسبة عبر سحور مميز يجمع أعضاء الإدارة في ڤیا ریاض.

يمثل المتجر الجديد للدار اندماجًا متناغمًا بین الثقافات، عاكساً المثال على التفاني المستمر للدار في إثراء المشھد المحلي من خلال الھندسة المعماریة المبتكرة، مُعلنًا عن تجربة تجزئة تتجاوز الحدود التقلیدیة.

دولتشي أند غابانا

ومن الأمثلة البارزة على هذا المبدأ هو الاستخدام البارز للحجر السلماني، الحجر الأصفر الذي يستخدم بشكل شاءع في الرياض، والذي يزين واجهة البوتيك بمداخل مزدوجة تم دمج هذه المادة نفسها بشكل فني ضمن التصميم الداخلي، مما أدى الى خلق تفاعل آسر مع الجدران البيضاء والتي تتميز بالتشطيب "سيمنتو" وأسطح الألواح السوداء اللامعة من الألواح الخشبية والأرضية البازلتية المهيبة، وهي أحجار الحمم البركانیة الممیزة التي تزين متاجر "دولتشي آند غابانا" في جمیع أنحاء العالم.

دولتشي أند غابانا

تم تصميم الأحجام والمساحات الأنيقة والحديثة بعناية فائقة، وتبرزها شاشات العرض الراقية التي تعرض أحدث المجموعات، كما يضم البوتيك مناطق مخصصة لعرض المفروشات الأنيقة للدار وخطوط العطور ومستحضرات التجميل الراقية من "دولتشي آند غابانا" بیوتي.

يمتد البوتيك على مساحة قدرها  531.42 مترًا مربعًا، وھي شھادة على التزام دولتشي آند غابانا الراسخ بتوفیر بیئة بیع بالتجزئة فريدة وشاملة.