موضة البلايزر بشياكة مطلقة هذا الصيف

6 طرق مبتكرة لترتدي موضة البلايزر بشياكة مطلقة هذا الصيف

نانسي شربل
28 أبريل 2024

تفرض موضة البلايزر أناقتها على اطلالاتك اليومية بكثير من الانوثة، لتكون من اساسيات اطلالاتك في الصيف خصوصاً عند تنسيقها مع البناطيل الملونة أو التنانير وحتى الفساتين التي تعتبر نقلة نوعية في عالم الموضة.

فامنحي أناقتك الجرأة والجاذبية وانتقي موضة البلايزر المتعددة والتموجات الساحرة التي تغمر القطع بكثير من التميّز والشياكة،. فأضفي الجاذبية المطلقة على اطلالاتك اليومية.

موضة البلايزر القصيرة مع البنطلون الكارو

موضة البلايزر القصيرة مع البنطلون الكارو
موضة البلايزر القصيرة مع البنطلون الكارو من دار Julien Fournie

تبرز موضة البلايزر الرسمية باللون الرمادي بأسلوب كاجوال وعصري. فإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي من دار Julien Fournie البلايزر الرمادية ذات القماش المربع والمنسدل الى اسفل الخصر مع صيحة الاكمام الضيقة التي تضمن لك الراحة أثناء التنقل ونسّقيها مع موضة البنطلون الضيق والكارو الذي يصل الى حدود الكاحل بطريقة كلاسيكية.

موضة البلايزر المستقيمة مع التنورة الضيقة

موضة البلايزر المستقيمة مع التنورة الضيقة
موضة البلايزر المستقيمة مع التنورة الضيقة من دار Alessandra Rich

من أجمل صيحات البلايزر الرائجة في الصيف، القصة المستقيمة التي تصل الى حدود الخصر مع أقمشة الكريب الناعمة. فتألقي من دار Alessandra Rich القطع التي تأتي مستقيمة مع تدرجات اللون البيج الفاتح ونسّقيها مع التنورة الضيقة ذات الشق الجانبي. هذا الستايل يمكن للمرأة العصرية اختياره في حال أرادت الابتعاد عن موضة الجاكيتات الكلاسيكية، ولا تترددي بتنسيق هذه القطع مع الازرار الكبيرة والذهبية لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

موضة البلايزر الطويلة مع الجينز الممزق

موضة البلايزر الطويلة مع الجينز الممزق
موضة البلايزر الطويلة مع الجينز الممزق على طريقة دار Brandon Maxwell

وتألقي بموضة البلايزر المستقيمة بقطع طويلة تنسدل بطريقة عصرية في إطلالاتك المقبلة. فاحصلي على اطلالة ملفتة وقومي بتنسيقها مع موضة بنطلون الجينز المستقيم ذات الفراغات والأقمشة الممزقة على طريقة دار Brandon Maxwell. هذه الصيحات يمكنك تنسيقها مع التوب البيضاء المتدرجة مع الياقة العالية والعريضة لتكون من اختيارك بأسلوب متقن.

موضة البلايزر الساحرة مع تفاصيل الجيليه

موضة البلايزر الساحرة مع تفاصيل الجيليه
موضة البلايزر الساحرة مع تفاصيل الجيليه من دار Staud

وتعود موضة البلايزر المستقيمة والكلاسيكية الى واجهة الموضة خصوصاً اذا أردت تنسيقها بطريقة ملفتة وبأسلوب شبابي. فانتقي من دار Staud البلايزر الطويلة ذات أقمشة الكريب المنسدلة الى اسفل الخصر مع صيحة الاكمام الضيقة وتفاصيل الجيليه المترابطة مع الازرار المستقيمة من الجهة الامامية. يمكنك تنسيق موضة البدلات المؤلفة من ثلاث قطع، مع البنطلون الواسع ذات الخصر العالي والقصة التي لا تحدّد مفاتن الجسم بطريقة ملفتة ومناسبة لكافة الاعمار.

موضة البلايزر الطويلة مع الحزام المترابط

موضة البلايزر الطويلة مع الحزام المترابط
موضة البلايزر الطويلة مع الحزام المترابط بأسلوب دار Gestuz

وإذا كنت تبحثين عن موضة  البلايزر ذات الياقة العريضة والمنسدلة الى الأسفل للحصول على أناقة ملفتة، انتقي اطلالة استثنائية مع القماش الحريري الساحر والبنطلون الأصفر الواسع والجريء بأسلوب دار Gestuz،

هذا التصميم يناسبك ويمنحك الشياكة المطلوبة اذا قمت بتحديد أعلى الخصر بالحزام المترابط والهندسي قبل اسدال الحزام على الجوانب بطريقة شبابية.

موضة البلايزر السوداء مع الفستان الطويل

موضة البلايزر السوداء مع الفستان الطويل
موضة البلايزر السوداء مع الفستان الطويل من دار Eudon Choi

ولمحبات موضة البلايزر الفضفاضة والهندسية المتدرجة باللون الاسود الى حدود الخصر بأسلوب أنيق وساحر، انتقي من دار Eudon Choi هذه القطع وقومي بتنسيقها مع الفستان الطويل والمتدرج بثنيات مستقيمة وقماش التول البارز على أسفل التصميم، قبل أن تنسدل بخطوط ساحرة مع الباندات العريضة من الاسفل.