موضة العقدة العصرية صيحة متجددة في إطلالات الصيف

موضة العقدة العصرية صيحة متجددة في إطلالات الصيف.. تعلّمي طرق تنسيقها

نانسي شربل
28 أبريل 2024

لطالما كانت موضة العقدة  العصرية من الصيحات الكاجوال التي تمنحك أناقة ملفتة خصوصاً عندما تتألقي بها مع التوبات المميزة أو الفساتين التي تضفي أناقة ملفتة على اطلالاتك. وبما أن موضة العقدة العصرية رافقت العديد من حقبات الموضة القديمة، ما زالت هذه الصيحة تلقى اهتمام أبرز دور الأزياء العالمية ويمكنك تنسيقها بطرق مختلفة ومتنوعة لتضفي أناقة لا مثيل لها.

اليك أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها تنسيق موضة العقدة العصرية. فكوني السباقة في اختيار قطع مميزة وكاجوال.

موضة العقدة العصرية الجانبية مع التوب البرونزية

موضة الرباط العصري الجانبي مع التوب البرونزية
موضة الرباط العصري الجانبي مع التوب البرونزية من وحي دار Ivan Gunawan

تعود موضة العقدة العصرية الفضفاض الى واجهة اطلالاتك اليومية، مع انتقاء العقدة العريضة والجانبية التي تبرز على التوبات الواسعة والمنسدلة بطريقة مريحة خلف البناطيل الواسعة بطريقة كاجوال ومتحررة. هذه الصيحات تتلاءم مع اطلالاتك الشبابية وتناسب الجسم الممتلىء قليلاً.

فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي بتنسيق التوب البرونزية ذات القماش الحريري المنقوشة والرسمات الهندسية البارزة على كامل القطعة مع الاكمام الطويلة من وحي دار Ivan Gunawan واجعلي أناقتك محط أنظار الجميع.

موضة العقدة العصرية الامامية مع التوب المنقوشة

موضة الرباط العصري الامامي مع التوب المنقوشة
موضة الرباط العصري الامامي مع التوب المنقوشة من دار Arunaz

ومن أبرز صيحات القميص الزهري الملفت للنظر، اختيار القطعة العصرية التي يمكنك التألق بها بلوني الزهري والاسود موضة العقدة العصرية والطويلة والمنسدلة من الجهة الامامية بطريقة عصرية. فانتقي هذه القطعة من وحي دار Arunazمع قصة الاكمام الواسعة، اضافة الى النقشات السوداء والمتدرجة على كامل القميص بطريقة مميزة.

فاختاري هذا النوع من القمصان، وقومي بتنسيقها مع البنطلون الاسود الواسع والحيوي للحصول على اطلالة فاخرة وحيوية.

موضة العقدة العصرية مع التوب المنقطة

موضة الرباط العصري مع التوب المنقطة
موضة الرباط العصري مع التوب المنقطة من دار Dennis Basso

واذا أردت تنسيق موضة القميص الأبيض المريح ذات النقشات المنقطة أو ما يعرف بالبولكا دوت، انتقي من دار Dennis Basso هذه القطعة الكلاسيكية المنسدلة بطريقة مريحة مع موضة العقدة العصرية والعريضة، دون اخفاء جوانب اليدين. واللافت امكانية تنسيقها مع صيحة البنطلون الابيض بأسلوب حيوي.

موضة العقدة العصرية مع الفستان الزهري

موضة الرباط العصري مع الفستان الزهري
موضة الرباط العصري مع الفستان الزهري من دار Patou

واذا كنت من محبات موضة العقدة العصرية والحيوية، اختاري القطع التي تبرز بتفاصيل هندسية سواء من خلال الشرائط أو طبقات الكشكش الزهرية النافرة من الجهة الامامية بطريقة منسدلة مع قصة الاكتاف المكشوفة من دار Patou.

فانتقي القطع الملفتة والكلاسيكية، وقومي بتنسيقها مع الفستان الزهري المنسدل بطبقات الكشكش الناعمة، مع قصة الاكمام الضخمة بكثير من الانوثة.

موضة العقدة العريضة مع القميص الأبيض

موضة الرباط العريض مع القميص الأبيض
موضة الرباط العريض مع القميص الأبيض من دار Patou 

ولاضفاء المزيد من الاناقة والكلاسيكية، لا تتخلي عن موضة القميص الأبيض الواسع والحريري على طول التصميم، اضافة الى قصة الكروب توب التي تبرز بطريقة ملفتة مع موضة العقدة العصرية. فاذا كنت من محبات هذه القطع القصيرة، قومي بتنسيقها مع التنورة الواسعة بتموجات هندسية وساحرة بطريقة تليق بموضة الخصر العالي بأسلوب عصري.

فإذا كنت من قصيرات القامة، اختاري هذا النوع من القمصان مع العقدة المترابطة بطبقات متعددة، واحرصي أن تصل هذه الخطوط الى حدود الخصر بطريقة ملفتة وكاجوال.