إطلالة من Elie Saab لخريف وشتاء 2024

قطعة أساسية لا غنى عنها.. أبرز 4 طرق لتنسيق القميص الأبيض لإطلالات مختلفة ودائماً على الموضة

ملاك صولي
28 أبريل 2024

من القطع الأساسية، التي لا غنى عنها، في معظم المناسبات، في الإطلالات الشيك يمكنك تنسيقه، وفي الإطلالات الكاجوال أيضاً، بالإضافة إلى إطلالات العمل والجامعة. القميص الأبيض، من التصاميم التي تعتبر أكثر من ضرورية، وهو طبعاً متواجد في خزانة كل سيدة، كونه قطعة في الأساس كلاسيكية، بالإضافة إلى أنه تصميم سهل التنسيق، مع كافة الإطلالات، وفي أغلب المناسبات يمكنك إعتماده، للوك مميّز لافت، ودائماً على الموضة. يتميّز القميص الأبيض، بأنه أيضاً من التصاميم التي يمكنك إعتمادها في إطلالات متنوعة، هو نفسه، يمكنك تنسيقه في إطلالات رسمية، بتنسيق لافت مع بلايزر مثلاً، وهو نفسه أيضاً يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات يومية كاجوال مع سروال من القطن الواسع، أو دنيم. من القطع الكلاسيكية، التي لا تبطل موضتها مع مرور الوقت، ولا مع إختلاف الصيحات، تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً على أبرز 5 طرق يمكنك إعتمادها، في تنسيق القميص الأبيض، للوك مميّز لافت ودائماً على الموضة. 

تنسيق القميص الأبيض
إطلالة من street style

تنسيق القميص الأبيض في إطلالات كاجوال مريحة

طبعاً في إطلالاتنا الكاجوال نحن بحاجة إلى القميص الأبيض، الكلاسيكي طبعاً أو القميص الأبيض العصري، حيث يمكننا تنسيقه هذا التصميم بأسلوب يومي مريح، يناسب إطلالاتنا الكاجوال المريحة. القميص الأبيض، المميّز، من القطع الأساسية التي تحتاجها السيدة في إطلالات يومية كاجوال، فهو من السهل تنسيقه، مع سروال قطن مريح، سروال قماش واسع، ومع كل تصاميم السروال الدنيم، الضيق والواسع. القميص الأبيض من التصاميم التي نجدها دائماً في الأسواق التجارية، وفي إصدارات أهم دور الأزياء العالمية، وهو من التصاميم الأساسية التي لا غنى عنها، لذا إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال، نسقيه دون تردد في إطلالات يومية متنوعة.

تنسيق القميص الأبيض
إطلالة من Gauchere لربيع وصيف 2023

 

تنسيق القميص الأبيض
إطلالة من Is Coming لربيع وصيف 2023

تنسيق القميص الأبيض في إطلالات رسمية للعمل

طبعاً، هذا الجزء هو الأبرز في مجال تنسيق القميص الأبيض، كونه في الأساس يعتمد في إطلالات كلاسيكية رسمية، تناسب إطلالات العمل، الجامعة، الإجتماعات وغيرها. القميص الأبيض بتصميمه الكلاسيكي، من السهل جداً تنسيقه في إطلالات العمل، مع البدل الرسمية، بلايزر مع سروال، بلايزر مع تنورة ميدي أو قصيرة، قميص مع جيليه وسروال من القماش، الخيارات كثيرة لا تعد ولا تحصى. في هذا النوع من الإطلالات يمكنك تنسيق القميص الأبيض، مع بعض الأكسسوارات الرسمية أيضاً، كربطة العنق المميّزة.  في إطلالات الجامعة يمكنك تنسيقه أيضاً مع سروال من القماش، أو مع سروال من الدنيم، وبلايزر للوك رسمي مريح، عصري على الموضة.

تنسيق القميص الأبيض
إطلالة من Cos لخريف وشتاء 2022

 

تنسيق القميص الأبيض
إطلالة من Alexander McQueen لخريف وشتاء 2023

تنسيق القميص الأبيض في إطلالات كاجوال شيك

في إطلالاتك الكاجوال شيك، يمكنك تنسيق القميص بطرق متنوعة ومختلفة، مع سروال، تنورة، شورت، تحت بلايزر، تحت جيليه، تحت فستان مكشوف، والخيارات كثيرة لا تعد ولا تحصى. هنا تلعب الأكسسوارات العامل الأبرز في إبراز الإطلالة كاجوال شيك، أو ما شابه. مثلاً يمكنك تنسيق القميص الأبيض، مع نفس الملابس في إطلالتين متشابهتين، الأولى كاجوال يومية مريحة، إذا نُسق معها أكسسوارات مريحة، مثل السنيكرز مثلاً، ونفس الإطلالات والملابس يمكنك إعتماد معها أكسسوار شيك، مثل حذاء كعب عالي مثلاً، أو حذاء شيك بكعب مسطح مثل الموكاسان.

تنسيق القميص الأبيض
إطلالة من street style

 

تنسيق القميص الأبيض
إطلالة من Street style

تنسيق القميص الأبيض في السهرات والحفلات

أيضاً يمكنك تنسيق القميص الأبيض في المناسبات الشيك، في السهرات والحفلات، طبعاً إذا كان التصميم مميّز قليلاً، مع بعض التطريزات، أو بعض الأكسسوارات اللاّفتة. القميص الابيض في السهرات والحفلات، يناسب السيدات اللّواتي يعشقنَّ الإطلالات الكلاسيكية، الشيك، والبعيدة عن الجرأة والغرابة. هذا الستايل، يعتمد كثيراً من قبل السيدات الأنيقات، المحتشمات، والعاشقات للإطلالات الكلاسيك الشيك. يمكنك تنسيق القميص الابيض، مع سروال ميتاليكي، تنورة من الترتر، أو مثلاً مع سروال أسود بقماش شفاف، والخيارات كثيرة. هنا القطع المنسقة من ملابس وأكسسوارات مع القميص الأبيض، تلعب دور أساسي في جعل الإطلالة فخمة، شيك وأنيقة، مناسبة للسهرة أو الحفلة المراد الذهاب إليها. 

تنسيق القميص الأبيض
إطلالة من Elie Saab لربيع وصيف 2024

 

تنسيق القميص الأبيض
إطلالة من Elie Saab لخريف وشتاء 2023