انتقوا أجمل هدايا مجوهرات لرأس السنة 2024

دليل هدايا رأس السنة 2024 من مجوهرات عالمية راقية

 عبير شرارة
14 ديسمبر 2023

مع اقتراب موسم الأعياد ورأس السنة يصبح البحث عن الهدايا المثالية مهمة ممتعة، ومن بين عدد لا يحصى من الخيارات تبرز المجوهرات كخيار خالد وعزيز على قلوب النساء، فتألق المجوهرات وأناقتها يجعلها فكرة هدية آسرة لاحتفالات الأعياد ورأس السنة الجديدة.

هدايا مجوهرات عالمية لرأس السنة 2024
هدايا مجوهرات عالمية لرأس السنة 2024

وبالإضافة إلى قيمتها العاطفية تحمل هدايا المجوهرات جمالاً أصيلاً يأسر العين ويضيف لمسة من السحر إلى أي اطلالة، وتقدم المجوهرات إمكانيات لا حصر لها من التصاميم الكلاسيكية والخالدة إلى الإبداعات الحديثة والمبتكرة، مما يضمن وجود قطعة مثالية تناسب ذوق كل امرأة وأسلوبها، فسواء كانت قطعة مجوهرات بارزة تلفت الانتباه أو مجوهرات يومية رقيقة، فإن هدايا المجوهرات لديها القدرة على تعزيز سحر الاطلالة وترك انطباع دائم.

وننتقي اليوم تشكيلة من أجمل موديلات مجوهرات عالمية راقية لاختيار هدايا رأس السنة 2024 ، فهي هدية تجسد الحب والتقدير والاحتفال مما يجعلها خياراً مميزاً ورائعاً حقاً لموسم الأعياد وبهجتها.

اسوارة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

اسوارة Happy Hearts من شوبارد  Chopard
اسوارة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

لطالما اعتبرت دار شوبارد الكرم واللطف قيمتين أساسيتين لها ولذلك تجمع مجموعة مجوهرات Happy Hearts بين موتيف القلب من شوبارد وأحجار الماس المتراقصة الشهيرة في تصميم Happy Diamonds من ابداع الدار، وتوحد من خلال هذه الابتكارات الساحرة النساء ذوات القلوب الكبيرة في جميع أنحاء العالم لنشر السعادة والعاطفة.

وبمزيج خيالي من الأناقة تسرق اسوارة Happy Hearts القلوب ببريقها الساحر من الذهب الوردي الأخلاقي وأحجار الماس المرصوفة وعرق اللؤلؤ حيث تتلألأ أحجار الماس المتحركة بحرية لتضفي لمسة شتوية جذابة.

سلسلة Perlée couleurs  من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels 

سلسلة Perlée couleurs  من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels
سلسلة Perlée couleurs  من فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels  

أدخلي أرض العجائب الشتوية لدار فان كليف أند آربلز حيث تجتمع كرات الذهب الوردي الرقيقة مع الأحجار الدقيقة النابضة بالحياة من العقيق في إبداعات بيرليه المبهجة، وفي تناغم متلألئ تبث إبداعات مجوهرات بيرليه الخفة والشاعرية في فصل الشتاء، فقد تم تزيينها بالخرز الذهبي الناعم والمتلألئ المشرق مع الأحجار الكريمة الملونة لإضاءة نهاية العام.

وتجسد الخرزات الذهبية في مجوهرات بيرليه وهي شكل رمزي لدار فان كليف أند آربلز، اهتمام الدار بالتفاصيل، حيث تخلق مسرحية من التألق المتلألئ لعاشقات البساطة والرقي، وتسلط مجموعة بيرليه الضوء على منحنيات متناغمة ومشرقة فكل الخرز الذهبي مصنوع من الذهب، ويتحد في رقصة بهيجة نابضة بالحياة في عالم شعري ساحر، ومن هذه الابداعات الخالدة نختار سلسلة Perlée couleurs المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط وحجر عقيق مستدير.

سلسلة Jeux de Liens Harmony من شوميه  Chaumet

سلسلة Jeux de Liens Harmony من شوميه  Chaumet
سلسلة Jeux de Liens Harmony من شوميه  Chaumet

انغمسي في روح الأعياد المبهجة واكتشفي كنوز Chaumet Liens الساحرة حيث تعيد سلسلة Jeux de Liens Harmony النظر في المجوهرات العاطفية العزيزة على الدار بتصميم غير متماثل، وتعكس ميدالية  Jeux de Liens Harmony خبرة صائغي الذهب لدى دار شوميه، وقد صنعت سلسلة Jeux de Liens Harmony بالذهب المشرق وتصور شعاعًا رقيقًا من الضوء، كما تم دمج الذهب الوردي مع وصلة مرصوفة بالألماس لمزيد من التألق حيث ترمز إلى اتحاد مصيرين مرتبطين معًا إلى الأبد، وقد تم تصميم الميداليات بحيث يمكن اضفاء أسماء الأشخاص عليها ويمكن نقشها على الظهر بالقرب من القلب، مما يجعلها هدية فريدة من نوعها.

سلسلة Trembling Star Surprise Locket Heritage من فابريجيه Fabergé

سلسلة Trembling Star Surprise Locket Heritage من فابريجيه Fabergé
سلسلة Trembling Star Surprise Locket Heritage من فابريجيه Fabergé 

تعكس مجموعة " Heritage" من فابيرجيه أكثر من 150 عامًا من تاريخ الدار حيث تم استلهام سلسلة Trembling Star Surprise Locket Heritage من البيضة الإمبراطورية الشهيرة لدى فابيرجيه، وتشكل المواد التقليدية والتقنيات المعقدة مثل الفن الدقيق للمينا والنقش اليدوي، العناصر المميزة لهذه المجموعة الملونة والفخمة.

 وقد صُنعت هذه القطعة يدوياً في المملكة المتحدة من الذهب الأصفر اللامع عيار 18 قيراط، وهي مزينة بشكل معقد بمينا غيوشيه باللون الأزرق المخضر ومرصعة بالألماس بشكل دائري ويمكن فتحها لتكشف عن نجمة متلئلئة ببريق 23 ماسة بيضاء مستديرة.

خاتم Trinity من كارتييه Cartier

خاتم Trinity من كارتييه Cartier
خاتم Trinity من كارتييه Cartier

يعد خاتم Trinity من كارتييه  بمثابة هدية رائعة وشاعرية في الأعياد ورأس السنة، فهو يعبر عن المفاهيم الثلاثة: الحب. الصداقة. الاخلاص. وقد أصبحت مجموعة ترينيتي، التي ابتكرها لويس كارتييه في عام 1924 رمزًا لأهم العلاقات في الحياة، والتي تم تمثيلها من خلال ثلاثة أشرطة متشابكة من الذهب الوردي والأصفر والأبيض، لتكون هدية مفعمة بذكريات لا تعد ولا تحصى تبقى معك إلى الأبد.

وهذا الخاتم مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ، والذهب الوردي عيار 18 قيراط و الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وهو مرصع بـ 468 ماسة قطع بريانت يبلغ مجموع وزنها 1.93 قيراط.

اسوارة Sparkling Halo Tennis Bracelet من باندورا Pandora

اسوارة Sparkling Halo Tennis Bracelet من باندورا Pandora
اسوارة Sparkling Halo Tennis Bracelet من باندورا Pandora

تدعو Pandora عاشقات الموضة إلى إبراز أجمل الإطلالات التي تعكس بهجة الحياة وروح الاحتفال من خلال اختيار المجوهرات التي تعبر عن أجواء هذه المناسبة السعيدة وأضواء رأس السنة، وهذا ما توفره مجموعة مجوهرات LOVES, UNBOXED المخصصة لموسم الأعياد.

ويمكن اختيار اسوارة Sparkling Halo Tennis Bracelet التي تعد من التصميمات الراقية والمثالية للسهرات ببريقها المتلئلئ ولمستها الفاخرة، وهي مصنوعة يدويًا بطلاء ذهبي أنيق عيار 14 قيراط، ومزينة بأحجار لامعة ويمكن تنسيقها مع أساور تنس متعددة للتألق بأسلوب التكديس الساحر.