ديمي مور Demi Moore بعقد فخم من أحدث مجموعات كارتييه Cartier

تصاميم كارتييه Cartier تزيّن حفل الميت غالا Met Gala.. فخامة لا مثيل لها

فاطمة معطي

مثلما تعوّدنا كلّ عام، يشكّل حفل الميت غالا Met Gala مناسبة لتألّق النجوم والنجمات على السجادة الحمراء بأجمل الفساتين وأفخم تصاميم المجوهرات. وفي شهر شباط – فبراير الماضي، أعلن معهد Metropolitan Museum of Art’s Costume Institute أنّ موضوع هذا العام سيكون حديقة الزمنThe Garden of Time، وهي قصة قصيرة تحمل توقيع الروائي البريطاني جي. جي. بالاردJ. G. Ballard. وخلال حفل هذا العام أيضاً، افتتح معهد Metropolitan Museum of Art’s Costume Institute معرض الربيع الذي حمل عنوان: الجميلات النائمات: إعادة إيقاظ الموضة Sleeping Beauties: Reawakening Fashion. ومثل كلّ عام أيضاً، اختارت دار كارتييه Cartier عدداً من النجمات لاستعراض أجمل تصاميمها المرصّعة بالأحجار الكريمة الفاخرة. فماذا اختارت النجمة في حفل ميت غالا Met Gala هذا العام؟

ديمي مور Demi Moore

ديمي مور Demi Moore بعقد فخم من أحدث مجموعات كارتييه Cartier
ديمي مور Demi Moore بعقد فخم من أحدث مجموعات كارتييه Cartier

بعد غياب دام خمس سنوات، أطلّت النجمة الأميركية ديمي مور Demi Moore بفستان مميّز يحمل توقيع المصمّم هاريس ريد Harris Reed. وقد أكملت ديمي مور Demi Moore إطلالتها بطقم فاخر يحمل توقيع دار كارتييه Cartier. وقد تألّف طقم Nature Sauvage من عقد وأقراط أذن مرصّعة بالألماس والزمرد. ولمزيد من التألّق، أضافت ديمي مور Demi Moore خاتميْن من البلاتين ومرصّعين بالألماس من مجموعة Etincelle de Cartier. يُذكر أنّ كارتييه Cartier ستكشف عن مجموعة Nature Sauvage آخر شهر أيار – مايو الجاري.

إيل فانيغElle Fanning

إيل فانيغElle Fanning
إيل فانيغElle Fanning

اختارت النجمة الأميركية الشابة إيل فانيغElle Fanning فستاناً من توقيع دار بالمانBalmainلإطلالتها على السجادة الحمراء في حفل الميت غالا Met Gala للعام 2024. أمّا بالنسبة إلى قطع مجوهرات كارتييه Cartier التي تزيّنت بها النجمة الشابة، فهي مجموعة من 6 قطع: أقراط أذن من تصميم العام 2017، وسواريْن عريضيْن مرصّعيْن بالألماس، الأوّل من مجموعة العام 1926 والثاني من تصميم مجموعة العام 1929. كما اختارت إيل فانيغElle Faningثلاثة خواتم مرصّعة بالألماس الأبيض من ثلاث مجموعات مختلفة وهيBroderie de Cartier وReflection de Cartier وEtincelle de Cartier.

صوفيا كوبولاSofia Coppola

صوفيا كوبولاSofia Coppola
صوفيا كوبولاSofia Coppola

اعتمدت المخرجة الأميركية صوفيا كوبولاSofia Coppola إطلالة ناعمة لحفل الميت غالا  Met Gala، فاختارت فستاناً من توقيع دار شانيل Chanel الفرنسية. وقد نسّقت المخرجة الكبيرة أقراط أذن فاخرة مرصّعة بأحجار الألماس الأبيض وسواريْن متناسقيْن يتداخل فيهما الذهب الأبيض والذهب الأصفر. وسوارا كارتييه Cartierمن مجموعةTuttitutti Libre Hiatus. 

جيسيكا بيل Jessica Biel

جيسيكا بيل Jessica Biel
جيسيكا بيل Jessica Biel

عكست إطلالة النجمة جيسيكا بيل Jessica Biel قدوم فصل الربيع وأزهاره المنعشة بعدطول انتظار. وقد أطلّت النجمة الأميركية بفستان باللون الوردي المرح نسّقت معه طقماً من مجموعة Grain de Café. وقد تألّف طقم جيسيكا بيل Jessica Biel من أقراط أذن وعقد وخاتم. ويجمع طقم Grain de Café بين البلاتين والذهب الأصفر من عيار 18 قيراطاً والألماس الأبيض.

إيزاغونزاليسEiza González

إيزاغونزاليسEiza González
إيزاغونزاليسEiza González

مع فستانها الرائع الذي حمل توقيع ديل كوري Del Core، نسّقت النجمة المكسيكية إيزاغونزاليسEiza González قطع مجوهرات مزهوّة بالألوان من كارتييه Cartier. وقد اختارت إيزاغونزاليسEiza Gonzálezأقراط أذن ناعمة من مجموعة Etincelle de Cartier وعقداً وخاتماً فخميْن مرصّعيْن بالزمرد والألماس والكريسوبراس من مجموعة Tuttitutti Libre Hiatus.

شاكيرا Shakira

شاكيرا Shakira
شاكيرا Shakira

خطفت المغنية الكولومبية شاكيرا Shakira الأنظار بفستان أحمر جريء من توقيع دار كارولينا هيريراCarolina Herrera. وقد نسّقت شاكيرا Shakira مع فستانها دبوساً مرصّعاً بالألماس والروبي وسوار وعقد فخم مرصّع بأحجار الألماس الأبيض من مجموعة Reflection de Cartier. أمّا الخاتمان، فالأوّل مرصّع بالروبي والألماس والثاني مرصّع بالألماس فقط.

ميغ راين Meg Ryan

ميغ راين Meg Ryan
ميغ راين Meg Ryan

تألّقت النجمة الأميركية ميغ راين Meg Ryan بفستان أسود من توقيع مايكل كورس Michael Kors. ولإضفاء القليل من الألوان على فستانها الأسود، اعتمدت ميغ راين Meg Ryan أقراط أذن متدليّة مرصّعة بالألماس والجمشت والفيروز وخاتماً مرصّعً بالجمشت والفيروز والألماس أيضاً من مجموعة المجوهرات الفاخرة من كارتييه Cartier.

كايلي مينوغ Kylie Minogue

كايلي مينوغ Kylie Minogue
كايلي مينوغ Kylie Minogue

مع فستانها الذي حمل توفيع غلين مارتنزGlenn Martens، نسّقت المغنية الأسترالية كايلي مينوغKylie Minogue أقراط أذن مرصّعة بالياقوت من مجموعة كارتييه Cartier للمجوهرات الفاخرة. كما اختارت كايلي مينوغKylie Minogue سواراً وخاتماً مرصّعيْن بالألماس الأبيض من مجموعة Reflection de Cartier.