بسمة بوسيل وتامر حسني

إطلالات كاجوال وعصرية..شاهدوا كيف نسقت بسمة بوسيل أزيائها مع تامر حسني قبل الطلاق

سما جابر
28 أبريل 2023

تامر حسني وبسمة بوسيل أصبح كل منهما حديث الجمهور خلال الساعات الماضية، بعد أن أعلنا انفصالهما رسميًا مجددًا، بعد زواج دام 12 عاما، وبالرغم من تسليط الضوء على مراحل حياتهما العاطفية، إلا أن الجمهور اهتم كذلك بتسليط الضوء على بعض من إطلالات بسمة بوسيل التي ظهرت بها بصحبة تامر حسني في فعاليات سابقة، والتي جاء بعضها متشابهًا مع إطلالة زوجها، وفيما يلي نظرة على أبرز تلك الإطلالات.

أجمل إطلالات بسمة بوسيل مع تامر حسني قبل الطلاق

بسمة بوسيل في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها مع تامر حسني على هامش إحدى الفعاليات؛ أطلت بفستان باللون البني الفاتح المطبع بالرسومات الملونة بألوان مختلفة ومتناسقة، وظهرت وهي ممسكة يد زوجها برومانسية في إحدى الصور، وتميز تصميم فستان بسمة بكونه طويل، ومنفوش ابتداءًا من منطقة الخصر، وبرقبة مغلقة منسدل منها وشاحًا معقودًا على شكل فيونكة، فيما جاءت الأكمام واسعة وطويلة وضيقة عند المعصم.

ب
بسمة بوسيل في ظهور سابق مع تامر حسني بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان منقوش

ونسقت بسمة بوسيل مع تلك الإطلالة الخاطفة حقيبة صغيرة وحذاء مغلق بكعب عال ومزين بفيونكة، باللون السيمون، وتركت شعرها المجعد القصير منسدلًا على كتفيها، كما ارتدت مجوهرات بسيطة مناسبة لفستانها وأبرزت أناقتها، فيما ظهر تامر مرتديا بدلة كلاسيكية سوداء.

غ
بسمة بوسيل بأناقة ملفتة خلال ظهور سابق لها 

كما ظهرت في إحدى الفعاليات مع زوجها السابق وهي مرتدية تنورة جلدية ضيقة وقصيرة باللون الأسود، ونسقت معها قميص جلدي باللون نفسه، بأكمام طويلة، ولكن بتصميم واسع، بينما نسق تامر حسني إطلالته معها وارتدى سترة جلدية سوداء كذلك.

غ
بسمة بوسيل وتامر حسني بإطلالة جلدية سوداء متشابهة في الأسلوب

 بسمة بوسيل وتامر حسني بإطلالات متشابهة 

بسمة بوسيل وتامر حسني حرص كل منهما على الظهور بإطلالات متطابقة في بعض المرات، فظهر الثنائي في إحدى الصور وهما يرتديان تيشيرت باللون الأسود بأكمام متوسطة الطول، ومزين بعلم المغرب، وذلك خلال حضورهما لإحدى مباريات كأس العالم في قطر، بصحبة ابنتهما التي ارتدت أيضًا ملابس متشابهة معهما.

غ
بسمة بوسيل وتامر حسني بإطلالات متطابقة بصحبة ابنتهما 

وخلال رحلة شتوية قضاها الثنائي مع ابنتيهما في الماضي، ظهروا جميعًا وهم يرتدون سويت شيرت باللون الأسود مزين برسمة على شكل عينين ضخمتين باللون الأصفر، مع أكمام طويلة، ونسقوا جميعًا هذه السترة مع سراويل من الجينز الأزرق وأحذية رياضية.

غ
إطلالات متشابهة لأسرة تامر حسني وبسمة بوسيل في ظهور سابق قبل الطلاق 

وفي إطلالة أخرى تألقت بسمة بوسيل وتامر حسني بسراويل جينز ممزقة، ونسقت بسمة مع سروالها توب أسود وكارديجان مقلم باللونين الأبيض والأسود، بينما ارتدى تامر بليزر أسود وتيشيرت باللون نفسه.

ب
تامر حسني وبسمة بوسيل بإطلالات عملية أنيقة 

إطلالات عملية وكلاسيكية من وحي بسمة بوسيل خلال فترة زواجها بتامر حسني

بسمة بوسيل خلال فترة زواجها بتامر حسني، أطلت معه بعدة إطلالات بالأسلوب الكلاسيكي والعملي، حيث ارتدت في إحدى المرات سروال من الجينز الضيق ونسقت معه توب باللون الأسود، مع بليزر باللون الأبيض انسدل طويلًا مع أكمام طويلة وواسعة في نهايتها ووضعت حزام عريض على خصرها.

ب
بسمة بوسيل بإطلالة كلاسيكية مع تامر حسني 

وفي إطلالة أخرى، ظهرت بسمة مرتدية سروال من الجينز الضيق ونسقت معه سترة من الصوف بتصميم واسع مع أكمام طويلة، وجاءت مخططة بشكل عرضي بألوان الأبيض والأصفر والبني.

غ
بسمة بوسيل وتامر حسني بإطلالات عملية 

كما ظهرت في صورة أخرى وهي مرتدية سروال من الجلد الأسود، ونسقت معه جاكيت ضخم باللون الفضي بأكمام طويلة وتصميم قصير ومبطن بالفرو الأبيض وارتدت قبعة من الصوف الأبيض كذلك، مع حذاء بوت أسود، فيما ارتدى تامر ملابس شتوية سوداء والتقط الثنائي صورة تذكارية مع أطفالهما وسط الثلوج.

غ
بسمة بوسيل وتامر حسني وابنتيهما بإطلالات شتوية جذابة وسط الثلوج 

أجمل إطلالات بسمة بوسيل قبل الطلاق

بسمة بوسيل كان لها أيضًا عدة إطلالات أنيقة قبل طلاقها من تامر حسني، حيث خطفت الأنظار بأناقتها وجمالها، ونشرت عبر حسابها على انستجرام في إحدى المرات؛ صورة ظهرت فيها مرتدية تنورة سوداء جلدية قصيرة، ونسقت معها سترة صوف باللون الأسود المنقوشة بأحرف إنجليزية باللون الأبيض، ووضعت قبعة بيضاء من الصوف على رأسها.

غ
بسمة بوسيل بإطلالة عملية أنيقة قبل الطلاق 

كما ظهرت مؤخرًا بقفطان مغربي من توقيع المصممة ihssan ghailan، وتميز بلونه الوردي المبهج المتناسب مع أجواء فصل الربيع، وجاء مزدانا بالتطريزات الفاخرة الذهبية بطريقة فنية على أنحاء القماش، مع طبقة من الشيفون الذهبي جاءت على شكل كاب خلف الظهر، وأكملت أناقتها التراثية بتاج ذهبي زيّن تسريحة شعرها القصير، فبدت بهذه الإطلالة كالأميرات.

غ
بسمة بوسيل بالقفطان المغربي 

وكانت بسمة بوسيل قد أعلنت انفصالها بشكل رسمي عن الفنان تامر حسني بعد قصة حب وزواج استمرت لـ12 عام، حيث كشفت النجمة المغربية في رسالة قصيرة على خاصية الاستوري عبر حسابها على انستجرام، عن هذا الانفصال المفاجئ للكثير من محبي النجمين، فأوضحت أن علاقتها بطليقها تامر حسني سوف يسيطر عليها الود والاحترام المتبادل كما كان أثناء زواجهما، وتمنت الخير لكل منهما في الفترة المقبلة.

غ
أناقة بسمة بوسيل بالقفطان الأزرق 

وأشارت كذلك في الرسالة التي كتبتها لحساب النجم المصري فكتبت: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير، آمين يارب".

غ
بسمة بوسيل بفستان قصير 

الصور من حسابات بسمة بوسيل وتامر حسني على انستجرام