نجمات عالميات بتوقيع مصممين عرب خلال إطلالاتهن على المسرح

نجمات عالميات بتوقيع مصممين عرب خلال إطلالاتهن على المسرح.. تطوّر لافت باختياراتهن

نانسي شربل
22 مايو 2023

تحرص النجمات العالميات خلال جولاتهن الغنائية على الظهور بأبهى الاطلالات الراقية والجريئة في كثير من الأحيان، سواء من خلال القصات أو الألوان الجريئة التي رافقت اطلالاتهن. فلا بد أن تواكبي التطور اللافت باختياراتهن الساحرة لمشاهدة أجمل الفساتين التي وقّعتها دور الازياء العربية بأسلوب استثنائي.

من خلال الصور التي رصدناها لك، واكبي عن كثب أبرز اطلالات النجمات العالميات خلال جولاتهن الغنائية، وانتقي الاجمل منها.

اطلالة Julia Roberts بفستان زهري طويل

اطلالة Julia Roberts بفستان زهري طويل
اطلالة Julia Roberts بفستان زهري طويل من دار ايلي صعب Elie Saab

برزت اطلالة النجمة جوليا روبرتس Julia Roberts عام 2014، خلال تألقها على مسرح Guild Awards بموضة الفستان الماكسي البارز بتدرجات اللون الزهري القوي والطويل الذي تميّز بطبقات الاقمشة المتتالية والملفتة. فهذا التصميم تألقت به من دار ايلي صعب Elie Saab مع قصة الكتف الواحد العريض والخصر المحدد من الاعلى بطريقة راقية لضمان اطلالة جريئة وساحرة في الوقت عينه.

اطلالة Lady Gaga بفستان أزرق حريري

اطلالة Lady Gaga بفستان أزرق حريري
اطلالة Lady Gaga بفستان أزرق حريري بتوقيع دار Elie Saab

أما النجمة ليدي غاغا Lady Gaga فبقيت اطلالتها محفورة في ذاكرتنا خلال تألقها في حفل جوائز Grammy Awards بفستان أزرق فاتح وحريري مع القماش المتدرج من الامام والثنيات العريضة البارزة من الجهة الامامية للتصميم بتوقيع دار ايلي صعب Elie Saab. هذا التصميم برز مع العقدة الخلفية العريضة والمنسدلة على الجوانب لتبرز بطريقة مترابطة مع قصة السترابلس الضيقة بأسلوب فاخر.

اطلالة Taylor Swift بفستان كريستالي مع الاورغانزا

اطلالة Taylor Swift بفستان كريستال
اطلالة Taylor Swift بفستان كريستالي مع الاورغانزا من دار Elie Saab

ومن الاطلالات الراقية التي بقيت محفورة في ذاكرتنا، اطلالة تايلور سويفت Taylor Swift بفستان كريستالي فاخر ومرصع بالحبيبات البرونزية النافرة على طول التصميم مع طبقات الاقمشة البيضاء المنسدلة بالاورغانزا الأبيض المتداخل على شكل ورود هندسية ومتداخلة على طول التصميم النيود.

اختارت هذا الفستان بتوقيع دار ايلي صعب Elie Saab مع قصة الكلوش المنسدلة من أعلى الخصر، إضافة الى صيحة الاكمام الطويلة الشفافة والمرصعة بالحبيبات الفضية النافرة والعصرية.

 

موضة الجمبسوت الكريستالي مع الريش الفاخر

موضة الجمبسوت الكريستالي مع الريش الفاخر
موضة الجمبسوت الكريستالي مع الريش الفاخر بأسلوب دار زهير مراد Zuhair Murad

ومن اجمل صيحات الموضة العصرية والخارجة عن المألوف، التألق من وحي اطلالات جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بموضة الجمبسوت الكريستالي الفاخر الذي جعلها خارجة عن المألوف وملفتة بأسلوب دار زهير مراد Zuhair Murad.

موضة الجمبسوت الكريستالي مع الريش الفاخر بأسلوب دار زهير مراد Zuhair Murad
موضة الجمبسوت الكريستالي مع الشك بأسلوب دار زهير مراد Zuhair Murad

فاختاري بأسلوبها القصات الراقية التي تأتي بموديلات واسعة من الارجل مع الحبال البراقة المتدرجة على الجوانب، وتفاصيل الريش النافرة والمتطايرة من الجوانب. واللافت تفاصيل الشراريب المتدرجة على الاكمام بأسلوب كاجوال مع قصة الكاب الفاخرة التي تضفي أناقة حيوية وخارجة علن المألوف.

 

موضة الفستان الذهبي بأسلوب Celine Dion

سيلين ديون
موضة الفستان الذهبي بأسلوب Celine Dion من توقيع دار Elie Saab

ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة النجمة سيلين ديون Celine Dion بموضة فستان السهرة الفاخر باللون الذهبي من توقيع دار ايلي صعب Elie Saab. واللافت في هذا التصميم المستقيم باللون الذهبي الفاتح مع ثنيات الاقمشة النافرة مع الخطوط الهندسية المنسدلة من الاسفل بأسلوب عصري. هذا اللون كان لافتاً دون تحديد الخصر ولم تتخلى عن تفاصيل الاكمام الشفافة التي جعلت اطلالتها خارجة عن المألوف.