نجوى كرم

نجوى كرم أحدثهن ..نجمات تميّزن بإختيارات التنورة بأساليب صيفية متنوعة تلهم المرأة العصرية

إحسان علّوه
29 أغسطس 2023

النجمة اللبنانية نجوى كرم فاجأتنا بعودتها الى ستايل التنورة بعدما كنا لمسنا انقطاعاً منها لهذا الستايل، واللافت بأنها اختارت تصميما متفردا للتنورة مع الكسرات المجعدة في أعلى القطعة ونسقتها مع قميص أبيض كلاسيكي لتحصل في نهاية المطاف على اطلالة جمعت فيها ما بين العصرية والكلاسيكية في اطلالة النهارـ تابعي معنا تفاصيل احدث ظهور لها ومجموعة من اطلالات اشهر النجمات ومدونات الجمال اللواتي اتجهن الى التنورة بتصاميم مختلفة هذا الصيف لتستلهمي منهن تنسيقات أزياء تجعلك أكثر ثقة بالنفس مع الأيام الأخيرة من موسم الصيف.

إطلالة نجوى كرم بستايل التنورة

صحيح أن التنورة من الاطلالات التي ترتديها نجوى كرم بشكل قليل جدا، لكنها تجيد اختيار ما يليق بقوامها مع مواكبة صيحات الموضة. شمس الأغنية اللبنانية نشرت في الساعات الماضية مجموعة صور لها استعرضت فيها أناقتها في مدينة زحلة مسقط رأسها، فظهرت متألقة بالتنورة الطويلة الكلوش التي تميزت بلونها الوردي الفاقع وبتصميمها المتفرد من حيث الكسرات المجعدة في جزئها العلوي لتتسع بعدها التنورة بشكل كلوش مريح وعصري ليصل طولها الى الكاحل، بينما كان لافتا تنسيقها معها قميصا كلاسيكيا باللون الأبيض عقدت نهايته على شكل فيونكة بصيحة متجددة.

إطلالة نجوى كرم بستايل التنورة
إطلالة نجوى كرم بستايل التنورة

اطلالة نجوى كرم جاءت بتوقيع العلامة الشهيرة دوتشي آند غابانا، ونسقت معها صندلا صيفيا بكعب عالي باللون الأبيض مع حقيبة يد فخمة وأنيقة لتبدو نجوى كرم بستايل متجدد ولافت مع نهاية الصيف.

إطلالة نجوى كرم بستايل التنورة
إطلالة نجوى كرم بستايل التنورة

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، تركت شعرها الطويل منسدلا خلف ظهرها مع بعض التموجات العريضة من الأمام، واتجهت كعادتها نحو مكياج العيون البارز بالكحل والأيلانير الأسود.

إطلالة نجوى كرم بستايل التنورة

اطلالة نجوى كرم تناسب الإطلالات النهارية واجتماعات العمل ايضا لألوانها الهادئة والتصميم المتفرد للتنورة.

درة التونسية متألقة بتنورة مطبعة بالورود

النجمة التونسية درة زروق تمايلت في ظهور سابق لها بإطلالة من توقيع Dolce and Gabbana، بستايل التنورة المطبعة بالورود التي طبعت البهجة والأنوثة على طلتها الرقيقة في موسم الصيف,

درة التونسية متألقة بتنورة مطبعة بالورود
درة التونسية متألقة بتنورة مطبعة بالورود

اتسمت تنورة الفنانة درة بالخصر العالي، مع التصميم الكلوش المزدان بالثنيات المنتفخة، وجاء قماشها مطبعاَ بمزيج ساحر من الورود الصغيرة الملونة بتدرجات زاهية عكست بهجة الصيف.

وارتدت درة التنورة مع قميص باللون الأبيض الموحد ذو تصميم معاصر، بياقة مثنية بكتف مكشوف مع الجيب الجانبي، وزين قميصها بالأزرار الذهبية الصغيرة. نسقت مع هذا اللوك الحذاء البنفسجي المغلق وحقيبة بلون مماثل بينما اختارت اللون البيج لحقيبة يدها لتكسر من قوة الألوان الصاخبة. وبدت درة التونسية بهذه الإطلالة وكأنها باربي خاصة مع قوامها الممشوق.

درة التونسية متألقة بتنورة مطبعة بالورود

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، اعتمدت المكياج الهادئ مع تحديد العيون بالكحل الأسود وسحبت شعرها للخلف على شكل كعكة منخفضة. اطلالة درة التونسية تناسب الفترة النهارية من الصيف.

درة التونسية متألقة بتنورة مطبعة بالورود

جيسيكا عازار بتنورة مطبعة بالوورد

نقشة الورود سيطرت على العديد من اطلالات النجمات هذ الصيف واختارت هذه الصيحة الإعلامية جيسيكا عازار اثناء تواجدها في العاصمة الفرنسية خلال حضورها عرض أزياء خاص بالمصمم اللبناني العالمي ايلي صعب. اختارت جيسيكا طقماً من نفس النقشة للمصمم ايلي صعب، تألف من تنورة كلوش مع الفتحة الجريئة على الساق، وخصر محدّد أبرز رشاقة بطنها بعد الولادة، كذلك جاء القميص بالتصميم الواسع ايضا مع الأكمام الطويلة والأزرار الأمامية، اما اللمسة البارزة فكانت الورود الملونة والمطبعة على انحاء القماش الأبيض الحريري.

جيسيكا عازار بتنورة مطبعة بالوورد
جيسيكا عازار بتنورة مطبعة بالوورد

تعد صيحة التنانير المطبعة بالورود من الصيحات التي تتصدر واجهة موسم الصيف الحالي، واطلت بها العديد من النجمات العرب، ومن الرائع بأن هذه الصيحة تناسب مختلف المراحل العمرية للمرأة وتمنحها الإطلالة الأنثوية المبهجة والمرحة.

جيسيكا عازار بتنورة مطبعة بالوورد

نسقت جيسيكا مع اطلالتها هذه حذاء مفتوحا باللون النيود بالكعب العالي الرفيع، وحملت في يدها حقيبة يد كلاتش فاخرة باللون الأخضر الزمردي.

إطلالة لجين عمران بالتنورة البيج

اثناء جولة سياحية لها ضمن اجازة الصيف، اتجهت الإعلامية السعودية لجين عمران الى التصميم المفضل لها من التنورة التي تأتي على شكل حرف “A”  وخاصة لقدرة هذه التنورة على إخفاء الوزن الزائد في منطقة الأرداف بسبب قصتها الضيقة عند الخصر والتي تتسع تدريجياً عند الأسفل.

إطلالة لجين عمران بالتنورة البيج

نسقت لجين مع تنورتها الـ "تي شيرت" الأبيض المرصع بالحبيبات النافرة واللامعة وأكملت اللوك مع صندلاً بكعب عريض ومتساوي وحقيبة يد باللون البيج، اضافة الى الأكسسوارات من القبعة الى النظارات الشمسية التي عززت من أناقة طلتها العصرية.

إطلالة لجين عمران بالتنورة البيج

واذا كنت تعانين من وزن زائد عند منطقة الأرداف يمكنك هذه التنورة المفضلة لدى لجين مع تنسيق بلوزة معها.

نبيلة عواد بالتنورة الشيفون

الإعلامية نبيلة عواد نسقت لوك شبابي أنيق بالتنورة الشيفون الطويلة التي اختارتها باللون الأسود بتصميم مريح مزين بنقاط البولكا السوداء مع خصر مطاطي عالي، نسقتها مع توب مريح باللون الأسود بياقة دائرية وأكمام قصيرة مزين بطبعة باللون الأبيض والأحمر، وانتعلت مع هذا اللوك حذاء مدببا باللون الأسود بالكعب العالي وتركت شعرها القصير منسدلا بأسلوب مالس.

نبيلة عبيد بالتنورة الشيفون

ياسمين زهران بالتنورة الجينز

الفاشينيستا ياسمين زهران واكبت صيحة الدنيم مع تصميم التنورة الماكسي المزينة بتطريز جانبي على شكل وردة كبيرة باللون الأسود، ونسقتها مع قميص بتصميم بسيط بدون أكمام باللون الأبيض الموحد، وانتعلت صندلا مسطحا مفتوحا باللون الأزرق مطبوعا أيضا بتطريز على شكل اسم دار Christian Dior باللون الأبيض، كما حملت حقيبة يد ذهبية ذات حامل معدني على شكل سلسلة ذهبية، واعتمدت ياسمين مع هذا اللوك تسريحة الشعر الويفي المنسدل كما تزينت بسلسلة ذهبية متدلية.

ياسمين زهران بالتنورة الجينز
ياسمين زهران بالتنورة الجينز

هذه كانت ابرز اطلالات النجمات بالتنورة بتصاميم مختلفة في موسم الصيف، شاهدي خياراتهن واستلهمي منهن ما يعجبك.

مصدر الصور من حسابات النجمات على انستغرام.