مايان السيد

مايان السيد تلهم الصبايا الأنيقات بتنسيقات منعشة تناسب أجواء الربيع.. بالصور

محمود صلاح
28 أبريل 2024

أطلت النجمة المصرية الشابة مايان السيد في الآونة الأخيرة بإطلالات أنيقة، تناسب الفتاة العشرينية التي تحب الظهور بمنظر عصري يوحي بالذوق الرفيع، وتنوعت إطلالات مايان بين أزياء السهرة وأيضا التنسيقات اليومية، التي تتسم بالبهجة والألوان المبهجة لتحاكي بأناقتها أجواء الربيع والصيف، وهذه صور إطلالاتها لتستلهموا منها.

مايان السيد تتألق بفستان ذهبي

خلال احتفالية لوريال التي أقيمت منذ يومين في دبي بمناسبة مرور 25 عامًا من الجمال، أطلت النجمة الشابة مايان السيد بفستان طويل باللون الذهبي المشرق، اختارته من تصاميم جورج حبيقة، عبارة عن فستان الكاحل المميز بياقة مربعة وحمالات رفيعة، مغطى بحبيبات الترتر اللامعة باللون الذهبي.

 مايان السيد بفستان طويل باللون الذهبي المشرق
مايان السيد بفستان طويل باللون الذهبي المشرق

 وزين فستان مايان بتطريزات ورود كبيرة متباعدة بين جوانب الثوب، الذي عانق قوامها بقصة ضيقة أبرزت جمال قوامها، وانتعلت مايان صندلا ذهبيا مفتوحا بنفس لون الفستان، مما حملت حقيبة سوداء معدنية من Carolina Herrera محددة بحواف من المعدن الذهبي، ومع ذلك الستايل اعتمدت مايان تسريحة الكعكة العالية، مستعينة ببعض المجوهرات الرقيقة من Tiffany and co.

فستان مايان السيد بتطريزات ورود كبيرة متباعدة بين جوانب الثوب
فستان مايان السيد بتطريزات ورود كبيرة متباعدة

فساتين سهرة رقيقة تناسب الصبايا من وحي مايان السيد

إطلالة أخرى مفعمة بالألوان والحيوية وتناسب برونقها بهجة الربيع اعتمدتها مايان في مناسبة خاصة، واستعرضت أناقتها بكل ثقة أمام  الكاميرا بفستان طويل جمع في تصميمه بين اللون الزهري الفاتح المتداخل مع البرتقالي الذي يمتد فوق الأطراف السفلية لغاية الركبتين.

وصمم فستان مايان بقصة مزمومة ذات الأكتاف المكشوفة، مغطى بالثنيات التي تغطي قوامها، كما أنه اتخذ تصميما محددا للجسم، وانتعلت مايان مع ذلك الفستان المنعش صندلا مفتوحا بالشرائط الشفافة والكعب العريض، كما تركت شعرها منسدلا بخصلات ويفي، كما تزينت بمجوهرات ماسية رقيقة لتكتمل أناقتها.

مايان  بفستان طويل جمع بين اللون الزهري الفاتح المتداخل مع البرتقالي
مايان  بفستان طويل جمع بين اللون الزهري الفاتح المتداخل مع البرتقالي

كما شاهدنا مايان متألقة بفستان طويل يعلو الكاحل باللون الأحمر القوي، جاء خاليا من التفاصيل بقصة محددة للقوام، مع الأكتاف المكشوفة، نسقته مع حذاء مدبب بلون كريمي كما تركت شعرها منسدلا بنفس الأسلوب، دون أن تبالغ في التزين في المجوهرات مما زاد من نعومة طلتها وجعلها أكثر أنوثة ورقة.

مايان بفستان طويل يعلو الكاحل باللون الأحمر القوي
مايان بفستان طويل يعلو الكاحل باللون الأحمر القوي

وفي ظهور آخر اعتمدت صيحة الجمبسوت بتصميم حيوي وأنيق، جمع بين الروح الكلاسيكية واللمسة المعاصرة، بلون مزدوج ممزوج بين اللون الأزرق الملكي الذي غطى الجزء العلوي بقماش التل الذي يمتد بأسلوب منتفخ حول ذراعيها على شكل أكتاف كبيرة منسدلة، أما الجزء السفلي فصمم على شكل بنطلون ذو خصر عالي مزين بالجيوب الجانبية، تميز  بالأرجل الواسعة وجاء باللون الأسود، مما انتعلت مايان صندلا بنفس اللون مع التزين بمجوهرات مرصعة باللؤلؤ، أما شعرها ففضلت سحبه للخلف على شكل ذيل حصان بالخصلات المموجة.

مايان السيد بصيحة الجمبسوت بتصميم جمع بين الروح الكلاسيكية واللمسة المعاصرة بلون مزدوج
مايان السيد بصيحة الجمبسوت بتصميم جمع بين الروح الكلاسيكية واللمسة المعاصرة بلون مزدوج

وبدت مايان متألقة بفستان قصير باللون الأبيض الموحد من توقيع Elisabettafranchi، صمم بقماش مجعد محدد للقوام بطول يعلو الركبتين،  مع خصر بارز بقصة الكورسيه، كما اتخذت الياقة فتحة واسعة في ذلك التصميم الذي زين بحمالات رفيعة مرصعة بتطريز من الخرز الأبيض،  وزينت فستانها بمجوهرات ناعمة من Tiffany and co ، بينما انتعلت الحذاء الشفاف المزين بالفيونكة المرصعة ورباط الكاحل البراق من Mach and Mach، ومع ذلك الستايل الناعم جعلت مايان شعرها المالس منسدلا بتسريحة الشعر المبلل.

 مايان بفستان قصير باللون الأبيض الموحد من توقيع Elisabettafranchi
 مايان بفستان قصير باللون الأبيض الموحد من توقيع Elisabettafranchi

إطلالات ملونة تناسب أجواء الربيع بأسلوب مايان السيد

مايان السيد تلهم الصبايا بإطلالات أخرى تناسب الأجواء الصباحية في أجواء الربيع الزاهية، بتنسيقات حيوية مفعمة بالألوان، من بينها تلك الإطلالة الأنثوية بتدرجات اللون الزهري، والتي نسقتها من توب زهري ضيق بالحمالات العريضة والياقة المربعة، مع بنطلون ذو خصر عالي مزين بالكسرات والجيوب الجانبية اختارته بدرجة لونية أغمق، وحملت مع تلك الإطلالة حقيبة يد مميزة على شكل كبسولة صلبة باللون الزهري والذهبي، كما أنها اعتمدت تسريحة ذيل الحصان العالي بأسلوب كلاسيكي، وبدت شبيهة بدمية الباربي بتلك الطلة المفعمة بالأنوثة.

مايان السيد بإطلالة حيوية بتدرجات اللون الزهري
مايان السيد بإطلالة حيوية بتدرجات اللون الزهري

كما أطلت بستايل جمبسوت أنيق باللون الأخضر الليموني، تميز بأرجل واسعة موصولة بتوب حريري مريح مميز بياقة متدلية على شكل ثنيات تكسو الكتفين، موصولة بوشاح خلفي متدلي خلف ظهرها، واعتمدت مايان تسريحة الشعر المالس مع تلك الإطلالة كما تزينت بأقراط مرصعة وبروش ذهبي.

مايان السيد بستايل جمبسوت أنيق باللون الأخضر الليموني
مايان السيد بستايل جمبسوت أنيق باللون الأخضر الليموني

وشاركتنا مايان صورتها وهي ترتدي بنطلوناً واسعا باللون الأسود المطبوع بالورود الملونة الكبيرة من تصميم دار فالنتينو، تميز بخصر عالي وأرجل طويلة جدا، نسقته مع توب ضيق باللون الأخضر الزمردي، صمم بأكتاف مكشوفة ذات حواف منحنية، وانتعلت مايان حذاءًا أسود مع ذلك الستايل، كما حملت حقيبة مميز بتصميم صلب مرصع بالاحجار البراقة ويتدلى منها الريش الناعم باللون الأخضر الزمردي وزادت مايان من حيوية الطلة بمجوهرات مرصعة بالزمرد.

 مايان السيد ترتدي بنطلوناً واسعا باللون الأسود المطبوع بالورود الملونة
 مايان السيد ترتدي بنطلوناً واسعا باللون الأسود المطبوع بالورود الملونة

وبدت أنيقة بستايل البنطلون الواسع باللون الأبيض، ارتدت معه توب باللون الأخضر المشرق، تميز بياقة الهالتر العالية التي يمتد من منتصفها زمزمة عمودية، وأكملت مايان الإطلالة بصندل أبيض عالي، مع حقيبة يد كريستالية، أما شعرها الطويل. فتركته منسدلاً بخصلات مالسة.

مايان بستايل البنطلون الواسع باللون الأبيض
مايان بستايل البنطلون الواسع باللون الأبيض

ونقترح لكِ أيضا من خزانة مايان السيد تلك الإطلالة  التي استعرضتها في شوارع عاصمة الموضة باريس، بفستان أنثوي باللون الأحمر الموحد، تميز بطول ميدي يعلو الكاحل بأطراف واسعة، مع خصر محدد وياقة مربعة تحددها الحمالات، ونسقت مايان ذلك الفستان مع صندل شفاف وعالي، كما حملت حقيبة الكتف من الجلد الأبيض، واكتملت أناقتها بتسريحة الشعر المنسدل.

مايان السيد بفستان أنثوي باللون الأحمر الموحد
مايان السيد بفستان أنثوي باللون الأحمر الموحد

الصور من حساب مايان السيد على انستجرام.