حيل وخطوات تطبيق تسريحات سهلة وأنيقة لصاحبات الشعر المالس

الشعر المالس والمنسدل على الاكتاف يعتبر من اختياراتك اليومية التي لا غنى عنها للحصول على تسريحات سهلة وانيقة، فانتقي اجمل صيحات الشعر المالس المنسدل أو المسحوب الى الخلف بأساليب وحيل يمكنك تطبيقها بسهوبة.

اخترنا لك العديد من الصور التي تظهر حيل وخطوات تطبيق تسريحات سهلة وانيقة لصاحبات الشعر المالس، فانتقي منها الاجمل والاكثر جاذبية.

تسريحات الشعر المالس والكاريه

تسريحات الشعر المالس والكاريه مع الضفائر الرفيعة من وحي Courrèges
تسريحات الشعر المالس والكاريه مع الضفائر الرفيعة من وحي Courrèges

الشعر المالس والكاريه مع الفرق الوسطي العريض طبّقيها في صيف 2022 بأسلوب دار Courrèges مع القصة المستقيمة واحرصي على جعل اطلالتك الجمالية محط أنظار الجميع مع بعض الخصل الرفيعة بالضفائر الطويلة والجانبية التي تضمن لك اطلالة كاجوال وناعمة في الوقت عينه. كما تألقي بتسريحات شعر قصير وكاريه مع الخصل المبللة والمسحوبة خلف الاذنين لمنحك إطلالة ملفتة للنظر. كما اختاري من وحي اطلالة دار Blumarine الشعر المالس المنسدل بشكل مستقيم وبطريقة لا تصل الى حدود الاكتاف لضمان اطلالة طبيعية مع الفرق الوسطي العريض.

تسريحات الشعر المالس مع الغرة

تسريحات الشعر المالس مع الغرة الامامية من وحي دار Ports 1961
تسريحات الشعر المالس مع الغرة الامامية من وحي دار Ports 1961

كما انتقي اجمل صيحات الشعر المالس مع الخصل الناعمة والمالسة من وحي دار من وحي دار Ports 1961 واجعلي الخصل مستقيمة ومنسدلة على الاكتاف مع الغرة الامامية الطويلة والعريضة التي تبدأ من وسط فروة الرأس للحصول على خصل مالسة وكثيفة بأسلوب ملفت وعفوي. واللافت تطبيق تسريحات سهلة وانيقة لصاحبات الشعر المالس المنسدل على الظهر، مع الغرة الامامية الطويلة والمستقيمة التي تنسدل الى وسط الجبين من وحي دار Hui للحصول على اطلالة جمالية ساحرة بأسلوب متجدد.

تسريحات الشعر المالس والذكوري

تسريحات الشعر المالس والذكوري من دار MSGM
تسريحات الشعر المالس والذكوري من دار MSGM

واختاري بأسلوب جريء وكاجوال، اجمل صيحات الشعر المالس مع القصة الذكورية التي تنسدل على الجوانب بشكل ناعم. فطبّقي هذه التسريحات من وحي دار MSGM مع تطبيق الخصل القصيرة والغرة المالسة الطويلة بطريقة لا تخف مفاتن الوجه.