إطلالة من Valentino

7 ألوان أساسية إعتمدتها دور الأزياء العالمية في أسابيع الموضة لشتاء 2024

ملاك صولي
25 سبتمبر 2023

في كل موسم من كل سنة، نتعرف سوياً على لائحة من الألوان المتصدرة، لأبرز وأهم مجموعات الأزياء التابعة لأهم دور الأزياء العالمية، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، 7 ألوان تتصدر اللائحة. أبرز 7 ألوان، نتعرف عليها اليوم سوياً في هذا النص، مع عرض بعض التصاميم البارزة، وطرق تنسيقها لتكوني بعض الأفكار، قبل الإنطلاق في عملية التسوق. إختاري من هذه الألوان ما يناسبك، وما يناسب لون بشرتكِ، وإعتمديها دور تردد للوك خريفي لا يقاوم، من حيث التصميم ومن حيث إختيار اللّون وإنعكاسه عليكِ. قومي معنا بهذه الجولة، وشاركينا رأيكِ، هل تجدين هذه الألوان رائجة فعلاً ومعتمدة كثيراً؟! وهل من الممكن أن تعتمديها في إطلالاتك القادمة، مستوحية من الصور المرفقة؟! 

الأصفر

من الألوان البارزة جداً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، اللّون الأصفر بتدرجاته جميعها، وبظلاله المختلفة أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم. تصاميم مختلفة، وتنسيقات متنوعة، يمكنك إعتمادها في إطلالات لافتة ومميّزة، للوك جذاب، جريء ومميّز. Valentino، Sergio Hudson، وغيرها من العلامات التجارية العالمية، إعتمدت هذا اللّون بقوة ضمن مجموعاتها بتصاميم أكثر من رائعة. اللّون الأصفر، عادة ما يكون من ألوان الصيف، ولكن لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، هو صيحة بارزة بتصاميم وتنسيقات مختلفة لا تقاوم. هنا نستعرض في هذه الصورة إطلالة لافتة من Sergio hudson، نُسق فيها معطف باللّون الأصفر، مع قميص شفاف، وتنورة بالترتر المميّز باللّون الأصفر. إطلالة مميّزة، تتسم بالأناقة والعصرية. الجدير بالذكر أن اللّون الأصفر من الألوان السهلة التنسيق، إن كان مع ألوان أساسية، زاهية، أو ترابية.

أبرز ألوان خريف 2024
إطلالة من Sergio Hudson

الزيتي

اللّون الأخضر الزيتي، هو لون لافت لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم مختلفة، وتنسيقات عصرية على الموضة. هذا اللّون المميّز، المشتق من الأخضر، بدرجة خادئة، طبيعية، تشبه لون الزيت، ولون الأرض، صيحة لافتة لهذا الموسم معتمد بأكثر من دار أزياء عالمية. هنا نستعرض إطلالة كاملة باللّون الأخضر الزيتي من Elie Saab، نُسق فيها فستان طويل مع كاب ووشاح على الرأس، بهذا اللّون المميّز، وهذا التدرج الدافىء من اللّون الأخضر. إذا كنت من محبي هذا اللّون، نسقيه في إطلالاتك المختلفة لهذا الموسم، وإعتمديه دون تردد. هذا اللّون يعتبر من الألوان الترابية، وهو لون يليق بسائر الألوان دون إستثناء، كما أنه من الألوان التي تليق بالسدية السمراء، فيزيدها سحراً، وبالسيدة الشقراء ليزيدها إشراقاُ.

أبرز ألوان خريف 2024
إطلالة من Elie Saab

البني

من الألوان المتصدرة اليوم والمستمرة معنا من الموسم السابق، اللّون البني يجميع تدرجاته وظلاله، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024. إذا كنت من محبي هذا اللّون، فأنت محظوظة هذا اللّون متربع على عرش الموضة العالمية، ومعتمد في كل مجموعات الدور الأزياء العالمية، دون إستثناء. هنا نستعرض إطلالة أنيق جداً من Blanc، نُسق فيها فستان من الجلد البني، مع قفازات باليد بالجلد الأسود، وبوت بالجلد الأسود. تنسيق متضارب بين البني والأسود، ولكنه موضة وخيار ناجح، خصوصاً إذا كان اللّون البني بدرجة الشوكولا الفاتح. اللّون البني من الألوان الأساسية اليوم، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات متعددة، كن كاجوال إلى ماجوال شيك، وإطلالات أنيقة. كما أنه من الألوان التي لا تربك في عملية التنسيق، فهو يليق بسائر الألوان، ويليق بجميع النساء دون إستثناء. 

أبرز ألوان خريف 2024
إطلالة من Blanc

الأحمر

من الألوان النارية، الرائجة بقوة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، اللّون الأحمر، بتدرجاته جميعها وظلاله كلها، من أبرز صيحات هذا الموسم. تصاميم مختلفة، وتنسيقات متعددة، للأحمر الناري، البرغندي، التوتي، وغيرها من مشتقات هذا اللّون الجذاب، واللاّفت. إذا كنت من محبي هذا اللّون، فأنت بالتأكيد تعشقين الإطلالات الجذابة، الحيوية، والمليئة بالأنوثة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Valentino، نُسق فيها قميص باللّون الأحمر، مع تنورة قصيرة باللّون الأحمر، مع ربطة عنق سوداء، حقيبة يد باللّون الأحمر، وبوت أسود بتصميم عصري. إطلالة تتسم بالعصرية والجرأة، من ناحية التصميم، التنسيق وإختيار الألوان. اللّون الأحمر من الألوان التي تعشقها السيدات، وهو لون يليق بسائر الألوان، حتى تلك المتضاربة من فوشيا، برتقالي، بنفسجي وغيرها.

أبرز ألوان خريف 2024
إطلالة من Valentino

الرمادي

اللّون الحيادي، اللّون الرسمي، الرمادي، صيحة الصيحات لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024. إذا كنت من محبي الألوان المحايدة، أو الألوان الراكزة الأساسية، فبالتأكيد أنت من محبي هذا اللّون. عليكِ الإنتباه لدرجة اللّون الرمادي، فبعض التدرجات لا تليق بجميع ألوان البشرة، فكوني حذرة. هنا نستعرض إطلالة لافتة إعتمد فيها فستان ميدي كلاسيكي باللّون الرمادي، بتصميم بسيط، وراكز. إطلالة لافتة من Wickstead، نُسق فيها اللّون الرمادي مع اللّون الوردي، فهذه الألوان تليق جيداً ببعضها البعض. في الإطلالات الرسمية، الإطلالات اليومية، وغيرها، اليوم ستجدين تصاميم مختلفة باللّون الرمادي، إعتمديها دون تردد، ونسقيها مع ألوان أساسية، أو ألوان زاهية، ولكن كما ذكرنا إنتبهي لتدرجات هذا اللّون، إذا كانت تليق بكِ أم لا.

أبرز ألوان خريف 2024
إطلالة من Wickstead

الأزرق

اللّون الأزرق من الألوان الكاسحة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، ويمكننا القول أنه بجميع تدرجاته صيحة لا تقاوم. الأزرق الفاتح، النيلي، الباستيل، البترولي، الكحلي، نعم جميع هذه الألوان المستقة من الأزرق، صيحة لافتة بتصاميم متنوعة ومختلفة، تناسب جميع الإطلالات والأذواق. هنا نستعرض إطلالة مميّزة باللّون الأزرق النيلي، إعتمد فيها معطف طويل، بأسلوب مقفل، مع حذاء أزرق فاتح جداً من Gucci. تنسيق الأزرق أيضاً من الخيارات السهلة، مع ألوان نارية، مع ألوان أساسية، مع ألوان متضاربة، الخيارات كثيرة ومتنوعة، ولكِ حرية الإختيار. كما أن هذا اللّون يتميّز، بأنه لون يليق بسائر النساء، بالشقراء، والسمراء، بالسيدات المتقدمات بالعمر، وبالشابات. إذا كنت من محبي هذا اللّون فأنت من المحظوظات، لتنوعه وإنتشاره لهذا الموسم. 

أبرز ألوان خريف 2024
إطلالة من Gucci

الألوان الميتاليكية

من الصيحات البارزة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الألوان الميتاليكية، والنقشة اللّماعة، صيحة لافتة بتصاميم أكثر من رائعة وعصرية. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، فهذا ملعبكِ، كون الألوان الميتاليكية تتطلب جرأة عالية في الإعتماد والتنسيق. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Lebor Gabala، إعتمد فيها فستان قصير، مع حذاء كعب عالي أيضاً باللّون الفضي المميّز. الألوان الميتاليكية المشهورة هي الفضي، الذهبي، البرونزي، وهي أيضاً جميع الألوان إذا ما وضع فيها لمسة لماَعة ميتاليكية، وهذا ما نقصده اليوم، فقد نجد الأخضر الميتاليكي، الأزرق الميتاليكي، وذلك يعتمد على سائر الألوان. إعتمديها في إطلالاتك اليومية، وفي السهرات، ونسقيها بأسلوبك الخاص، مع ألوان أساسية للوك أنيقة، ومع ألوان قوية لإطلالات عصرية، وكوني دائماً متألقة وعلى الموضة.

أبرز ألوان خريف 2024
إطلالة من Lebor Gabala