مكياج عيون سموكي بارز بخطوط عريضة من دار Emergency Room

رسمات المكياج الأسود تسيطر على عروض الموضة لخريف وشتاء 2024 ..إليك الخطوات

نانسي شربل
13 فبراير 2024

برزت صيحة المكياج الاسود بكثير من الانوثة والجاذبية في العديد من عروض الجمال التي واكبناها ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2024-2025. فلاحظنا أن الظلال العريضة والمات في أغلبيتها، تبرز جمالك وسحر ملامحك خصوصاً اذا اخترت الطرق المتقنة التي تجعل مكياجك يبدو أكثر اشراقاً.

فلا بد من اتباع العديد من القواعد والأفكار التي تضمن لك الحصول على مكياج عيون مثالي ومتألق بالظلال السوداء الجريئة والداكنة.

رسمات المكياج الأسود المات

مكياج عيون سموكي مات بتدرجات سوداء من دار Patbo
مكياج عيون سموكي مات بتدرجات سوداء من دار Patbo

من اجمل صيحات المكياج الملفت في شتاء 2024، تطبيق من دار Patbo مكياج عيون سموكي ومات مع التدرجات الداكنة البارزة بتموجات ساحرة على كامل العينين. فقومي بتمرير الظلال الساحرة على كامل الجفون العليا للعينين، مع سحب الظلال الى الخارج بأسلوب السموكي، قبل دمجها بالظلال الذهبية على الجهة الداخلية للعينين بطريقة تجعل العينين أكثر جاذبية.

مع هذا المكياج، حافظي على بشرتك السمراء الموحدة وطبّقي الخطوط السوداء الكريمية العريضة على الجفون السفلى للعينين لضمان اطلالة جمالية ملفتة. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه الوردي اللماع لجعل مكياجك في غاية الجاذبية.

رسمات المكياج الأسود المدموج بالظلال الفضية

مكياج عيون أسود مات ومدموج بالظلال الفضية من دار Patbo
مكياج عيون أسود مات ومدموج بالظلال الفضية من دار Patbo

واذا كنت من محبات رسمات المكياج السموكي الاسود والمات المدموج مع الظلال الفضية، طبّقي المكياج الداكن بطريقة مسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج تمرير الظلال الداكنة على الجهة الخارجية للعينين، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج لابراز سحبة العينين بكثير من الجرأة.

مع هذا المكياج، حافظي على البشرة البرونزية وقومي بتمرير ألوان البلاشر المشمشي المشرق بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية ومترابطة مع الظلال الملفتة. كما لا تتخلي مع هذا المكياج عن الوان احمر الشفاه المات مع خطوط الكونتور الكريمي الفاتح بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

رسمات المكياج الأسود والهندسي

مكياج عيون سموكي وهندسي من دار Jason Wu
مكياج عيون سموكي وهندسي من دار Jason Wu

اذا كنت من محبات رسمات المكياج الأسود المات والهندسي في الوقت عينه، طبّقي رسمات المكياج القوي بطريقة مسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات المجنحة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج البارز بأسلوب دار Jason Wu ، تمرير الظلال البنية الفاتحة أسفل الجفون السفلى، قبل اضاءة اسفل الحواجب بالظلال البيج بكثير من الجرأة.

مع هذا المكياج، قومي بتمرير ألوان البلاشر المشمشية بطريقة مشرقة ومسحوبة الى الجهة الخارجية بطريقة مترابطة مع الظلال الملفتة. وحافظي على الوان احمر الشفاه النيود اللماع مع خطوط الكونتور الكريمي الرفيع بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

رسمات المكياج الأسود بخطوط عريضة

1 رئيسية مكياج عيون سموكي بارز بخطوط عريضة من دار Emergency Room
مكياج عيون سموكي بارز بخطوط عريضة من دار Emergency Room

كما طبّقي في شتاء 2024 مكياج عيون أسود مشرق بطريقة تجعل عينيك أوسع. اختاري بأسلوب دار Emergency Room صيحة الظلال السوداء، وذلك من خلال سحب الخطوط البارزة على الجفنين العلوي والسفلي من وسط الجفون الى الخارج، مع تمرير اللون الاسود في الداخل لتوسيع سحبة العينين.

هذه الرسمة تناسب صاحبات العيون البنية، لذلك، عند تمرير الخطوط العريضة البارزة على الجفنين العلوي والسفلي، احرصي الا تصل الخطوط الى حدود الحواجب، مع الحفاظ على الحواجب العريضة والطبيعية، وإبقاء البشرة مضيئة من خلال البلاشر الوردي.

رسمات المكياج الأسود مع الآيلاينر

مكياج عيون أسود مع الآيلاينر من دار Sergio Hudson
مكياج عيون أسود مع الآيلاينر من دار Sergio Hudson

من أجمل صيحات المكياج البارز في شتاء 2024، رسمات المكياج الأسود المات القوي والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة من وحي دار Sergio Hudson. فطبّقي الظلال القوية على حدود الجفون العليا للعينين، مع سحب خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مجنحة وممدودة الى الجهة الخارجية للعينين.

هذه الظلال جعلتها أكثر تميزاً مع تمرير الماسكارا السوداء الكثيفة والمفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظت على البلاشر البرونزي اللماع اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه البني اللماع بطريقة ملفتة للنظر مع تحديد الشفة العليا بالكونتور الكريمي العريض.