FusioDoseنظام العناية الجديد بالشعر من Kérastase

أطلقت  Kérastaseنظام العناية الجديد بالشعرFusio Doseالذي يتخطّى حدود المعقول من حيث تلبيةالاحتياجات الفردية بالاستناد إلى تركيبات أكثر فعالية وأكثر شخصية وراحة، ترتقي بعمليّة المزج إلى مستويات أفضل.

تتألّف تشكيلةFusio Doseالجديدة من أربع تركيبات مركّزة وخمسة محفّزات بكميّات معدّلة بشكل مثالي، مع مكوّنات فاعلة عالية الأداء، تمّ اختيارها في حالتها الأكثر نقاوة وتركيزاً لتتمتّع بمفعول سريع على ألياف الشعر. وتضم التركيبات المركّزة التي تعتني بمشاكل الشعر الأساسية. يمزج ConcentréOléo-Fusionبين زيتي الجوجوبا والأفوكادو الطبيعيين لمنح الشعر التغذية والنعومة على الفور. أمّا ConcentréPixelist فيحتوي على مكوّنات فاعلة مشعّة دقيقة لإضفاء الإشراق عليه، في حينيتألّف Concentré Vita-Cimentمن السيراميد لإصلاحه وتجديده وConcentréDensifique من البرو- كالسيوم الذي عُزز به لجعل الشعر أقوى وأكثر طراوة في الحال. بعدئذ تُمزج  Fusio Doseمع محفّز يعالج مشاكل الشعر الثانوية. 

بعد تحليل الشعر عبر تشخيص احترافي له، يمكن لمصفّف الشعر أن يزاوج بين التركيبات المركّزة الأربع والمحفّزات الخمسة بباقة واسعة من الخيارات للحصول على نظام Fusio-Dose المصمّم لتلبية الاحتياجات المحدّدة لكلّ امرأة. توفّر هذه المنتجات أفضل خليط ممكن من المكوّنات الفاعلة النقية بأعلى تركيز لتجديد الشعر تماماً بشكل فوري ومبهر.