مقاضاة كيم كارداشيان بسبب حادثة سيارة 

كيم كارداشيان ويست (Kim Kardashian West) زوجة مغني الراب الشهير كاني ويست (Kanye West) ونجمة البرنامج الواقعي الشهير "Keeping Up with the Kardashians"، متهمة بالقيادة المتهورة.

كيم كارداشيان تتعرض للمقاضاة حاليا من قبل سائق من كاليفورنيا يدعى رافاييل لينارز (Rafael Linares) بسبب اتهامه لها بتعريض حياته للخطر بسبب قيادتها المتهورة وذلك بعد أن اصطدت بسيارته يوم 11 ماس في عام 2014.

كيم كارداشيان بريئة
وطبقا لاوراق القضية التي حصل عليها موقع RadarOnline.com فإن رينارز يدعي أن كيم 35 عام قد قامت بصدم سيارته السيدان الفضية بسيارتها المرسيدس جي واجون السوداء أثناء محاولتها الانعطاف بسيارتها وكان ذلك عند جادة " Sunset" في بيفرلي هيلز، وعلى الرغم من أن هناك عدة تقارير تشير إلى قيام كيم باعطاء اشارة الانعطاف بسيارتها من خلال مصابيح السيارة قبل أن تقوم بالانعطاف إلا أن رينارز مازال يصر على أن اللوم يقع على كيم في هذه الحادثة.

تعويض عن الاضرار
لينارز ذكر في دعواه المرفوعة على كيم كارداشيان أن حادثة السيارة تسببت فيها كيم على حد قوله تجعلها ملزمة بتحمل النفقات الطبية التي قام بدفعها للعلاج من الاصابات التي تعرض لها بسبب الحادثة بالاضافة إلى نفقات لاصلاح الاضرار التي اصيبت بها سيارته وكذلك تعويض مالي بسبب عجزه عن العمل جراء الحادثة وهو ما ترتب عليه حرمانه من مصدر رزقه.