نوال الكويتية

ماذا قالت نوال الكويتية في أول تعليق لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة؟

محمد عبد المنعم
3 مايو 2024

الفنانة نوال الكويتية طمأنت الجمهور على حالتها الصحية بعد أيام من إثارتها قلق الجمهور بسبب الكشف عن مرورها بأزمة صحية ودخولها المستشفى، ووجهت نوال الكويتية رسالة إلى الجمهور طمأنتهم من خلالها على حالتها الصحية حالياً.

نوال الكويتية تطمئن الجمهور على حالتها الصحية

وخرجت الفنانة نوال الكويتية عن صمتها بعد ما يقارب أسبوع من الإعلان عن أزمتها الصحية، والتي أقلقت الجمهور طوال الأيام الماضية، خاصة بسبب التزام الفنانة نوال الكويتية الصمت وعدم نشرها أي تعليقات أو تحديثات حول حالتها الصحية رغم التكهنات العديدة حول حالتها وتعليقات الجمهور القلقة حولها وكذلك دعوات زملائها النجوم، ووجهت نوال الكويتية رسالة إلى الجمهور طمأنتهم بها على حالتها الصحية في الوقت الحالي، وذلك في أول تعليق لها بعد تعافيها من هذه الأزمة الصحية.

نوال الكويتية
نوال الكويتية

وقالت الفنانة نوال الكويتية في تغريدة لها عبر حسابها بمنصة "إكس": "كل الشكر لجمهوري العزيز، ولزملائي الفنانين، وللصحافة والإعلام، ولأصدقائي على اهتمامهم وسؤالهم عن صحتي.. بفضل الله أنا بخير شكرًا لكم جميعًا"، وانهالت الرسائل والتعليقات على تغريدة نوال الكويتية على رسالتها الأخيرة، من الجمهور وزملائها النجوم، والذين واصلوا دعمها في رسائلهم وتمنوا لها الشفاء التام والعودة قريباً إلى جمهورها.

نوال الكويتية
الفنانة نوال الكويتية

نوال الكويتية تخرج عن صمتها بعد أزمتها الصحية الأخيرة

وتلقت الفنانة نوال الكويتية العديد من الرسائل والتعليقات من زملائها الفنانين ومنهم الفنان فؤاد عبد الواحد، والذي نشر صورتها عبر حسابه بمنصة "إكس"، وقال في رسالته إليها: "ألف لاباس عليك الغالية أم حنين أجر وعافية.. الله يشافيك وتقومين بالسلامة"، ونشر عدد من النجوم رسائل التضامن معها وعلى رأسهم الفنانة نجوى كرم، والتي نشرت تغريدة على حسابها بمنصة "إكس" للفنانة نوال الكويتية قالت بها: "سلامة قلبِك يا اختي وحبيبة قلبي.. انشالله ما بتشوفي شرّ، والصحة تضلّها دايمة، عليكي وعلى عيلتِك وعلى بيتِك".

نوال الكويتية
نوال الكويتية تطمئن الجمهور على حالتها الصحية

وجاءت تلك الرسائل بعدما كشفت شركة روتانا مؤخراً عن إصابة الفنانة نوال الكويتية بأزمة صحية مفاجئة، وذلك بعد تداول أخبار عن نقل الفنانة نوال الكويتية للمستشفى في الأيام الأخيرة، وأعلنت شركة روتانا عن توقف الفنانة نوال الكويتية عن نشاطها الفني لحين تعافيها من الأزمة الصحية، وذكرت في تغريدة لها على حسابها بمنصة "إكس": "تعرضت الفنانة نوال الكويتية لوعكة صحية.. كل التمنيات للفنانة القديرة بالشفاء العاجل والعودة إلى مزاولة نشاطها الفني المنتظر".

نوال الكويتية
نوال الكويتية

مصير حفلات نوال الكويتية الجديدة

وتلقت أيضاً الفنانة نوال الكويتية العديد من التساؤلات من الجمهور حول مصير حفلاتها الجديدة، وذلك بعد رسالتها الإيجابية الأخيرة حول حالتها الصحية، حيث كان من المقرر أن تحيي نوال الكويتية العديد من الحفلات الغنائية في الفترة المقبلة، وذلك بعد غيابها عن موسم حفلات موسم عيد الفطر 2024 بعد تأجيل حفلها في دبي لأسباب فنية، وكان من المفترض أن تشارك الفنان نبيل شعيل حفل غنائي جديد في الكويت في الثاني من شهر مايو الجاري، وذلك قبل تأجيل الحفل في اللحظات الأخيرة، ولكن نوال الكويتية لم تحسم مصير الحفل أو موعد إقامته الجديد حتى الآن، وهو الحفل الذي روجت له نوال الكويتية في الفترة الأخيرة، والذي كان من المقرر أن يجمعها مع عدد من النجوم في مهرجان "ليلة عمر" ومنهم شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي وعايض وغيرهم.

نوال الكويتية
الفنانة نوال الكويتية

وذكرت شركة "ليلة عمر" المنظمة لحفل نوال الكويتية تعليق على الحفل قبل تأجيله وقالت: "لأول مرة في دولة الكويت، قيثارة الخليج نوال الكويتية والفنان الكبير نبيل شعيل على خشبة مسرح واحد، ليلة كويتية بامتياز، في أولى فعاليات مهرجان ليلة عمر لهذا الموسم.. سهرة غنائية طربية تحمل لكم العديد من المفاجآت بمشاركة أكثر من ٦٠ موسيقي من جميع أنحاء العالم، وراح تستمعون فيها بغناء نجوم الكويت على خشبة مسرح واحد".

الصور من حساب نوال الكويتية على انستقرام.