اطلالة Jennifer Lopez الجمالية عام 2018 في حفل Met Gala

صيحات جمالية لا تزول إعتمدتها جينيفر لوبيز في حفلات الـ Met Gala عبر السنوات.. شاهدي تطوّر أسلوبها

نانسي شربل

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق حفل Met Gala والأنظار كلّها تتجه نحو إطلالة الجميلة جينيفر لوبيزJennifer Lopez  لمتابعة رسمات المكياج وتسريحات الشعر التي سترافق أناقتها في هذا الحدث السنوي الذي ننتظره بفارغ الصبر. إنطلاقاً من هنا، فلنلقي الضوء على أبرز الصيحات الجمالية التي لا تزول واعتمدتها جينيفر لوبيز في حفل جوائز الـ Met Gala عبر السنوات.

اطلالة Jennifer Lopez الجمالية عام 2023

اطلالة Jennifer Lopez الجمالية عام 2023 في حفل ميت غالا
اطلالة Jennifer Lopez الجمالية عام 2023 في حفل ميت غالا

لا تزال اطلالة النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez عام 2023 محفورة في ذاكرتنا مع تألقها بأجمل رسمات المكياج البرونزي القوي والبراق المدموج مع الظلال السوداء المات على الجهة الخارجية للعينين. فطبّقي بأسلوبها هذه الظلال البنية المسحوبة على الجفون العليا للعينين بطريقة مدموجة مع الظلال البرونزية الملفتة على أسفل الحواجب، قبل اضاءة الجهة الداخلية باللون الذهبي القوي بأسلوب يجعل العينين أكثر اشراقاً. بعدها قومي بتمرير الخطوط البنية الرفيعة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

اكسسوارات شعر القبعة الملكية بأسلوب  Jennifer Lopez
اكسسوارات شعر القبعة الملكية بأسلوب  Jennifer Lopez

هذا المكياج يليق بصاحبات الوجه الطويل، لذلك لا بد من تطبيق بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez البلاشر البرونزي القوي على جوانب الوجنتين بطريقة مسحوبة الى حدود الاذنين. والابرز في اطلالتها أجمل أكسسوارات شعر القبعة الملكية الدائرية والعريضة المنسدلة على وسط فروة الرأس باللون الاسود مع تفاصيل الشبك البارزة على الوجه بأسلوب ملفت وراقي.

اطلالة Jennifer Lopez الجمالية عام 2021

اطلالات جينيفر لوبيز باكسسوارات القبعة الكبيرة عام 2021
اطلالات جينيفر لوبيز باكسسوارات القبعة الكبيرة عام 2021

ولا يمكن الا أن نستذكر اطلالات Jennifer Lopez عام 2021 برسمات مكياج عصري ومميز مع تمرير التموجات البنية الفاتحة البارزة بطريقة متموجة على الجفون العليا للعينين. واختارت خطوط الكحل الاسود البارز على وسط الجفون العليا للعينين مع تكثيف طبقات الرموش السوداء. وحافظت على البلاشر البرونزي الغلوسي مع احمر الشفاه الوردي المات.

كما اختارت تسريحة الشعر الطويلة الطبيعية والمنسدلة على الظهر مع أكسسوار شعر القبعة الكبيرة والدائرية التي تنسدل على فروة الرأس بأسلوب متجدد وخارج عن المألوف.

اطلالة Jennifer Lopez الجمالية عام 2018

1 رئيسية اطلالة Jennifer Lopez الجمالية عام 2018 في حفل Met Gala
 اطلالة Jennifer Lopez الجمالية عام 2018 في حفل Met Gala

من الاطلالات الجمالية المميزة في حفل Met Gala عام 2018، تألق النجمة Jennifer Lopez برسمات المكياج البرونزي القوي والبراق الذي جعل بشرتها السمراء محط أنظار الجميع. كما برزت الظلال بطريقة مدموجة على أسفل الحواجب، قبل اضاءة الجهة الداخلية باللون البني القوي بأسلوب يجعل العينين أكثر اشراقاً. وحرصت على تمرير الخطوط البرونزية العريضة على الجفون السفلى للعينين بطريقة مترابطة وتظهر سحبة العينين.

هذا المكياج يبرز على جوانب الوجنتين بطريقة مسحوبة الى حدود الاذنين. ولم تتخلى عن أحمر الشفاه المشمشي اللماع الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق، اضافة الى تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور البني الرفيع والداكن.

اطلالة Jennifer Lopez الجمالية عام 2017

اطلالة Jennifer Lopez الجمالية عام 2017
اطلالة Jennifer Lopez الجمالية عام 2017

ومن أجمل صيحات المكياج البارز في حفل Met Gala عام 2017، اطلالة النجمة Jennifer Lopez برسمات المكياج الأسود المات القوي والمسحوب على كامل الجفون العليا للعينين برسمات ساحرة ومميزة. هذه الظلال جعلت مكياجها أكثر تميزاً مع تمرير الماسكارا السوداء المفرغة على الرموش العليا والسفلى بحد سواء. كما حافظت على الوان البلاشر البرونزي المات اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه القوي بطريقة ملفتة للنظر مع تحديد الشفة العليا بالكونتور الكريمي العريض.

جينيفر لوبيز بمكياج ساحر مع تسريحات الشعر المنسدلة عام 2017‏
جينيفر لوبيز بمكياج ساحر مع تسريحات الشعر المنسدلة عام 2017‏

كما طبعت اطلالة جمالية ساحرة مع اختيارها تسريحات شعر أعادت من خلالها عصر التسعينيات الى الواجهة. فبرزت بصيحة الرفعة النصفية العالية والمسحوبة بالكامل الى الاعلى بأسلوب متجدد وملفت للنظر يومها.

اطلالة Jennifer Lopez الجمالية عام 2010

اطلالة Jennifer Lopez الجمالية عام 2010
اطلالة Jennifer Lopez الجمالية عام 2010

وفي العام 2010، أطلت النجمة Jennifer Lopez بمكياج عيون سموكي أسود بتدرجات مات، وذلك من خلال تمرير الظلال بخطوط عريضة وهندسية.

طبّقت لوبيز هذه الظلال على الجفون العليا للعينين وعند الجهة الداخلية، مع رسمات الآيلاينر الأسود الرفيع على الجفنين العلوي والسفلي للحصول على جمال إستثنائي. ولم تتردّد بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الأعلى مع الحفاظ على البلاشر الموحد، وألوان أحمر الشفاه الزهري اللماع.

ولم تتخلى عن تسريحات شعر المرفوعة مع الخصل المالسة المترابطة على الجوانب، دون شدّ الخصل. فمن الضروري تطبيق هذه التسريحة مع الغرة الامامية الطويلة والخصل المتدرجة على الجوانب لجعل شعرك أكثر كثافة وتميز.

اطلالة Jennifer Lopez الجمالية عام 2007

اطلالة Jennifer Lopez الجمالية عام 2007
اطلالة Jennifer Lopez الجمالية عام 2007

من الاطلالات الجمالية المميزة في العام 2007، تألق النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez برسمات المكياج الفضي البراق مع اضاءة الجهة الداخلية باللون القوي بأسلوب يجعل العينين أكثر اشراقاً. ولم تتخلى عن أحمر الشفاه النيود اللماع الذي يبرز حجم الشفاه بشكل طبيعي ومشرق.

في هذه الاطلالة، اختارت تسريحات الشعر الكيرلي بقصة كاريه قصيرة ووضعت اكسسوارات شعر البكلة الفضية على جهة واحدة من الشعر بطريقة مميزة.