موضة البناطيل البنفسجية صيحات لن نملّ من إعتمادها في الصيف

موضة البناطيل البنفسجية صيحات لن نملّ من إعتمادها في الصيف.. إختاريها بتدرجات ملفتة

نانسي شربل

تبرز العديد من صيحات البناطيل التي يمكنك اعتمادها في الصيف، لكن لا غنى من انتقاء القطع موضة البناطيل البنفسجية بطريقة تمنحك التألق والشياكة في الوقت عينه. فأضفي جاذبية مطلقة على اطلالاتك اليومية وانتقي أجمل البناطيل البنفسجية مع التدرجات والقصات المتعددة والساحرة التي تمنحك التميّز.

إليك أبرز الافكار لاختيار صيحات البناطيل البنفسجية. فلا بد من تنسيق هذه القطع على طريقة أبرز دور الأزياء العالمية.

موضة البناطيل البنفسجية الكلاسيكية

موضة البناطيل البنفسجية الكلاسيكية
موضة البناطيل البنفسجية الكلاسيكية من دار  Pierre Cardin

انتقي موضة البناطيل البنفسجية الضيقة والتي تصل الى حدود الكاحل بأقمشة ساحرة وعصرية. اختاري من دار  Pierre Cardin التصميم الكلاسيكي مع القصة المتدرجة من الجهة الامامية للبلايزر، ليرافق اطلالاتك المقبلة في الصيف.

موضة البناطيل البنفسجية الفضفاضة

موضة البناطيل البنفسجية الفضفاضة
موضة البناطيل البنفسجية الفضفاضة من دار Libertine

وتألقي بأجمل صيحات البناطيل البنفسجية الحريرية والفضفاضة لجعل أناقتك عصرية. فاحصلي على اطلالة مماثلة ونسّقيها مع الجاكيت الطويلة المتدرجة خلف الخصر بطريقة تضمن لك اطلالة ساحرة ومميزة من دار Libertine.

موضة البناطيل البنفسجية الفاتحة

موضة البناطيل البنفسجية الفاتحة
موضة البناطيل البنفسجية الفاتحة من دار Tom Ford

وإذا كنت من محبات البناطيل البنفسجية الفاتحة، انتقي من دار Tom Ford صيحة البناطيل المستقيمة والمنسقة مع القميص الحريري والجاكيت الرسمية بقصتها المستقيمة لجعل أناقتك محط أنظار الجميع.

موضة البناطيل البنفسجية والمتموجة

موضة البناطيل البنفسجية والمتموجة
موضة البناطيل البنفسجية والمتموجة بأسلوب دار Marques'Almeida

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة البناطيل البنفسجية الواسعة والمتموجة بلونين مختلفين في اطلالة واحدة. فتألقي بموضة القصات عالية الخصر واحرصي بأسلوب دار Marques'Almeida على انتقاء التوب البنفسجية الساتان مع ثنيات الاقمشة العريضة والمتدرجة بقصة غير مستقيمة لتظهر قامتك الممشوقة.

موضة البناطيل البنفسجية اللماعة

موضة البناطيل البنفسجية اللماعة
موضة البناطيل البنفسجية اللماعة من دار Fracomina

واختاري صيحة البناطيل البنفسجية المريحة مع الاقمشة   الناعمة والبارزة من خلال تفاصيل الارجل القصيرة والتي لا تصل الى حدود الكاحل. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار مع انتقاء من دار Fracomina القصات الضيقة ذات الخصر المنخفض، مع الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة التوب الضيقة والهندسية بطريقة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت عينه من خلال اسدال الاقمشة على الاكتاف لاستكمال أناقتك.

موضة البناطيل البنفسجية والمقلمة

موضة البناطيل البنفسجية والمقلمة
موضة البناطيل البنفسجية والمقلمة بأسلوب دار Lanvin

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة صيحة البناطيل البنفسجية الوسعة والمريحة بتدرجات فاتحة ومقلمة. فاحرصي بأسلوب دار Lanvin على انتقاء البنطلون الملفت الذي يظهر قامتك الممشوقة. وقومي بتنسيقه هذه الجاكيتات والمريحة والبارزة بالخطوط عينها مع الجيوب الجانبية والسحاب الامامي الذي يضفي الكثير من الجاذبية على اطلالاتك اليومية.