إتجاهات جديدة لموضة البرمودا الفضفاضة

إتجاهات جديدة لموضة البرمودا الفضفاضة.. صيحات تضمن لك الأناقة والعصرية

نانسي شربل

هل تبحثين عن تصاميم شبابية جديدة تجعل إطلالاتك أكثر راحة في ساعات النهار؟ لا بد أن تختاري أجمل صيحات البرمودا الفضفاضة بقصات واسعة لتضفي المزيد من الاناقة والعصرية على اختياراتك، خصوصاً أن العديد من دور الازياء العالمية طرحت هذه الصيحة على منصات الموضة بطريقة تليق بالمواسم المقبلة.

اليك طرق ملفتة لاعتماد موضة البرمودا الفضفاضة. اطلعي عليها وانتقي العديد من الافكار العصرية التي تتناسب مع ذوقك.

موضة البرمودا الفضفاضة مع الجيليه

موضة البرمودا الفضفاضة مع الجيليه
موضة البرمودا الفضفاضة مع الجيليه من دار Rachel Comey

تبرز موضة البرمودا الفضفاضة الذي يصل الى حدود الركبة بطريقة مناسبة لاطلالات النهار. فانتقي من دار Rachel Comey هذه القطع ونسّقيها مع الجيليه الطويلة ذات الجيوب الامامية والسحاب الامامي لضمان الراحة أثناء التنقل. وننصحك بتنسيق هذا اللوك مع القطع المريحة والملفتة بأسلوب كاجوال وعصري.

موضة البرمودا الدنيم مع الجاكيت الطويلة

موضة البرمودا الدنيم مع الجاكيت الطويلة
موضة البرمودا الدنيم مع الجاكيت الطويلة بأسلوب دار Dries Van Noten

بكثير من البساطة، اختاري التألق بموضة البرمودا الدنيم المستقيم بتدرجات اللون الفاتح الذي يضفي أناقة استثنائية على إطلالاتك اليومية. فانتقي هذا البرمودا الذي يصل الى حدود الركبة بأسلوب دار Dries Van Noten وقومي بتنسيقه مع الجاكيت الطويلة البارزة بأقمشة الدنيم أيضاً لتبرز بأسلوب كاجوال ومنسّق مع الجيوب العريضة والازرار المترابطة.

موضة البرمودا الفضفاضة مع البلايزر الطويلة

موضة البرمودا الفضفاضة مع البلايزر الطويلة
موضة البرمودا الفضفاضة مع البلايزر الطويلة من وحي دار Valentino

واللافت اختيارك اطلالات كاجوال ومريحة بموضة البرمودا الدنيم الواسع جداً بقصة عصرية وبارزة مع التموجات البيضاء لتتألقي من وحي دار Valentino مع البلايزر الدنيم الطويلة بطريقة متدرجة خلف البرمودا بكثير من الاناقة.

كل ما عليك فعله هو اسدال طبقات الاقمشة الفضفاضة خلف البرمودا للحصول على اطلالة بسيطة وكاجوال في الوقت عينه.

موضة البرمودا الفضفاضة والساتان

موضة البرمودا الفضفاضة الساتان
موضة البرمودا الفضفاضة الساتان من دار Marques'Almeida

ولا غنى في إطلالاتك المقبلة عن اختيار موضة البرمودا الساتان الملونة ذات الارجل الواسع والتي يمكن أن تختاريها باللون المرجاني الفاتح من دار Marques'Almeida لترافق إطلالتك مع القميص الواسع القصير من الامام والطويل من الخلف.

موضة البرمودا الفضفاضة مع الجيوب الجانبية

موضة البرمودا الفضفاضة مع الجيوب الجانبية
موضة البرمودا الفضفاضة مع الجيوب الجانبية من وحي دار Calcaterra

واللافت اختيارك تنسيق اطلالات كاجوال ومريحة بموضة البرمودا الفضفاضة بقصة عصرية وبارزة مع الجيوب الجانبية النافرة والرباط الشبابية من اسفل التصميم لتتألقي من وحي دار Calcaterra باللون البيج مع الجاكيت المرجانية غير المستقيمة بكثير من الاناقة وذلك من خلال اسدال طبقات الاقمشة خلف البرمودا للحصول على أناقة ملفتة في ساعات النهار.

موضة البرمودا الكحلي بأسلوب كلاسيكي

موضة البرمودا الكحلي بأسلوب كلاسيكي
موضة البرمودا الكحلي بأسلوب كلاسيكي من وحي دار Martino Midali

كما يمكنك تنسيق اطلالاتك المقبلة بموضة البرمودا الكحلي الذي يصل الى حدود الركبة مع القصة المريحة من وحي دار Martino Midali واضمني اطلالة كلاسيكية وملفتة وذلك من خلال تنسيقه مع التوب الخضراء المضلعة بطريقة ملفتة. ننصحك باعتماد هذا البرمودا، في حال كنت من صاحبات الجسم الممشوق مع الجاكيت الكحلية الطويلة والتي تتخطى حدود الخصر.