تامر حسني

هكذا كشف تامر حسني عن أدوار أبنائه المختلفة في حياته الفنية.. ابنته تُدير أعماله ليوم واحد!

محمد عبد المنعم
28 أبريل 2024

الفنان تامر حسني كشف في الفترة الأخيرة من حياته عن العديد من الأدوار المختلفة لأبنائه في كواليس أعماله الفنية وحفلاته وأنشطته المختلفة، وأصبح تامر حسني أكثر حرصاً على تقديم مواهب أبنائه للجمهور ودعمهم بعدة طرق مميزة.

رسالة طريفة لتامر حسني إلى ابنته بعد توليها إدارة حفلته الأخيرة

وخطفت "تالية" ابنة الفنان تامر حسني الأنظار مؤخراً، بعد ظهورها المميز مع والدها في كواليس حفله الأخير في القاهرة، ونشر الفنان تامر حسني فيديو له مع ابنته في كواليس الحفل، وظهرت تاليا وهي تسير بجانبه ولكنها تضحك خجلاً أمام الكاميرات، وهو ما جعل الفنان تامر حسني يكشف عن دورها في الحفل في هذا اليوم، ويوجه إليها رسالة طريفة، حيث كشف تامر حسني عن إصرار ابنته على إدارة الحفل في هذا اليوم وإدارة أعماله واختيار الأغاني وإطلالته في الحفل.

تامر حسني وابنته تالية
تامر حسني وابنته تالية

وقال تامر حسني في رسالته لابنته على انستقرام: "قصة الڤيديو.. اللي جنبي هو استاذ عمرو مخرج الحفل صاحبي وكنا في كلية إعلام مع بعض وفرحت اوي لما شوفته يومها بيخرج حدث مهم كده.. أما حبيبة قلبي تالية، جاتلي من اول اليوم قالتلي انا النهاردة مديرة اعمالك وهتسمع كلامي في كل حاجه قولتلها حاضر بس الشغل مفيهوش هزار ركزي في كل التفاصيل، قالتلي حاضر وطلعتلي البدلة اللي عجباها وجزمة ضيقه عليا، بس هي صممت عليها وانا قولت حاضر واختارت لي الاغاني ورتبتهم، وماشية جانبي بقى عاملة وش الجد ومش بتهزر قال يعني كده مديرة لحد ما اتكسفت كده والطفلة اللي جواها اللي بموت فيها ظهرت في الضحكة، ربنا يحفظك يا حبيبتي و يحفظ كل ولادنا".

تامر حسني وبسمة بوسيل وأبنائهما
تامر حسني وبسمة بوسيل وأبنائهما

تامر حسني يدعم مواهب أبنائه

وأشار تامر حسني في الفيديو إلى حساب ابنته "تالية" على انستقرام، وحرص على دعمها، حيث اتخذت ابنته خطوتها المهنية الأولى من خلال نشر فيديوهاتها على حسابها بانستقرام، وقدمت نفسها كمؤثرة على انستقرام، وشاركت متابعيها مؤخراً العديد من الفيديوهات التي ظهرت بها بمفردها بعيداً عن صورها ولقطاتها العائلية، وكذلك استعرضت على حساباتها مهاراتها الرياضية، وكشفت عن احترافها للجمباز وكرة القدم أيضاً، وظهرت برفقة والدها في العديد من المناسبات الأخرى في الفترة الأخيرة مثل مشاركتها في إحدى الحملات الخيرية وكذلك مرافقتها له في إحدى حفلاته في دبي مؤخراً وغيرها.

تامر حسني وابنته تالية
تامر حسني وابنته تالية

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يقدم بها تامر حسني مواهب أبنائه المختلفة، ويقدم الدعم لهم في خطواتهم الأولى، حيث حرص تامر حسني في العامين الماضيين على الظهور بشكل مكثف مع أفراد أسرته، حيث يتبادلون جميعًا الدعم والمساندة تجاه بعضهم البعض، وسلط تامر حسني الضوء على مواهب أبنائه الفنية ومنها حين استعان بهم في كليب أغنيته "رمضان كريم" التي طرحها احتفالًا بشهر رمضان 2022، حيث قام الأطفال بالغناء كذلك ككورال وراء والدهم النجم المصري الشهير، بالإضافة إلى ظهورهم معه في فيديو كليب الأغنية.

تامر حسني وابنته تالية
تامر حسني وابنته تالية في كواليس إحدى حفلاته

تامر حسني يكشف دور أبنائه في أعماله الفنية

وبجانب ذلك، كشف تامر حسني في السنوات الأخيرة عن حرصه في الاستعانة بأبنائه في كواليس أعماله وحفلاته، ويتلقى الدعم النفسي بتواجدهم معه في الكواليس، وقدمهم على المسرح في عدة مناسبات في الفترة الأخيرة، وأبرزها خلال إحيائه فعالية فنية في إسبانيا، حيث أوضح الفنان المصري أن لأبنائه دور مهم في نجاحه خلال هذا الحفل الذي سجل فيه لقائه الأول مع الجمهور بإسبانيا، وأشار تامر حسني أنه كان يشعر بحالة من التوتر والخوف لكونه سوف يغني لأول مرة أمام هذا الجمهور، وأن الخوف الذي كان يمر به شعر به أيضا أبنائه وتحديدا ابنيته حيث حرصت كل منهما على الدعاء له ومساندته.

تامر حسني وبسمة بوسيل وأبنائهما
تامر حسني وبسمة بوسيل وأبنائهما

وقال تامر حسني في رسالته عن دور أبنائه في الحفل: "قبل صعودي المسرح للحفل الأسطوري لنادي الميريا بإسبانيا اللي هحكيلكوا كل تفاصيله في البوست القادم مش عارف انسى لحظة لما شافوني خايف عشان أول مرة اواجه جمهور اسباني بالكامل ومكنتش عارف ازاي هيستقبلوني فكان باين عليا التوتر ففضلوا جانبي طول الوقت وبيدعولي وبيقولولي متخافش يا بابا".

تامر حسني وبسمة بوسيل وأبنائهما
تامر حسني وبسمة بوسيل وأبنائهما

تامر حسني أكد أن دعم ابنيته له في هذه اللحظات كان سبب تفاؤله، كما أوضح سبب عدم ظهور ابنه آدم في الصورة التي نشرها، فكتب تامر حسني: "لحد ما نزلت كواليس أرض الملعب متفائل بدعواتهم و طبعاً المفاجأه استقبال الجمهور الاسباني ليا و ليها بوست خاص، و طبعاً استاذ آدم معانا بس كان نايم كالعاده عشان الوقت كان متأخر، ربنا يخليكوا ليا يا فرحة عمري".

الصور من حساب تامر حسني على انستقرام.