الأميرة رجوة في عيد ميلادها الثلاثين

الأميرة رجوة الحسين تطبع اتجاهاً جديداً في عالم الجمال مع أحدث ظهور لها ..شاهدي أجمل إطلالاتها بمناسبة عيد ميلادها

إحسان علّوه
28 أبريل 2024

نحتفل اليوم بعيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين التي أتمت عامها الـ 30 حيث أنها مولودة في 28 نيسان 1994، ونشر الديوان الملكي بهذه المناسبة صورة جديدة للأميرة التي تتنظر مولودها الأول من ولي العهد الأردني في الصيف المقبل، وظهرت متألقة بفستان من المخمل مع إطلالة جمالية جديدة اتبعت فيها أسلوب مكياج جديد بينما تزينت بأقراط ماسية سبق أن اعتمدتها يوم زفافها. وبمناسبة الاحتفال بيوم مولدها، نرصد لكم تفاصيل إطلالتها الجديدة مع إطلالات سابقة لها لتتعرفوا على أسلوبها في عالم الجمال من المكياج الى الشعر.

أحدث إطلالات جمالية للأميرة رجوة الحسين

احتفل الديوان الملكي الأردني بعيد ميلاد الأميرة رجوة الحسين التي ستصبح أما في صيف 2024، وكشف عن صورة جديدة لها تصدرت بها اهتمام الجمهور، كما هنأ الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، زوجته الأميرة رجوة بهذه المناسبة، ونشر صورة تجمعه بها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وكتب لها قائلاً: "أسأل المولى عز وجل أن يديم المودة بيننا.. كل عام ورفيقة العمر رجوة بألف خير".

الأميرة رجوة الحسين
الأميرة رجوة الحسين بإطلالة جديدة بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين

بدت الأميرة رجوة بجمال ساحر والمتزامن مع مرحلة حملها وعيد ميلادها، وما لفتنا اعتمادها لأسلوب جديد في المكياج لم نعهده سابقا في إطلالاتها الماضية. فصحيح بأنها استخدمت الألوان الترابية المات بالدرجة البنية الفاتحة فوق جفونها العلوية، لكنها اتبعت رسمة مختلفة وعصرية. فبعدما كانت تكتفي بتظلل الجفون العلوية المتحركة بشكل دخاني قليلاً باللون البني، استخدمت هذه المرة الظلال على الجفن الثابت أسفل الحاجب، وليس على الجفن المتحرك، ورسمت الظلال بطريقة نصف دائرية تبدأ من مدمع العين الداخلي الى طرف العين، بأسلوب مبتكر جعلها عينيها تبرز بجاذبية لافتة، بينما استخدمت اللون الفاتح على الجفن الثابت. كذلك، مررت الكحل النيود الفاتح داخل خط الجفن الداخلي، ومررت ايضا خطاً رفيعا من الآيلانير الأسود بمحاذاة الجفن العلوي، مع تطبيق الماسكارا السوداء، لتبدو عينيها بنظرات مشرقة ورسمة مبتكرة.

يمكن اتباع هذا الأسلوب لرسم العين للحصول على نظرة عين أكثر اتساعاً مع الحفاظ على المظهر الراقي والألوان الحيادية الهادئة، وبهذا تطبع الأميرة رجوة اتجاها جديدا في رسمات المكياج ضمن العائلات الملكية.

أكملت مكياجها باللون الخوخي للخدين مع التركيز على تكثيف اللون على جوانب الخدين، واختارت اللون الوردي النيود لشفاهها، فبدت بجمال ناعم وطبيعي.

مع هذا المكياج، اتبعت تسريحة شعرها المفضلة بتصفيفة الويفي، وهي التصفيفة التي تحبها ايضا حماتها الملكة الأردنية رانيا. لكن هذه المرة، اعتمدتها الويفي بطريقة متجددة مع فرق الشعر بشكل وسطي من الأمام، وترك جانبا واحداً منسدلا على الكتف، اما الأهم، فكان لون شعرها البارزة الذي جاء مزيجا من تدرجات البني الفاتح والعسلي والاشقر، في دمج محترف لألوان الشعر بطريقة اللولايت. هذا اللون يروج جداً في عالم الموضة خاصة لملامح المرأة العربية حيث يناسب مختلف ألوان البشرة الداكنة والفاتحة ويمكن اتباعه لهذا الموسم للحصول على لون شعر متجدد ولامع وغني بالألوان وأبعاده.

الأميرة رجوة الحسين
الأميرة رجوة الحسين بإطلالة جديدة بمناسبة عيد ميلادها الثلاثين

اما في إطلالة الأميرة رجوة حسين التي نشرها لها زوجها ولي العهد وظهر بها الى جانبها مرتديا القميص الأزرق، فظهرت بإطلالة جمالية ناعمة وكلاسيكية مع تسريحة الشعر المرفوع للخلف بالخصلات المعقودة، والمكياج الترابي بالظلال البنية على الجفون العلوية ولمسات الماسكارا مع احمر الشفاه النيود، وهو الأسلوب الجمالي المتبع لدي معظم سيدات العائلة المالكة.

الأميرة رجوة تفضل الإطلالات الجمالية الناعمة والبسيطة

أكثر ما يتوقف الجمهور عنده، اللمسة البسيطة والملكية التي اتبعتها الأميرة رجوة في إطلالات شعرها، وهو نفس المنهج الجمالي للملكة الأردنية. لاحظنا مثلاً بأنها تفضل كثيراً تسريحات الشعر الطويل بالخصل المنسدلة والمموجة مع الغرة المقسومة الى جانبي وجهها بطريقة راقية وناعمة، وكان لافتاً ايضا اعتمادها للون الشعر الهايلايت الممزوج بين تدرجات الاشقر والبني والذي ناسب جداً ملامحها ولون عينيها البنيّة.

الأميرة رجوة تفضل الإطلالات الجمالية الناعمة والبسيطة
الأميرة رجوة تفضل الإطلالات الجمالية الناعمة والبسيطة

ونلاحظ اذاً بأن تسريحات شعر الأميرة رجوة تتقاطع كثيرا مع أسلوب حماتها من حيث خصلات الشعر المموج البسيطة ولون الشعر الهايلايت المتدرج بين البني الفاتح والعسلي والأشقر.

هذه اللمسات من اسلوب الشعر ولونه طبعت إطلالة الأميرة رجوة منذ زواجها من ولي العهد ونالت بها اعجاب الجمهور لاختياراتها الراقية والمتشابهة مع حماتها.

الأميرة رجوة تفضل الإطلالات الجمالية الناعمة والبسيطة
الأميرة رجوة تفضل التسريحات الويفي

وبدءا من حفل زفافها وصولاً الى مرحلة حملها، بدت الأميرة رجوة كذلك تتبع نهجاً بسيطاً في أسلوب مكياجها، وهو خط جمالي يتقاطع مع حماتها الملكة رانيا. فهي تحب المكياج الخفيف بالتدرجات النيود المشرقة، والألوان الترابية الفاتحة، والأهم عدم تخليها عن أحمر الشفاه اللامع قليلا المفضل لها.

الأميرة رجوة تفضل الإطلالات الجمالية الناعمة والبسيطة
الأميرة رجوة تتبع نهج حماتها في الاسلوب الجمالي

لا تحبذ الأميرة رجوة رسمة العيون الحادة، أي تلك المحدّدة بخطوط الكحل الداكن، انما تستخدم الظل الترابي البني في تأطير العين بنعومة، كما أنها تكتفي بالماسكارا البنيّة اللون بدون ان تستخدم الرموش المستعارة الا نادرا، وهذا ما يعزز جمالها ملامحها الطبيعي.

الأميرة رجوة تفضل الإطلالات الجمالية الناعمة والبسيطة
الأميرة رجوة مع زوجها ولي العهد الاردني

معلومات عن الأميرة رجوة آل سيف

يذكر أن التلفزيون الأردني نشر نبذة سريعة عن الأميرة رجوة بتدوينة على صفحته الرسمية على منصة أكس كتب فيها: "يصادف يوم الأحد، العيد الثلاثون لميلاد سمو الأميرة رجوة الحسين.. ولدت سموها بالرياض في 28 نيسان 1994، للمرحوم، بإذن الله، خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز السيف، والسيدة عزة بنت نايف عبدالعزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا".

الأميرة رجوة آل سيف

وأضاف التلفزيون الأردني: "تلقت سموها دراستها الثانوية بالمملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة ’سيراكيوز‘ بنيويورك في الولايات المتحدة الأميركية.. وحصلت سموها على شهادة في الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في الولايات المتحدة الأميركية.."

من هوايات الأميرة رجوة، ركوب الخيل والرسم، وتصميم الأعمال التشكيلية اليدوية، وإعداد التصاميم الهندسية والفنية باستخدام البرمجيات والوسائط الرقمية.. وتجيد سموها اللغتين الإنجليزية والفرنسية".

وعُقد قران الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد على الأميرة رجوة الحسين في الأول من حزيران العام الماضي.