منتزه ريال مدريد.. أول وجهة ترفيهية في العالم تحمل اسم ريال مدريد في دبي

إذا كنت من عشاق النادي الملكي الأسباني ريال مدريد فأنت الآن على موعد مع تجربة مشوقة في أحدث وجهات دبي باركس آند ريزورتس حيث أعلنت دبي باركس آند ريزورتس عن توقيع شراكة جديدة لإطلاق وجهة سياحية جديدة هي الأولى من نوعها في العالم أنها الوجهة السياحية الساحرة منتزه ريال مدريد الترفيهي.

أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط

وقّعت دبي باركس آند ريزورتس، ونادي ريال مدريد لكرة القدم، شراكة حصرية طويلة الأمد لسنوات عدة، لافتتاح أول تجربة ترفيهية للنادي في العالم في أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط.

منتزه ريال مدريد

وسيضم منتزه ريال مدريد، الذي من المقرر افتتاحه خلال الربع الأخير من عام 2023، مجموعة من الوجهات الترفيهية المستوحاة من عالم النادي الملكي مثل المتحف، وجولات الركوب الترفيهية، وألعاب كرة القدم المهارية، ومنافذ المأكولات، ومتاجر التجزئة التي ستزخر بتذكارات مميزة من مسيرة النادي.

هلا مدريد ... هلا #دبي #دبي باركس آند ريزورتس تطلق أول منتزه ترفيهي في العالم يحمل اسم ريال مدريد ضمن شراكة حصرية، ومن المتوقع افتتاح المنتزه في الربع الأخير من عام 2023. @dxbparksresorts @dubaiholding @realmadridarab pic.twitter.com/UehSWplY34

— Dubai Media Office (@DXBMediaOffice) November 17, 2022

شراكة مع نادي القرن

والجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد هو من أهم الأندية التي حصلت على أفضل الألقاب ، فقد حصل على لقب أفضل نادي في القرن العشرين من قبل الفيفا ، كما أن دبي باركس آند ريزورتس™ هي أول وجهة ترفيهية في العالم تعلن عن شراكة رئيسية مع ريال مدريد.

تهدف التجربة الجديدة إلى إشراك عشاق كرة القدم والرياضة والعائلات والأطفال من جميع الأعمار وتمكين الضيوف من الانغماس في ثقافة أعظم فريق كرة قدم في العالم.

عروض ترفيهية وتجارب تفاعلية

سيستمتع الزوار بالعروض السمعية والبصرية والتجارب التفاعلية ومناطق الجذب الفريدة المستوحاة من الروح والعاطفة والنجاح الذي جعل ريال مدريد نادي القرن.

وستشمل الحديقة مجموعة من مناطق الجذب المستوحاة من ريال مدريد مثل المتحف والألعاب الترفيهية وألعاب مهارات كرة القدم ، بالإضافة إلى منافذ المأكولات والمشروبات وخيارات البيع بالتجزئة الفريدة التي تضم تذكارات من تاريخ نادي ريال مدريد الناجح.

منتزه ريال مدريد