ميسي في الرياض

أبرز لقطات مباراة كأس موسم الرياض.. ميسي يواجه رونالدو مجدداً وأميتاب باتشان في مقدمة الحضور

محمد عبد المنعم
19 يناير 2023

أقيمت اليوم مباراة كأس موسم الرياض، والتي واجه بها فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فريق نجوم موسم الرياض، وشهدت المباراة حضور جماهيري كبير، وكذلك شهدت تفاعل كبير من الجمهور حول العالم خاصة بسبب مواجهة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في الرياض.

أبرز لقطات مباراة كأس موسم الرياض

واتجهت الأنظار اليوم إلى الرياض وبالتحديد إلى إستاد الملك فهد الدولي، حيث مقر إقامة مباراة كأس موسم الرياض، والتي شهدت مواجهة نجوم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع نجوم موسم الرياض، وشهدت أيضاً مواجهة جديدة بين نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي مع نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بعد سنوات من المنافسة القوية بينهما في الملاعب الأوروبية، وهو ما جعل المباراة من أكثر الأحداث الرياضية انتظاراً ومتابعة في بداية 2023.

أجواء ملعب مباراة كأس موسم الرياض
أجواء ملعب مباراة كأس موسم الرياض

وحضر نادي باريس سان جيرمان بكامل نجومه وعلى رأسهم ميسي ونيمار وامبابي، وأحرز ميسي هدفاً لفريقه في المباراة التي انتهت بفوز ناديه بخمسة أهداف مقابل 4 أهداف لفريق موسم الرياض.

ميسي وونالدو
ميسي وونالدو يتواجهان مجددا في الرياض

وشهدت المباراة أيضاً تألق رونالدو حيث أحرز هدفين لفريقه في المباراة، وقام بأداء احتفاله الشهير في ملعب المباراة، واحتفل بأول أهدافه في السعودية وبأول مباراة له على الملاعب السعودية بعد انتقاله إلى نادي النصر السعودي مؤخراً.

أميتاب باتشان
أميتاب باتشان في الرياض

أميتاب باتشان أبرز حضور مباراة كأس موسم الرياض

وشهدت أيضاً المباراة عدة لقطات بارزة ومنها لقاء رونالدو بعدد من أصدقائه القدامى في الملاعب الأوروبية وعلى رأسهم سيرجيو راموس، وهي اللقطة التي حازت على إعجاب الجمهور، بالإضافة إلى تبادله التحية والحديث مع منافسه ليونيل ميسي في الرياض.

ميسي ومعالي المستشار تركي آل شيخ
ميسي ومعالي المستشار تركي آل شيخ

 وكان النجم الهندي أميتاب باتشان من أبرز حضور مباراة كأس موسم الرياض، وخطف الأنظار بتواجده في أرضية الملعب في بداية المباراة والتقط عدة صور تذكارية من نجوم الكرة ومعالي المستشار تركي آل شيخ قبل انطلاق المباراة،  بالإضافة إلى نجوم الكرة السابقين تيري هنري وتوتي وديل بيرو وغيرهم.

ميسي ومعالي المستشار تركي آل شيخ
ميسي ومعالي المستشار تركي آل شيخ

وكشف معالي المستشار تركي آل شيخ عن عدة لقطات مميزة وإنسانية على هامش المباراة العالمية، وعلى رأسها استقبال نجوم فريق باريس سان جيرمان بواسطة أبناء الشهداء، وعلق على هذه اللافتة على حسابه بتويتر وقال: "فرحة أبناء شهداء الواجب رحمهم الله والأيتام عندي بالدنيا"، كما نشر عدة لقطات على حسابه بتويتر من مراسم استقباله واستضافته للنجم ليونيل ميسي وفريق باريس سان جيرمان وكذلك لنجوم موسم الرياض وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو.

كأس موسم الرياض
كأس موسم الرياض

ميسي يخطف الأنظار في الرياض

وخطف نجم الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي الأنظار بتواجده في الرياض ومشاركته في مباراة كأس موسم الرياض، ومواجهة منافسه القديم رونالدو، وذلك في أول ظهور له بالملاعب بعد فوزه ببطولة كأس العالم 2022، وتداول الجمهور عدة صور وفيديوهات له من كواليس وصوله إلى الرياض واستعداده للمباراة، والتي تذهب إيرادات تذاكرها إلى صالح منصة إحسان الخيرية فى السعودية، وأقامت هيئة الترفيه مزاد على تذكرة خاصة في المباراة ووصل سعرها إلى 10 مليون ريال، والتي ستذهب أيضاً إلى منصة إحسان الخيرية.

الصور من حساب موسم الرياض ومعالي المستشار تركي آل شيخ على تويتر.