إليسا وهيفاء وهبي

صور توثق الصداقة القوية بينهما.. شاهدوا كواليس احتفال هيفاء وهبي بعيد ميلادها مع إليسا

محمد عبد المنعم
15 مارس 2023

هيفاء وهبي، النجمة اللبنانية واصلت احتفالها بعيد ميلادها هذا الأسبوع، وشاركت الجمهور لحظات جديدة من احتفالها المميز بهذه المناسبة، ونشرت عدة صور لها مع الفنانة إليسا، والتي كانت قد احتفلت معها بهذه المناسبة على خشبة المسرح مؤخراً.

إليسا تشارك هيفاء وهبي احتفالها بعيد ميلادها

وواصلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي احتفالها بعيد ميلادها هذا الأسبوع، وأفرجت عن لقطات جديدة من احتفالية عيد ميلادها والتي جمعتها بصديقتها الفنانة إليسا، من خلال الحفل الغنائي الذي جمعهما مؤخراً في قطر، وشاركت هيفاء وهبي الجمهور كواليس احتفالية عيد الميلاد، والتي أظهرت مدى قوة العلاقة التي تجمع النجمتين إليسا وهيفاء وهبي، حيث تبادلت هيفاء المرح مع إليسا في الكواليس وفي حفل عيد الميلاد، ولاقت الصور تفاعل كبير من الجمهور خاصة بسبب إشادتهم بالروح الطيبة والصداقة القوية التي تجمع النجمتين، والتي ظهرت في الصور التي نشرتها هيفاء وهبي.

إليسا وهيفاء وهبي
إليسا وهيفاء وهبي

ووجهت النجمة هيفاء وهبي رسالة إلى إليسا في تعليقها على صورها معها في حفل عيد ميلادها في كواليس حفلها معها في قطر، وعبرت عن حبها الكبير لإليسا وقالت: "إليسا.. كم أحبك"، وذلك بعدما فاجأت إليسا هيفاء وهبي مؤخراً بالاحتفال بعيد ميلادها على خشبة المسرح في حفلهما المشترك في قطر، ووجهت بعده هيفاء وهبي رسالة حب وشكر إلى إليسا بسبب احتفالها الخاص والمفاجئ بها وقالت: "شكراً لك إليسا لكونك صديقة رائعة ومدهشة".

إليسا وهيفاء وهبي
إليسا وهيفاء وهبي

احتفالات مميزة من هيفاء وهبي بعيد ميلادها

واجتمعت إليسا مع هيفاء وهبي في حفلهما الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة، وشهد الحفل لحظة مميزة جمعت النجمتين فحرصت إليسا على أن تحتفل بعيد ميلاد زميلتها النجمة هيفاء وهبي الذي يوافق يوم 10 مارس بشكل مميز، إليسا وجهت حديثها للجمهور مشيرة إلى رغبتها بالاحتفال بعيد ميلاد زميلتها هيفاء وهبي التي كانت قد انتهت من فقرتها الغنائية في الحفل، لتظهر كعكة ضخمة للاحتفال بعيد ميلاد هيفاء وسط غناء إليسا لها، وتفاعل الجمهور الكبير معهما بسبب حالة الود التي ظهرت على كل من الثنائي والتي استمرت أيضا عقب الحفل.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وعبرت أيضا هيفاء وهبي عن سعادتها بالاحتفاء الذي قامت به إليسا لها على مسرح، وأكدت على عمق علاقتهما، وكانت النجمة اللبنانية قد تلقت العديد من رسائل التهاني من زملائها في الوسط الفني بمناسبة عيد ميلادها، واحتفلت بعيد ميلادها بأكثر من طريقة في الفترة الأخيرة، ومنها تلقيها احتفال مفاجيء آخر من أصدقائها قبل حفلها الأخير، وكذلك نشرت عدة جلسات تصوير جديدة لها على انستقرام احتفالاً بعامها الجديد، وظهرت الأجواء الاحتفالية في جلسة التصوير الأخير ووجهت هيفاء وهبي من خلاله رسالة للجمهور قالت بها: "شكراً لكم جميعاً على محبتكم في عيد ميلادي.. لكل الي عيدو بشهر مارس بتنمالكم عيد حلو وتتحقق امانيكم ويبعد عنكم ولاد الحرام ويقرب منكم الي بيستاهل جمال قلبكم بس .. بحبكم وبحب برج الحوت".

إليسا وهيفاء وهبي
إليسا وهيفاء وهبي في حفلهما الأخير

أعمال هيفاء وهبي وإليسا الفنية

وعلى الجانب الفني، أعلنت النجمة هيفاء وهبي عن انضمامها إلى منافسة موسم أفلام عيد الفطر 2023، من خلال فيلمها الجديد "رمسيس باريس"، والذي انتهت من تصويره في الفترة الأخيرة، ونشرت هيفاء وهبي وصناع الفيلم عدة صور تشويقية من الفيلم، بجانب البوستر الرسمي الأول، وكشفت الشركة المنتجة للفيلم عن عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، ونشرت أيضاً المقطع التشويقي الأول من الفيلم مؤخراً، والذي كشف عن المضمون الكوميدي للفيلم.

إليسا وهيفاء وهبي
إليسا وهيفاء وهبي

ويعتبر فيلم "رمسيس باريس" هو أول تجربة كوميدية لهفاء وهبي في مسيرتها مع التمثيل، وذلك بعد تجارب مختلفة لها في الدراما والسينما في الفترة الأخيرة، وتنافس هيفاء وهبي بالفيلم بعد تواجدها العام الماضي في فيلم "أشباح أوروبا"، ويشارك في فيلمها الجديد مجموعة من نجوم الكوميديا وعلى رأسهم محمد سلام ومصطفي خاطر وحمدي المرغني ومحمد ثروت ومحمود حافظ واوس اوس، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتدور قصته حول مجموعة من الأشخاص الذين يلتقون ويشكلون عصابة في باريس ويقعون في العديد من المواقف الكوميدية بها.

إليسا وهيفاء وهبي
إليسا وهيفاء وهبي

في حين طرحت النجمة إليسا مؤخراً أحدث أعمالها الغنائية، حيث أهدت الملكة رانيا أغنية جديدة للاحتفال معها بزفاف الأميرة إيمان، وأرفقت عدة لقطات من حفل الزفاف في الكليب عبر حسابها بانستقرام، ووجهت من خلاله رسالة قالت بها: "إرسال التهاني القلبية للأميرة إيمان ووالديها الفخورين في يوم زفافها.. لقد ساعد دعمك وتوجيهك الذي لا يتزعزع في تشكيلها لتصبح المرأة الرائعة هي.. أتمنى للزوجين الجديدين حياة مليئة بالقصص الخيالية".

إليسا وهيفاء وهبي
إليسا وهيفاء وهبي

صداقة إليسا وهيفاء وهبي

وتعتبر علاقة صداقة الفنانة هيفاء وهبي مع الفنانة إليسا، نموذج مثالي في الصداقة داخل الوسط الفني، وتحولت صداقتهما إلى ثنائية مميزة في الحفلات، وكشفت الثنائية الفنية الجديدة التي تجمع إليسا مع هيفاء وهبي عن قوة العلاقة بينهما، وتحول صداقتهما إلى علاقة فنية أيضاً تحظى باهتمام وإعجاب الجمهور، وهو ما ظهر في حفلهما الأخير في قطر، وظهر أيضاً في الصدى الكبير الذي حققه حفلهما الأول العام الماضي في الرياض، واجتمعت من قبل هيفاء وهبي مع إليسا في فيديو كليب أغنية الأخيرة "هنغني كمان وكمان"، حيث استعانت إليسا بهيفاء وهبي للظهور معها في الفيديو، والذي حقق ضجة كبيرة وقت عرضه، خاصة لاجتماع النجمتين لأول مرة، وتبادلت إليسا الدعم مع هيفاء وهبي في عدة مواقف حياتية وفنية بينهما قبل عيد ميلاد هيفاء وهبي مؤخراً، وهو ما يدلل على عمق وقوة علاقة الصداقة بينهما.

الصور من حساب هيفاء وهبي وإليسا على انستقرام.