ديفيد بيكهام و ريس ويذرسبون

بالصور.. لحظات استثنائية لديفيد بيكهام مع عائلته والنجوم بعد تحقيق أول بطولة لفريقه إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي

محمود صلاح
20 أغسطس 2023

توج فريق إنتر ميامي Inter Miami بكأس الدوريات لكرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية، في لحظة تاريخية للنادي وملاكه، وتحديدا بعد قدوم لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي، أحد النجوم الأبرز في الفريق الذين كانوا من أسباب تحقيق تلك البطولة، وقد شهدت المباراة النهائية التي جمعت إنتر ميامي Inter Miami، وفريق ناشفيل Nashville العديد من المشاهد التي جمعت ملاك الناديين وتحديدا ديفيد بيكهام والنجمة ريس ويذرسبون.

أجواء مميزة قبل انطلاق مباراة إنتر ميامي وناشفيل

لحظات جديرة بالاهتمام شهدتها مباراة نادي إنتر ميامي وناشفيل قبيل مباراة نهائي كأس الدوريات لكرة القدم، حيث اجتمع كل من النجم ديفيد بيكهام أحد الشركاء المالكين لنادي إنتر ميامي، والنجمة ريس ويذرسبون أحد ملاك نادي ناشفيل Nashville لكرة القدم، في أكثر من صورة قبل وبعد انطلاق المباراة، كما قامت النجمة الأمريكية الشهيرة بالنزول إلى أرض الملعب، والقيام بضربة البداية في لحظة خطفت الأنظار إليها، وكذلك تفاعل واسع من الجمهور الكبير الذي تواجد لمشاهدة المباراة، وارتدت كذلك ريس ويذرسبون ملابس تتناسب مع الأجواء الخاصة بالمباراة، ورفعت كذلك ألوان فريقها وهتفتت له من قلب المدرجات، وظهر بجوارها النجمة العالمية نيكول كيدمان.

ريس ويذرسبون ونيكول كيدمان
ريس ويذرسبون ونيكول كيدمان

ديفيد بيكهام يحتفل مع أفراد أسرته بفوز إنتر ميامي بالكأس

احتفل كذلك ديفيد بيكهام مع أفراد أسرته بالفوز بكأس الدوريات لكرة القدم في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد مباراة صعبة جمعت فريقه إنتر ميامي مع نادي ناشفيل، ونجح ليونيل ميسي في قيادة فريقه في الشوط الأول ليتقدم على ناشفيل، لكن خلال مجريات الشوط الثاني تغيرت الأمور، ونجح فريق ريس ويذرسبون في تعديل النتجية، لتذهب المباراة إلى وقت إضافي، ثم ضربات الترجيح التي نجح فريق إنتر ميامي في حسمها لصالحه، ليحقق بذلك أول بطولة في تاريخ النادي، الذي تغير بشكل كامل من حيث النتائج والإنجازات الرياضية عقب وصول ليونيل ميسي إليه وقيادته.

ديفيد بيكهام مع أفراد أسرته عقب فوز انتر ميامي بالكأس
ديفيد بيكهام مع أفراد أسرته عقب فوز انتر ميامي بالكأس

فيكتوريا بيكهام نشرت عبر حسابها على انستجرام، بعض الصور عقب انتهاء المباراة، وحمل زوجها الكأس بعد هذا التتويج، وعبرت المطربة وعارضة الأزياء الشهيرة، عن مدى سعادتها بهذا الإنجاز الذي جاء من قلب ملعب نادي ناشفيل، وكذلك فخرها بزوجها النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام فكتبت: "رائع! يا لها من ليلة في ناشفيل !!!! لم يكن بوسعنا أن نكون أكثر فخراً بك ديفيد بيكهام، فنحن نحبك كثيراً"، وظهر في الصورة التي نشرتها فيكتوريا بيكهام، ابنها كروز ديفيد بيكهام وابنتها هاربر التي كانت دائما حريصة في الفترة الماضية على التواجد في مباريات فريق والدها وتشجيعه، كما عبر كذلك ديفيد بيكهام في منشور له عبر حسابه على انستجرام، عن مدى فخره بما حققه فريقه فكتب: "أنا فخور جدًا الليلة بما حققناه".

فيكتوريا بيكهام وزوجها
فيكتوريا بيكهام وزوجها

ليونيل ميسي يحتفل بأول ألقابه مع إنتر ميامي

ليونيل ميسي احتفل أيضا عبر حسابه على انستجرام، بالفوز الذي حققه فريقه لكأس الدوريات لأول مرة في تاريخ النادي، وأيضا أول بطولة في مسيرة ميسي معهم، وأشار النجم الأرجنتيني أن هذا النجاح يعود إلى مدى الإلتزام والعمل المتواصل من قبل القائمين على الفريق، لجعل الفوز بأول بطولة أمر ممكن، كما تمنى أن يصبح هذا الفوز مجرد بداية لمسيرة طويلة من الإنجازات بالنسبة له ولفريقه، فكتب : "أبطال!!! سعيد جدا بالحصول على أول لقب في تاريخ هذا النادي، عمل والتزام الجميع جعل ذلك ممكنا. أتمنى أن تكون هذه مجرد البداية..دعونا نحتفل".

ليونيل ميسي مع ابنة ديفيد بيكهام
ليونيل ميسي مع ابنة ديفيد بيكهام

لحظات طريفة تجمع النجوم في نهائي كأس الدوريات الأمريكية

يانيس أنتيتوكونمبو لاعب كرة السلة الشهير، تواجد كذلك في المباراة وقام بلقطة طريفة بعدما احتفل في قلب ملعب المباراة وقبل بدايتها على طريقة النجم كريستيانو رونالدو، وجاء المشهد بناء على تشجيع يانيس أنتيتوكونمبو لفريق ناشفيل الذي يواجه فريق انتر ميامي بقيادة ميسي، ونشرت الصفحة الرسمية لناشفيل الفيديو عبر انستجرام، وتفاعل الجمهور الكبير في الملعب مع تلك اللقطة التي رد عليها جمهور إنتر ميامي بعد المباراة، من خلال التعليقات والاحتفال بفوز فريقهم.

ديفيد بيكهام ظهر كذلك بشكل مميز مع النجمة ريس ويذرسبون أحد ملاك نادي Nashville، وحمل الثنائي لافتة تحمل شعار كأس الدوريات الأمريكي، في تأكيد على أن العمل المتواصل من قبل الثنائي كلا في فريقه، يصب في النهاية لمصلحة البطولة، كما التقط كذلك النجم الإنجليزي صورة مع زوجته فيكتوريا بيكهام، والنجمة نيكول كيدمان التي حرصت على حضور المباراة النهائية.

لحظات مميزة تجمع النجوم في نهائي كأس الدوريات الأمريكية
لحظات مميزة تجمع النجوم في نهائي كأس الدوريات الأمريكية

الصور من حساب فيكتوريا بيكهام وريس ويذرسبون على انستجرام.