Bateel Bakery وفرع ثانٍ في الإمارات.. دمج بين مفهوم الذواقة والـgrab and go

Bateel Bakery وفرع ثانٍ في الإمارات.. دمج بين مفهوم الذواقة والـgrab and go

28 سبتمبر 2023

افتتحت Bateel International أول مخابزها Bateel Bakery في دبي ليكون الثاني في الإمارات العربية المتحدة، ويقع Bateel Bakery في إندكس مول Index Mall في مركز دبي المالي العالمي DIFC. من خلال إظهار التزامها بخطة التوسع لمخبز بتيل وبعد الإطلاق الافتتاحي الناجح في مركز Waitrose Khalifa City Community Center في أبوظبي، يعد المفهوم الجديد الذي سيغير قواعد اللعبة أحدث إضافة إلى مجموعة بتيل العالمية.

من خلال تسليط تركيز بتيل على الجودة المميزة والخدمة الفريد، من المقرر أن يقود Bateel Bakery لثقافة المقاهي في المنطقة من خلال تقديم مفهوم الذواقة مع خيار تناول الطعام أو الوجبات الجاهزة.

سعيًا للارتقاء بتجربة "grab and go"، يتم إعداد قائمة الطعام والمشروبات - بدءًا من القهوة المميزة إلى الخبز العضوي والمعجنات اللذيذة والسلطات الصحية والسندويشات المُرضية – بمكونات طازجة كل يوم من قبل فريق المخبز الداخلي من الخبازين الحرفيين والطهاة والباريستا. باستخدام أجود المكونات، يتم إعداد وجبات الإفطار والسلطات والسندويشات حسب الطلب بينما يعرض سطح زجاجي سلس مجموعة واسعة من المعجنات الطازجة اللذيذة والحلوة والكرواسون والحلويات والأرغفة الكاملة.

ويحظى المفهوم الجديد بدعم خطة توسع سريعة على مستوى المنطقة والعالم، عبر مراكز التسوق والمراكز التجارية والمطارات ومواقع الشوارع المستقلة كما سيتم إطلاق مخبز بتيل في المملكة العربية السعودية من خلال موقعين جديدين في الرياض هذا العام.